اوتيل البنات | اوتيل البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
أحدث الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

 

 رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن

اذهب الى الأسفل 
+2
زهرة التصميم
صـمــتـ~!
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالخميس أبريل 05, 2012 4:03 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :





رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3806945888 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3806945888

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1028736859 بما انه في قسم القصص والروايات ما فيه روايات حبيت رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1028736859

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1431505703 اضع اول روايه في هذا القسم رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1431505703

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4047049851 وطبعا هذه روايه منقوله رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4047049851

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 255339230 وغدا راح ادور لكم افضل روايه قريتها والصقها لكم رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 255339230

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3170250460 انتظروني في نفس الموضوع لا تنسوني رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3170250460




عدل سابقا من قبل مغروره بس معذوره في الجمعة أبريل 06, 2012 11:29 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:12 am

البــــــــــ 8
ـــــــــارت
حمد:تحبينــي؟؟

منار:........................................(نزلت
راسها)

حمد:قولي اللي
بخاطرك..

منار:آيــــــــــــه...
حمد تجمد مايدري ليه:ايه وشو
منار بهمس:ايه احبـــك...(وغرقت عيونها
دمع)

حمد على قد ما كان
يحاول يبتسم ما قدر من الحزن اللي كسااه..صحيح كان يبي يكسب التحدي..بس حس انه خسر
شي اكبر..خسر معنى الرجوله..لان مو من الجوله انه يلعب في بنت..ومو أي بنت..هذي بنت
عمه..وزوجته..لعب باحاسيسها لين ماصارت تحبه..وهو مايحمل اي مشاعر تجاهها
..

منار رفعت عيونها لما
لاحظت صمته:...........(لفت للجهه الثانيه ومشت)

حمد:منااااار
منار ما لفت له لكن قالت بصوت حزن:حمد..انا مارح
اسامحك ابد..اذا خنتني في يوم..سواء كان قلبك يميل لغيري ولا كذب علي ولعب
فيني...تذكر هالشي..

حمد:..........................................

***********************
ظاري:ههههههههههه مشاري جننت البنت قولها ان هالمزيوون
ظاري

مشاري:مالت
عليك..

Misho:هذا ظاري
وئام
تجمدت:هذا هــو...

الجوري:طلع ظاري
وئام:ليه انتي تعرفينه
الجوري:هذا هو اللي قابلته بالصدفه..
وئام
سكتت:..................

الجوري:وانتي تعرفينه..
وئام:هــاه .. لالا وش يعرفني فيه
مياسه:ويمي واضح انك تعرفين شي
عنه..قووولي

وئام:بصراحـــه...........[وقالت كل شي]:
Misho:الووووووووووووووو
حلا:هلا هلا
منار دخلت لهم وباين انها شوي مغتلقه
مناهل:اخيييييييييييييرااااا
نوف:تعااااااااااااااالي انتي تعرفين تتكلمين مع
هالاشكاال

منار جلست وفهمت
السالفه عالسريع وبعدين مسكت اللاب:سوري كنت اكلم مامي

Misho:مو مشكله

حلا:ميشوو ودي
اشوفك

Misho:تو شفتيني
حلا:لا مو كذا ابي اقابلك
Misho:نعم؟؟
حلا:عادي
يعني مثل اختك

Misho:انا ما يشرفني يكون عندي اخت
مثلك

حلا:لا يعني انا اللي
يشرفني

(البنات تحمسر
للهوشه)

Misho:ههه توك تقولين مثل اختك الحين صار ما يشرفك..
حلا:ايه قلت اخذك على قد عقلك..مشوي نفسك يابو
شرف

Misho:احترمي نفسك لا يجيك بلووك
حلا:يا مام الحقي بيبلكني
Misho:الكلام ضايع معك من
جد مدري وين اخوك عنك

حلا:اخوي..هه تبي تعرف من اخوي
Misho:مايهمني
حلا:انا اللي ميته عاااد اقووولك...بس ودي اعرفك على حبيبة اخووي
يابو شرف(واضافة مياسه بالمحادثه)

مشاري جلس يناظر
بالايميل:.............................

حلا:هاه يا شريف...تعرف هذي ولا اعرفك عليها
ميس:حلا مين ضايفتني معه
حلا:هذا اخووي
ميس:[:$]هلا وينك اشتقت لك ليه ايميلك
متغير

Misho:مياسه؟؟
ميس:من[Neutral]؟؟>>مسويه نفسها
Misho:انتي تعرفين هذي
ال***

ميس:.......................
حلا:ههههه هااا يا بوو شررف اشوف الشرف يقطر من
اخواتك

Misho:احترمي نفسك فاهمه
حلا:لحظه مابعد تشوف شي(اضافة مناهل)
عاشقه الخيال:هلا هلا ...
Misho:؟؟؟
الشباب
كانو ساكتين وكلن منصدم

حلا:حبيب البي ميشوو دقايق بس(واضافة نوف ووئام
ومها)

Misho:من بعد ضايفه
حلا:هذووول بنات عمك
No0of:حلا وش صاير من
هذا

حلا:نوفا..هذا ولد عمك
حياتي..

Maha:حلا حبيبتي فهمينا
حلا:هه اسمع انت ترا صور بنات عمك كلها عندي
Misho:نعم
عاشقه
الخيال:جد انك *** ..وش تقصدين..هذا لاننا وثقنا بك

حلا:مشكلتك منوول انك وثقتي ..ماحد جبرك..وانت هيه
اذا اللي ابيه ما صار راح ينعرض شرفك بكـــــل منتدى وكــــــــــــــــــــل موقع
معلوم حبيبي؟؟

Misho:.....................................
************************
الجوري:ههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليك
منوور وقفتي قلب الرجال..

منار:عااااااااااااادي
الجوري:انا بطلع شووي
نوف:ويييييييييييين
الجوري:تعالي معي شوي بس..
(راحو عند الباب اللي بيطلعهم للحوش وقفو يتكلموون .. مادروو عن اللي
سمعهم)

نوف:وش فييييييييك
وين طالعه..والله لو تدري امي عن حركاتنا بتذبحنا

الجوري:جب يالبقره...ابي اشووف هذا اللي يسمونه
ظااري

نوف:نععععععععععععععععععععععععععععععععم
الجوري:نعامه ترفسك قولي امين..وش فيك فكيتي لي
فمك..ابي اشوفه

نوف:وليه
انشاءالله

الجوري:بخطبه...لالا باكله..والا اقولك بصور معه..يعني ليه بالله

نوف:ايه لو ادري كان ما
سألتك..قولي ليه

الجوري:بس..ابي...ابي..
نوف قامت تناظر الجوري بتعجب:وش فيك جوجو
الجوري:نووف..من يوم قابلته صدفه وانا امووت واعرف
من هذا..ويوم تكلمت ويمي عنه احس قلبي تقطع عليه...وفجأه كذا بخاطري
اشوفه..

نوف:جويري لا يكوون
بس رسمتي احلام ورديه

الجوري:وش احلامه بعد انتي
نوف:أي تراني اعرفك..انتي على قد هبالك..قلبك عقله صغير

الجوري:وانتي على قد
ماتاكلين الكتب بقره..وشو قلبي عقله صغير

نوف:يعني حطيتي في بالك هذا الشخص وسرعااان ما احتضن قلبك صورته
وانتي تتأملين بان تحتضني صوته الان

الجوري:ياماااال الوجع قولي امين...جتني منير الثانيه..محللة
الشخصيات..شوفي يا تنطمين وتجين ولا انقلعي بــ سكاتك..

نوف:لالا خلني ادور لي ع
عريس

الجوري:من يبيك انتي
..امشي بس...(وما امداهم فتحو الباب لقو قدامهم واحد شدته سوالفهم ووقف
مكانه)

نوف
شهقت:هههههههئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ(وكعادتها تجمدت وهي تتحلطم)الله يخذك يا
جويجو

الجوري في مكاننها
متصلبه ثم:هه هه ههههه(وسكرت الباب)

نوف:ياكلبه
الجوري:وانا وش دراني
نوف:لالا بعد صرخي عشان يسمعك حبيب القلب
الجوري:نويف ياصخله
امشي(وسحبتها)

اما ظاري
جاته الضحكه على ردة فعلهم يوم شافووه...

********************************
عند الحريم...
ام فيصل:الا اقوول يــ أم
طلال

ام
طلال:سمّي..

ام فيصل:سم
الله عدوك...بغيت اسالك منار درت انك...

ام طلال فهمت قصد ام فيصل وسبقتها قبل لا تكمل:ماله داعي
تعرف

ام فيصل:مو القصد بس
جا في بالي

ام ماجد حبت
تغير الموضوع:وش اخبار منار مع حمد

ام طلال:ههههههههههه مجننتنا ... من يرن جوالها طارت
له

ام حمد:هههههههههههه
الله يهنيهم عقبال عرسهم انشالله

ام طلال:امين..
ام نواف:يعني تهقين ازوج نوف يمكن تعقل
ام حمد:هههههههههههههههههههه حرام عليك يمكن
ماتبي

ام فيصل:يا ان
هالبنات انا مخبلين فيني وحده مشتغله لي شريط اغاني والثانيه تعفس لي وتقول
فن

ام
نواف:ههههههههههههههههههه الله يهديهم

****************************
(مرت ايام والوضع ماكان فيه حماس او شي مثير
يذكر..بس في هذا اليوم..)

حمد:هلا منوور
منار تكلمه على الجوال:هلا فيك
حمد:كل هذا زعلانه..يهون عليك تمر 4 ايام ماتسألين
عني

منار:لا
بس...

حمد:لا بس ولا شي
زعلاان عليك ابي رضااوتي

منار ابتسمت..فكرته بيكون معصب:اممم وش تبي
حمد:لو طلبت عااد
بتوافقين...؟؟

منار:على
حسب..

حمد:وشو يعني بعض
حمدي ربك اني برضى

منار:يووه قالو لك ميته عليك
حمد:افا بس
منار:هههههههههههههههههه
امزح

حمد:يعني انتي ميته
علي

منار:....................
حمد:صمتك رضااا هههههههههههههههههه ياحبني لك(لما قال هالكلمه سكت
فتره جلس يفكر..ما يبي يعلقها اكثر فيه..ضاع فكره..ثم انتبه للشخص اللي يحده
بالسياره

حمد يحاول يبعد
لكن هذا كنه يتعمد يسوي فيه حادث لف حمد وجهه يبي يشوف من هذا وما حس الا والسياره
داخله بعـــامود الاناره

منار:حمد..حمد الوووووووووووووووووو حمد وش
صاير

***********************************
بوحمد:ايه انا بو حمد ليه وش
صاير

.......:ولدك حمد صار
له حادث وهو الان بمستشفى(........)

بوحمد من سمع الخبر على طول شغل سيارته وراح
للمستشفى...

**********************************
(الخبر وصل لابو طلال وهو يكلم اخوه بو
نواف

بو نواف:انا الان رايح
لبو حمد في المستشفى

بوطلال:ماقالك طيب وش صار لحمد..صحي ما صحى تعور
كثير

بونواف:لا والله بروح
واتطمن بنفسي

بوطلال:وانا
بعد لاحقك...(وسكر الخط)

منار سمعت:يبه
بوطلال:هلا
منار تصيح:يبه حمد وش فيه..
بوطلال:حادث بسيط لاتخافين
منار تصييح اكثر:يبه ابي اروووح له تكفى يبه
بوطلال:مايصير يابنتي لا طلع
بتشوفينه

(ظلت منار تلح على
ابوها لين ماتعب قلبه وخذاها.....)

>>في المستشفى<<
الدكتور:هو بفضل الله بخير لكن بسبب الضربه اللي جت
على راسه اغمى عليه وهو الان ما بعد يصحى..بس الحمدلله ماتضرر شي من جسمه غير رض
بسيط في يده ومثل ما قلت ضربة راسه

منار:ابي اشووفه
الدكتور:افضل انه يرتاح الان لين ما يصحى
منار:بجلس بس معه مارح ازعجه تكفى
دكتور...

الدكتور:امممم..خلاص مو مشكله...والباقي تقدروون تمشووون لان جلوسكم
مارح يفيدكم

منار:خلااص عمي
رووح ارتاح اول ما يصحى بتصل عليكم..

بوحمد والضيقه باينه عليه:شورك وهدايه الله(وتيسر الكل بقت منار
جالسه بجنبه وتناظر لراسه الملفوف بـ شاش..)

منار:حمد...
حمد:............................
منار مدت يدها وحطتها على يده قلبها كان بيوقف
..

(بعد نص ساعه عيونها بدت
تنعس...حست بيده تضغط على يدها...

منار طارعنها النوم:حمممد
حمد وعيونه مابين المفتوحه والمسكره
ابتسم:منار

منار قامت
تبكي:كيفك الحين

حمد:الحمدلله..منار موويه
منار:هاا؟؟
حمد:مووويه
منار قامت بسرعه وصبت مويه في كاس رفعت راسه وسندت ظهره وصارت تشربه
المويه...حمد يناظر منار بنظره شكر وامتنان

حمد:تسلمين..مشكووره
منار:حمد لا تشكرني...انا اللي اشكرك يومنك صحيت
قلبي كان بيوقف .. خوفتنا

حمد:تعباان ابي انام في البيت...
منار ابتسمت:ماتشوف شر(اتصلت على
بوحمد..

بوحمد:ها يابنتي
طمنيني

منار:الحمدلله
صحي..بس يبي يرتاح في البيت

بوحمد:يلا الحين بجي...(وسكر الخط)
حمد:كم صار لي نايم
منار:شهر
حمد:هاااه
منار:هههههههه امزح>>حست ان مزحتها مالها داعي ومو
وقتها<<

حمد:............................
منار انحرجت:احمم...
حمد:منار وش جلسك هنا
منار:وشللووون بقدر اجلس مكاني وانت هنا
تعبان

حمد بدون ما يحس قلبه
بداا يميل لهالبنت...

منار:انا اسفه..انا السبب اشغلتك عن السواقه(وقامت تبكي من
جديد)

حمد مسك يدها:لا
تقولين كذا يالغلا..امسحي دموعك مافيني حيل اشوف دموع

منار مسحتهم:حمد
حمد ابتسم:هلا
منار:انا احبك...لا تخليني
حمد اختفت
ابتسامته:.......................

منار لاحظت هالشي ..سحبت يدها من يده لكنه مسكها:انا بجنبك
لاتخافين

منار:تحبني؟؟؟
حمد:.......................شراايك يعني...؟؟صح بعد بكره عندنا جمعه
صح

منار:ايه...بس
رجال...عاد انا قلت للبنات يجوون

حمد:ههههههههههههه......ماتستغنين عنهم
منار:الا ..بس بيجوون عمّاني وانتو غير عمي بو
بدر(احتراما له)ومدري من بعد يعني وراي شغل ياكثره ابيهم
يساعدوني

حمد:ايييييييييييه
قولي كذا ههههههه

منار:هذاني قلت ههههههههههههههههه(كان بخاطرها تضمه...بس كانت حاسه
بالاحراج...تبي على الاقل تبوس جبينه ..)

حمد:وش فيك سكتتي..؟؟
منار:هاااه...سلامتك..
حمد ابتسم:طيب تعالي شووي
منار:هذاني قريبه...
حمد:لالا تعالي بهمس لك بــسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:15 am

منار
بدهشه:ســــــر؟؟؟
حمد يهز
راسه (ايه)ويأشر بصبعه(اششششش)

منار تلفتت حولها مستغربه..
حمد يأشر لها(تعــــالي..)
منار قربت عنده:هممم
وشووو>>>متحمسه<<

حمد :ما قلتي لي الحمدلله على سلامتك

منار:الا
قلت

حمد:ماقلتي
كذاابه

منار:طيب الحمدلله
على سلامتك


منار:.....................(دخل بهالوقت بو حمد
ومشاري منار ابتعدت عن حمد)

مشاري:ااحححممم..شكلنا دخلنا غلط...
بوحمد:ههههههههههههه
منار:لالا عادي
بوحمد:هههههههههههههههههه
مشاري:هذا وهو تو قايم من بعد الحادث..وجع
منار قامت تخز مشاري
مشاري:يووه نسيت انك صرتي مرته مو
اختي...

حمد:ههههههههههههااااي خذتها منك خلااص..يلا عااد ابي انام ابي اروح
البيت

مشاري:منووور الحقي
زوجك

منار:وشوو؟؟
مشاري:رضعيه عشان ينام حبيب امه
منار تصلبت>غبببببييييي
حمد:..................................يلا لا تكثر
هذره

************************
ظاري كان يفكر بالبنتين اللي كانو يتكلموون فيه...وش يعرفوون عنه..وش
اللي فيه يكسر الخاطر...كان يحس بالحزن لانه بعيون الناس يكسر الخاطر..هو مو ضعيف
ولامحتاج لحد ..ولا عمره طلب شي من حد....اجل ليه بنظرهم يكسر
الخاطر...

دخلت اخته
رغد:هااااااااااااااا وش تسوي تفكر في بنييييه صح

ظاري:الا وانتي الصادقه
بنيتين

رغد:هاااااااااااااااه0_0 ثنتييييين؟؟؟
ظاري:........................
جت ريمان تركض:سمعت طاااري بناااات شسااالفه(وجلست
على الكنب

رغد:وجع مو اذان
عليييك

ظاري:ايه هم بقرتين
عايشين وياي في البيت ...ودي استثمرهم

ريمان:بقرتين...ولا قصدك بقره وثور...والله اممم اذا الثوور يحب
البقره خلي يجيبون عياال وبيعهم

ظاري:من الثووور؟؟؟هاااه من الثوور
ريمان:امززح امززح
ظاري:الا وين امي
رغد:راحت عن الجيران مسويين جلسه نسوواااان بتتعشا
هونيككا

ظاري:امممم زين
قلتي لي عشان اجلس معكم

ريمان:نبي نطلع طفشانيين خلنا نتعشا برررااا
بلييييييييس

ظاري:بليز مو
بليس...اووك افكر وارد عليكم..

رغد:خاطبينك واحنا ماندري؟؟
رن جوال ظاري >>ماجد<<رد عليه:هلا
والله

ماجد:ياهلا
فييييك...وشلوونك

ظاري:والله الحمدلله تمام...
ماجد:دووم يارب..ألمهم بغيت
اقوولك

ظاري:هاا وش
صاير

ماجد:حمد صحى
الحمدلله

ظاري:الحمدلله سلم
لي عليه وتحمد له بالسلامه

ماجد:وبغيت اذكرك...بعد بكره
ظاري:بعد بكره؟؟
ماجد:هاااه لا يكووون نسيييت...جمعة رجاال لا تقوول
عااد مو جااي

ظاري:بشووف
انشاالله...

ريمان تهمس
له:ظاااري للااا من بيجلس معنا

ظاري:لحظه شووي ماجد(ونزل الجوال من يده وكلم البنات)وامي
وينها

رغد:بتروح بيت
خالتي..وانت عاارف اننا مانحب بيت خالتي...شايفين نفسهم

ظاري:خلاص ولا يهمكم..(كلم ماجد)اعذرني ماجد
مقدر..

ماجد:لييييييييييييييييييييه
ظاري:بجلس مع خواتي...
ماجد:طيب خليهم يجوون معك
ظاري:لا انت توك قايل بنفسك جمعة رجال وبعدين هم ما
يحبون يروحون لبيت غريب

ماجد:اولا البنات بيتجمعون بيت طلال...ثم انك زعلتي بكلمه
غريب

ظاري:ماجد مو قصدي بس
انت عارف بالنسبه لخواتي غريب

ماجد:انا ماعلي كلم طلال هو اللي عازمك
..يلاباي(وسكر)

*******************************
البنات كانو جالسين بيت عمهم بوحمد...بعد شوي دخل
مشاري وحمد ومنار وبو حمد

مشاري:منووور ترى البنات عند مياسه بالغرفه
منار:اووك(وراحت فوق لهم)
حمد شاف رساله من
ماجد>>

ترى ظاري مارح
يجي بالعزيمه...يقول خواته لحالهم..

حمد اتصل على ظاري:هلا والله
ظاري:هلااا فييييييييييييييك الحمدلله ع سلامتك ما
تشوف شر

حمد:وين ما اشوف
الشر وانت مو راضي تجي خير انشاالله وين الوعد

ظاري:يمه كلتني بقشووري
حمد:اقووول لا تضيع السالفه .. يلا قوول وش بكك ما
رح تجي

ظاري:والله
منشغل..الوالده بتروح بيت اختها وخواتي مايصير اتركهم

حمد ماحب يتدخل ويقوله خليهم يروحون معها:طيب
حيااهم شدعوووه

ظاري:الله
يحيك..بس هم مايحبون يزورون ناس مايعرفونهم

حمد:طيب يتعرفون عليهم واذا...ياربي ترى بيجيك
كف..ترى بنات عمي بيطيرون وناسه لا شاافوهم ...

ظاري:لا بس ولووو...اصلن كلمتهم مو راضين مقدر
اغصبهم

حمد:طيب خليهم
يكلموون بنات عمي دقيقه..(يكلم مشاري)خذ عطه منار خليها تقنعهم
يجوون

مشاري راح بسرعه طق
الباب طلعت له منار:هلا وش بك

مشاري ياخذ انفااسه:خذي
منار:مين امي؟؟
مشاري:لالا اخوات ظاري...اقنعيهم يجوون
بيتكم..

منار
انبسطت:والله...

مشاري:ايه
لان هو يبي يجلس مع اخواته قولي لهم يجوون معه اووك

منار خذت الجوال وسكرت
بوجهه:الووووووووووووو

ظاري
لما سمع صوتها عطا الجوال لريمان:كلمي

ريمان:الو
منار:اهلييييييييييين من معي
ريمان:امم..ريمان..
منار:يااي حلوو اسمك
ريمان:تسلمين من ذوقك
منار:طيب بلا رسميات وشكليااات وش له ماتبين تجين
بيتنا

الجوري:ميييييييييييييين؟؟؟
منار:هذي ريمان اخت ظااري معيا تجي
مياسه سحبت الجوال:شووفي رومااانه ترى بالعكس
بتنبسطين معنا احنا البنات بنتجمع وكذا فله ويانا ومارح يكون معنا حريم كبار ماغير
احنا البنات وعمتي ام منوور يلا عااد لا تستحييين مننا

ريمان ابتسمت:لا مشكووره مو
متعوده

مياسه:خذي مهاااوي
تقوول موم تعوده

مها
سحبته:هلا حبيبتي...

ريمان:هلا فيك
مها:موم تعوده اكيد لانك ماعمرك شفتينا بس صدقيني بترتاحين معنا
انشاالله انتي تعالي واذا ماعجبك الوضع خلي اخوك يرجعكم ومارح نزعل بس تحكمين علينا
قبل لا تجين كذا بنزعل

نوف
اخذت الجوال:الووو

ريمان:هلا
نوف:ريمان اسمك صح
ريمان:ايه
نوف:انتي في أي صف
ريمان:ثاني ثنوي رايحه لثالث
نوف:حلللللللللللللللللللفي...بناااااااااااااااات
ترااها كبرنا

وئااام:صدددددددددق هاااتي(وسحبت الجوال)هلا ريمان شلونك
شخبارك..المهم تراا انتي بعمرنا وبالعكس انشااالله نعجبك اكيد بنعجبك ترحنا وسااعه
صدر بدوون ما نمدح نفسنا يعني يعني...

مناهل:اقوول يابقره جيبي (وخذت الجوال)شوفي انتي تعالي وانشاالله
بترتاحين وذاا شسمه..ذاا المهم تعاالي حياااك من معك؟؟؟

ريمان:اختي رغد
مناهل:بععععععععد زيااده الوناسه تكفوون عااد
لاتكونو ثقاال ترى ترجينااكم رجووه خلاص عاااد

ريمان حطت سبيكر وحطت الجوال عالطاوله وهي ماسكه
الضحكه..

مناهل:هاااااا
شقلتي...؟؟؟

الجوري:يالعنز
يالعنز مو كذا يقنعوون النااس(كانو البنات حاطين سبيكر وصججه كل وحده تتكلم من جهه
وفجأه صرخت منار)

منار:بببببببببس البنت مارح تجي بسببكم بتقول ناااس هيلق ماعندهم
عقل...جب كلكم وسمعو وش بقوول

مها:يلاا نشووف..
منار:ااحححم احم..ريمان انتي معي؟؟
ريمان:ايه هلاا
منار:شوفي...لا تخافين اذا ماعجبتك وحده الثانيه
عندك انواع واشكال

الجوري:اقوول منيير...انتي قاعده تبيعين في بوريالين؟؟؟انجبي
شووي

منار:جب...(رجعت تكلم
ريمان)شوفي البقره ذي اللي وراي اللي ماعنده غير تفشل الناس هذي جويري..صخله مع
انها بتروح الجامعه..قولي اللحمدلله والشكر عااد

ريمان:هههههههه الحمدلله
والشكر

الجوري:ووجع توجعك
يالكلبه انطبي اننطبي(يعني انها اماراتيه >>انطبي)

مناهل:بببببببببببببسسسس جد كلام منوور يمكن لاعرفت
عننا ترتاح هي واختها ويجوون

الجوري:خلووني اتكلم تعرفووني خطيره في علم
النفس...

مها:عشششتتووو
الجوري:احححححححححححححححححمممم
نوف:حشااا تفحطين علينا...
الجوري سفهتها:هلا رموونه
اسمعي...

ظاري بيضحك قطو
الميانه وصارو يدلعونها جد هيلق...

الجوري:انا جوجو يسموني الجوري او العكس المهم انا اظن بصلح لك

وئام صارت تتكلم:ايه هذي
جوري مرجوجه بقره بس تضحك وتطلع لك افكار وتجوس الدنيا عليك..خليها على جنب..انا
وئام ويمي..

مناهل
تتكلم:خلاااص وحده تتكلم انجبوو...سمعي ريمان..عندك وئام لاكنتي تحبين افلام رعب
وحركااات كذا...وعندك جوري لا اشتهيتي مغامره جديده ورعب حقيقي...وهنالك مهااااءٌ
العاقله الطييبه ومثل ما اقولك من ورا الله الله ومن قدام يعلم الله...وان كنتي
شاعره ومايحزنون عندك منوور عاد هي مو بس شعر وسخافه...لا طويله لساان كان تبين
فزعه ولا تبين هبال في النت..ولا تخطيط ولا كذا حركات شباب عندك اياها...وهي على
غبااءها تراها مملكه على ولد عمي الغثيث البايخ الماصخ السامج
الثووور

منار:كللليييي
زق...طيييب..سمعي ريمان..ماعليك منهم منقهرين كلهم يبون يتزوجونه ومااختارني الا
انا اححم

نوف:الله يرحم يوم
كنتي تسبينه

منار:كنت كنت
كننننت يانااااااااااااس كنت فعل ماضي فااعله انا

نوف:يوووه...اقولك خليها على جنب..كان تبين مغازل
وترقيم عليك فيني انا ومناهل شغلتنا ندوور بالشارع ونرقم

مناهل:هيه لاتشوهين سمعتي..حبيبتي ريمااانه تكذب
تمزح..انتي تعالي وتعرفيينا زييين

ريمان تحمست تشووفهم...:انشاءالله
البنات
كلهم:حلللللللللللللللللللللففففي

ريمان:والله جد تحمست لكم
الجوري بطفاااقه:اييييييييييييه هذا الكلام السنع تسذا انتي وحده
مننا بس ما اوصيك جيبي مريله ويااك

منار رفست الجوري وجوري صرخت:ووجع
منار:اه اههههههههههه تمزح الله يفشلك
يالتيسه..

ريمان
ورغد:ههههههههههههههه

ريمان:خلاص انشالله اشوفكم بعد بكره
مها:الله يسعدك ياحبنا لك...ولاختك...بس مو عاد
تاخذينها برسميه

وئام:ايه
يعني جنز وبدي يكفي هههههههههههههههه

نوف:عشان نكرفك
مناهل رفستها:تقصد نكرمك...هههههههههههههههههههه(وتهمس)الله
يفشلكم

وئام:يلا ريمان سلمي
على رغوود بااي(وسكروو)

منار تصرخ:الله يفشلكم
مناهل:من جد وش نكرفك بقققر ولا ذي العنز تقول جيبي مريله جد طايحات
الوجه

********************************
ظاري:هاااا
ريمان:احس فله وياهم
رغد:أي واللله ياليت عندي مثلهم

ظاري:هذا صار عندكم...اذا
ماارتحتو قولو لي وارجعكم طييب

رغد:خلاااص متحمممممممممسسسسسسسسسسسسسه
لهم...

ريمان:وانا
اكثر..هذا وهم بالجوال كلوونا اجل لو بالجد وش بيسوون فيينا

ظاري:ههههههههههههههههههههههههه
بيكرفوونكم

ريمان
ورغد:ههههههههههههههههههههههههههه

**********************
حمد:الله يبشرك بالخير
مشاري:هههههههههههههه جوالك لعبو فيه من وحده
لوحده

حمد:ليه كنت
معهم

مشاري:لا اسمعهم بس
كلوو النااس ما بقا كلمه ما قالوها ..ولا وحده جالسه تسبك

حمد:تسبني.؟؟؟
مشاري:تقول ان منار تزوجت البايخ السامج السخيف
الغبي والخ الخ

حمد:لالا
كمممل ماففي الخ الخ..

مشاري:هههههههههههههههههههههههه
حمد:ماعلي منها اهم شي مرتي
مشاري:وش فيييها
حمد:مرتي وش قاالت وش ردت
مشاري:لاااااااااااااه دافعت عنك انمااا
ايييييييييييه

حمد ضحك:وش
قاالت

مشاري:تقوول ماعليك
منهم ترااهم منقهرييين هههههههههههههههههه تقوول كلهم يبونك وانت اخترتها هي عذان
كذا حاقدين

حمد:اححم احم صح
عليييييييييها كفوو والله

مشاري:الله يستر لا يدمروون البنات
حمد:لا شدعووه
مشاري:هاهااااي نسيت سالفه الثووب..ولا سالفه
الموول ..اووه انت ماكنت معنا

حمد:وشووو
مشاري:ابد بس مرتك المصوون صرخت لما شافت
واحد

حمد:................؟؟؟نعم
مشاري:مدري تقول يشبه من...المهم وفضحونا جايتني تقوولي اساله وش
اسمه كم رقمه

حمد:هذا قبل
لا نملك صح...

مشاري:ايه..هههههههههههههههههههه وجلسوو يصفروون قبل لا تبدا اللعبه
...

حمد:...........>>عصب<<وهم كل
مره

مشاري:يب عاادي يعني
يصرخوون في اللعب

حمد:لالا
قصدي هالحركات يصفروون

مشاري ماتوقع ان حمد معصب:اقول ينقزوون واللي تركض بالشاارع يفشلوون
وقسم بالله فضيييحه وياهم

حمد:اهااا..........
****************************
بدر:يبه من جدك بتروح
بو بدر:لا تنسى ان هذا صديقي قبل لا يكون اللي
رفضك..

بدر:يبه لا تقوول
رفضني تراني اكره هالكلمه

بوبدر:البنت راحت الله يوفقها شووف لك غيرها
بدر:يصير خير ...
بوبدر:وانت منت رااايح
بدر بعد تفكير:طبعا برووح
ويااك>>بخاطره<<من يفووت هالررووحه

بو بدر:ياولدي...لاتسوي مشااكل وتسوود
وجهي

بدر:لا يبه وش دعووى
ولدك رجال>وقال بنفسه<ولأني رجال فأنا مارح ارضى ان الشي اللي بغيته يملكه
غيري..يأنا املكه..يا ماحد..

بوبدر:الله يرضى عليك....
بدر:تسلم يايبه...
(وش ناوي عليه بدر..وش المصيبه اللي منتظرتهم....ريمان ورغد بيتقبلوون
البنات وبتطيح الميانه ولا بيظل بينهم رسميات وحواجز...وش سر ام منار..اللي سكتت ام
فيصل لما فتحت الموضوع....حمد وش ردة فعله على حركات
منار..)

نهــــــــــــــــــايــــــــــه البـــــــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:17 am

الـــــبـــــــ 9
ــــــــــــــارت
البنات
بالليل تجمعو بيت عمهم بو طلال عشان يجهزون لبكرا..

الجوري:امممممممممم وش
بنسووي

منار:بنااات مدري ما
جهزت لشي ساعدوني طلبتكم

مها:اممم..شوفي يبي لنا طبق رئيسي اول نفكر
فيه..

الجوري:سوو فوتوشيني
وو امممم ورق عنب

مناهل:ورق
عنب من المقبلات مو شبعه

نوف سحبت الكتاب اللي على كمدينه منار(مطبخ منال
العالم):وييييع

مياسه:الله
يلوع كبدها

وئام:منال تطبخ
شكل واحس الطعم وععع

نوف:كتاب النخبه خطييير
منار راحت وجابته وجلسو يتفرجوون
وئام:الللللللللللله كشخه جيبي ورقه وقلم ونكتب
الطبخات اللي نبيهم

الجوري:والاغراض
مياسه:ورقم الصفحه لاتنسوون
وئام:حلا الدبلوماسي
نوف:طيب وانا بسوي حلا الرخام..
منار:بس مانبي نكثر اطبااق
الحلا..

مها:بسوي
الفوتوشيني

وئام:اوكي الحلا
خلصنا منه وورق عنب قلنا

مياسه:بسوي سلطه البطاطس والباذنجان عرفتووها
منار:ي بيب بس لا تكثرين بذنجان احسه يلسع
اللسان

وئام تكتب:يب خلصنا
من المقبلات وبعد؟؟

الجوري:اممممم
منار:اندووومي
كلهم:جببب
منار:طاايب :(
الجوري:لقييييييييتها
البنات:هاااه
الجوري:بسوي كشري
منار:بس تسذا اووكيشوون خلصنا..نكتب الاغراض الحين(وكتبو اللي
يحتاجونه وطلال راح شرا الاغراض...البنات متسدحين
بينامون)...

منار رن
جوالها>>حمد<< قامت واخذت الجوال وطلعت من
الغرفه..

وئام:اخص
ياحظها

مناهل:ااااااااااااااااه سكتي لاتحرقين قلبي
منار راحت تكلم حمد:اهلين
حمد:هلا فيك..عسا ماازعجتك
منار كانت مستانسه تحس من زمان ماكلمته:لا بالعكس
...

حمد:حلوو..هاه
اخبارك

منار:تمام الحمدلله
وانت كيفك

حمد:بخير يومني
سمعت صوتك..نذله انتي ماتفكرين تدقين علي

منار انحرجت:مو القصد..بس اخاف اني انشب لك
حمد:واذا نشبي من ماسكك
منار:البنات
حمد:ايوه وش يبوون هذوولا
بعد

منار:يقولون لي ان اثقل
وما ارد في كل مره تتصل>>تكذب بس تتغلا<<

حمد:ومن اللي يقولك كذا
منار توقهت في مين
تقطها:ليه؟؟

حمد:عشان
اقولها لا تتدخل بييننا وانتي بعد مصدقتها..وش تثقلين علي

منار: .....>_< مدري
حمد:هههههههههه طيب بصراحه انا ابي اكلمك في موضوع
مهم انتي فاضيه

منار:ايه
..قوول وش صاير؟؟

حمد كان
يتكلم باسلوب جدي:ماينفع..يصير اجي؟؟

منار:اووك حياااك..بس الوقت متأخر>وناظرت
بالساعه(11:30)<<

حمد:اذا تسمحين بجي واذا صعبه نأجلها..بس انا اجلت الموضوع ومعد اقدر
ابي افاتحك فيه..

منار
خافت:اوكي انتظرك انا

حمد:يلا مسافه الطريق(ومابين بيتهم مسافه طويله..كلها دقايق وحمد دق
عليها)

منار فتحت
الباب:هلا

حمد ابتسم:هلا
فيك شكلك داايخه اسف ازعجتك

منار:لا والله عادي..ادخل المجلس تعااال(ودخلو للمجلس..وطبعا نوف
ووئام قلبهم يقرصهم الا يعرفون وش صاير يوم جت منار تبدل..لحقوها والحين قاطين
اذنهم عند الباب)

حمد:امس
وانا اكلم مشاري سمعت عنك سوالف...

منار:وشهي؟؟
حمد:يقول انك لين رحتي المول تصرخين
منار انصدمت حست بسخافه الموضوع:طيب واذا؟؟؟كلن
يصرخ لين يلعب

حمد:لا انا
اقصد بدون ماتلعبين تصفرين وتصرخين غير لما تناظرين الشباب ولا تركضين بالشارع ومن
قبل انا ملاحظ عليك هالشي..وكنت ابي اكلمك في اقرب فرصه ممكن يعني ممكن تتركين
هالحركات

منار سكتت كانت
محتاره ترد بحزم ولا ترضى وتسكت...لكن عرفت لو انها بترضى فبعدين بيفكرها سهله
وبسهوله ترضى

منار:لا
حمد
Neutral وشوو لا؟؟

منار:انت تطلب
مني اغير شخصيتي..انا طبعي كذا احب اضحك

حمد:ما قلنا شي فليها ولعبي ووسعي صدرك بس سالفه انك تركضين بالشارع
ولا تصرخين وتناظرين بالشباب انا ماارضاها

منار:....................
حمد:همممم..اووكي
منار:انشالله
نوف عصبت>>هالغبيه وهو اغبي منها بعد مسوي لي فيها يغاار
تفوو

حمد:كنك
تضايقتي؟؟

منار:لا
بالعكس..

حمد:اممهههم...طيب
ليه مكشره

منار:لا
سلامتك...(وابتسمت متصنعه )

حمد:مابي اطول عليك ادري بكرا وراك شغغل
وكررف

منار
ابتسمت:يب

حمد:نامي زين
وانتبهي لنفسك تغطي زيين هااه

منار:انشاالله
حمد:واسف جايك عشان هالموضوع اللي ممكن يكون عندك مو
مهم

منار:لا
بالعكس

حمد:يلا يالغلا
تامريني بشي؟؟

منار:انتبه
بس في الطريق..يلا بحفظ الله(وصلته لعند الباب ودخلت)

*********************************
الظهر الساعه 12:30 صحو البنات والكشيش
قاايمه

الجوري:يلااا عشاان
نلحق

منار:قالو الغدا من
براا وش نلحق

مها:صدق يلاا
ورانا كرف

قامو وتروشو عشان
يصحصحوون لبسو ملابس جدا بسيطه جنز وبدي واللي برمودا وبلوزه وكذا
يعني

بدو يكرفووون ولما جا
العصر الساعه 4:30 بدو الرجال يجوون

رن جوال وئام:هلا مجوود
ماجد:ترا البنات جوو اطلعو استقبلوهم..
وئام :هااااااااااه جااو(وسكرت)جو جو
جو

الجوري:جو ولا بحر هي هي
هي

وئام:سخيفه..يلا جو
اخوات ظاري(وراحوكلهم يركضوون ناسين الرجال وطلعو الحووش وهم يتناططون على
بعض)

منار:يييييييييييييييييييييييييييييييااااي
مناهل بصدمه:اااا اااا(وهمست بأذن مها:كأن كأن
الشباب مو داخلين المجلس

(كلللللللللللللللللللللهم تراجعو ووجهم طايح بالارض من الفشيله واول
مادخلو البنات..

مها:اهلييييييييييييين وسهليييييين
ريمان:هلا فيك
منار:مابغينا نشوووفكم
مياسه:حياكم ادخلوو...تحبون تجلسون معنا
بالطبخ

منار رفست
مياسه:اهههههههه احمم...

ريمان:عادي...ماتفرق عندنا
منار وجهها احمر..ضيوف بيتهم وبيكرفوونهم راحو للمطبخ وجلسو عالكراسي
يطالعون البنات يشتغلون ويسولفون ويتهاوشون كان الجو ضحك..

رغد:انتو كلكم في ثنوي
مها:احم لا لا انا رايحه لاولى جامعه مع الجوري
والبقر هذوول رايحين ثالث

نوف:على طاري المدرسه انتي في أي مدرسه
ريمان:مدرسه الــ*****
البنات:حلففففففففففييي
مناهل:يعني انتي بنفس مدرستنا وشلوون
مانعرفك..

ريمان:هههههههههههههههههه
مها:انتي مع من تتمشين؟؟
ريمان:كنت بأولى امشي مع شله بس هم راعين مشاكل وحركات سخافه..صرت
امشي مع بنت خالتي اللي اكبر مني..والان هي دخلت الجامعه

نوف استانست:اجل
ويااانننااا

ريمان:؟؟مافهمتك
وئام تضحك:مالك فكه مننا صرتي من الشله
ريمان:ههههههه لا عاد كذا من جد نشبت
لكم

مها:استحي على وجهك
احنا اللي ناشبين مو انتي

منار لاحظت صمت رغد وانها ماتأقلمت معهم قامت لها وهمست:تعالي
ابيك

رغد ناظرتها
بصمت؟؟؟وكل علامات الاستفهام في وجهها

منار غمزت وسحبتها والبنات ماحسوو
لما طلعت من المطبخ وصارو عند
الدرج

رغد:وش
صاير؟؟

منار:ماصاير الا
الخير ..خليني اوريك شي خخخخ تعااالي

(وصعدو فوق عند غرفة منار)
منار:هذي غرفتي حووسه..ماعليك منها المهم هو اللي فيها دوري على
الجوالات

رغد استغربت وقامت
تجمع الجوالات اللي مرميه بالارض بجنب بطانيات

منار:ههههههههههههههههههههه هذا جوالات البنات سمعي
وش بنسوي فيهم..

*******************************
ريمان خذت جو معهم وضحك
ووناسه

مناهل:يلا عاد طيحتي
الميانه قوومي ساعدي

الجوري:منييييل ووجع جد تفشلين
ريمان:هههههههههههههه لا عادي والله من اول مادخلت
ودي اساعدكم بس اخاف تقولون وش لقفها ولا تخافون ماعرف اسووي لكم مثل
ماتبوون

نوف:مو حنا اللي
نبي الرجال يبوون

ريمان:ههههههههههههههههههههه
وئام:جوعاااااااااااااااااانه(وفتحت الثلاجه تحووس
لقت كرتون خيار طلعت كم وحده وغسلتهم ووزعت على البنات...)

ريمان وهي تاكل وجالسه عالطاوله:وين اختفت
رغد؟؟

نوف تاكل وتقرا كتاب
النخبه تسوي الحلا وتخلط وتحووس:مع منيير اكيد

دخلت منار بهالوقت وشافتهم ياكلون خيار انصدمت
وصرخت صرخه فجرت اذانهم:ياكلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااب

مها:وش فييييك بسم الله
منار كنها بتصيح:اهئ ياكلاب ياحيوانات خيااااااري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:18 am

نوف مهي
بفاهمه:خيارك؟؟؟
منار
صرخت:بسوووي فيه السلطه

وئام:طيب بااقي
منار:ووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء
وش بقى وجعه توجعكم

الجوري:ترا كرتون مو حبه ولا حبتين
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه

منار عطت رغد
ضربه خفيفه على راسها:جب انا اعلمكم

مناهل:يمه بتروح تعلم علينا زوجها
منار عصبت:انجبي ..
مناهل:ماني منجبه..يلا بنات لا تستكتوون غنو
معي...بطه بطه شفناها

والبنات كلهم:جووا البركه مااحلاهاا بطه بطه
شفناها

عصبت منار وراحت
للصاله وجلست منقهره..الحين يوم كل وحده خلصت شغلها ..اللي مسويه التشيز كيك من
الليل وهذا تسوي حلا الرخام..وذي شوي وبيستوي الفوتوشيني وانا ما وراي الا هالسلطه
بعد ماقليت البذنجان والبطاطس بلعوو الخياار ووجع...

مها:بنات قومو نراضيها
حرااام..

مناهل:يلايلا..
(راحو حولها وهي جالسه تقلب المحطات..خلصوو من شغلهم مابقا الا يستوي
ويرتبوون الأكل ويكشخوونه..بس هي مستانسه بتسوي سلطه غير عن الورق عنب اللي سووه
بالليل..

مناهل:يلا عااد
زعلك يخووف

نوف:عاد اذا
زعلت زعلت...

ريمان:ههههههههه غنو لها..
رغد:هيلا يارماااانه...
البنات:هيلااا يمه
رغد:كملووو عااد
الجوري بصوت صاارخ وعالي:هيلااا يارماااانه
والبنات وراها:هيلا يمه
الجوري:من هي الزعلانه..
البنات:هيلا يمه
الجوري:منووشااا زعلاااانه
مناهل:منوور مو منوش
الجوري:على تبن يلا كملي..منوووشششا
زعللللاااانه

(في هالوقت
كانت ام طلال تكلم بوطلال بجنب باب المجلس)

كان الباب مو مسكر لان بوطلال طالع منه يكلم ام
طلال:شبو الجمر وجيبي العود

ام طلال:انشاءالله..
بوطلال:عاد انا متكل على الله ثم على بناتكم لا يفشلوونا
بطبخهم

ام طلال:لا شوفهم من
الصبح يطبخوون ههههههههه(وبدا يطلع صوت الصراخ ..مو يطلع الا يفجر اذان اللي جالسين
بالمجلس يسولفون..

بو
طلال:وش ذاا؟؟

ام طلال:خلني
اروح اشووفهم وش يسوون

******************
طلاال يوم سمع:هههههههه سمعت ياحمد مرتك
زعلانه

حمد:هاه
طلال:يغنون لها عشان ترضا
حمد:هذولا صوتهم واصل يبي لهم كف يسنعهم
مشاري:ظاااري لاتقوول ماقلت لك...اخواتك راحو
فيها

ظاري:وش يعني
بياكلونهم

مشاري:لو
ياكلونهم كان اهوون..هذووولا بيقلبووونهم 180 درجه..

ظاري:هههههههههههههههههههههه شدعووه خليهم
ينبسطوون

*****************************
منار:جب جب ووجع خلااص
مناهل:رضيتي ولا بعد نغني
منار قامت وطلعت الحوش وصارت تمشي تروح
ورا

والبنات
وراها...

منار:وش
تبوووووووون...

الجوري:تعبنا
منار:ووش اللي متعبكم يامال اللـــ,..ماني
بقايله

مناهل:لا قوولي
عاادي

منار:يامـــااال
العنووسه

الجوري
شهقت:هئئئئئئئئئئئئ لا يمه سحبيها ابي اعرررس انا ولا خلاص عرستي وماهمك الا
انتي...

منار:ايه وش
عندك

(كانت نافذه حمام
الرجال مفتوحه وكان ماجد يغسل ايدينه وظاري داخل الحمام اما مشاري فيغسل كم ثوبه
لان انكب عليه قهوه من حظ البنات)

وئام:ايا النذله التسلبه..خلي بناتك يعنسووون مالهم حد
يتزوجون

منار:على
تبن

ريمان:انا مو من ضمن
الدعوه صح الحمدلله..

منار:انتي اوولهم..مو انتي بلعتي معهم
خياااري

ريمان:يلعن ابوو
البخل....ذبحتينا مع خيارك

البنات تو يلاحظوون>>>
نوف:أي والله كل هالزعل عشاان خيار والتبن في وجهك
تراا باقي وش كثر

منار:ما
انتو ماتدرووون وش كنت ناويه عليه

مياسه:وشووووو??
منار:ااااااااااااااااااااااااااه كنت
ناويه...ناويه>تدور شي تقوله<

رغد:ايييه؟؟
منار تناظرهم:اححمم ... كنت ناويه اسوي عصير
خيار

مها:هااااااه
منار:ايه وش فيكم
مناهل:لحظه لحظه انا في خاطري اغني لك مساعه يومنك زعلانه فــ ازعلي
من جديد لان الاغنيه في طرف لسااني...

منار مدت بوزها:يلا زعلت
***********************
ماجد:هذولا مايعقلوون لاحقينا وين مانرووح .. روح
سكتهم

مشاري مايبي يسكتهم
يبي يسمع مناهل تغني:دقيقه بس..خلهم يولون

طلع ظاري:هههههههه
ماجد:وش فيك
ظاري:لا بس ...
مشاري:يعني وشو يضحك على البقر بنات
عمك..

ظاري :..........
(وقف يغسل يدينه وصار هدوء كسره صوت مناهل)

******************
مناهل:زهقان تعبان سهران ولهان الليل كله عشان
الحلو

البنات:حلووو
مناهل:للحين زعلاان قلبه ولا لااان مشتااق ابسمع منه
الوو

الجووري:عاااشووو
نوف:لحظه افتح لكم الكشه
ريمان:هههههههههههههههههه من جدك
مياسه:ايه نويف ومنير شطااره
بالكشيش

منار ونوف يناظرون
بعض:نععم

مياسه:الحق ياختي
الحق..

نوف:منوور في بالك
اللي في بالي

منار:اذا في
بالك نمسكها ونوريها كششه تقوول اااه فــ ايه اللي في بالي
بالك

مياسه:ههههههههههههههههههههههههه
نوف نطت عليها ومسكتها
مياسه:نويف يالبقره وخررري
منار مسكت شعر مياسه وفتحته والبنات مثبتين مياسه
وبنفشوون شعرها

مياسه:كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااب

منار:وه وه نوفاا
حبيبتي تقوول اننا كلاب

نوف:لا احنا قطااوه مو كلاب ميااااااااو
منار:مو مياو يالبقره يقوولك
ميـــــــــــــــــاااااهووووهو

رغد:وش ذا بعد
منار:قطو تعرف على بنت عمه الكلب اللي هو مياسه وعلمه يرطن بلغه
كلاابيه

البنات:ههههههههاااااي
مياسه:حيوانه انتي كل مره ماتنطمين الا ماخذه حقك وزوود معليه يوم
بفشلك ولا بتقدرين تصدين الفشيله

ماجد اتصل على وئام يبي يقولها تقصر
اصواتهم...

جيب منار
يرن...

وئام:جواااالي
منار طلعته وابتسمت بخبث..:خذي نزلته لكم..
وئام:رقم مكتوب فيه نواف
يووه؟؟

منار:ايه يوم نويف
تتصلين ذاك اليوم انا خزنت بجوال وئام للضروره

***************
ماجد يسمعهم مستغرب رد عليه صوت هادي يلقط
انفاسه:اللووو

ماجد:هلا من
معي

نوف مفهيه ومادرت انه
مقلب:مين

ماجد:وين
وئام؟؟

نوف:كل تبن جالس
تستهبل(وسكرت)وانتي يابقره هذا مو اخوي

رغد:احححمممم...منار قوومي نسوي السلطه
منار:ايه صح صح (وتسحبو وهم
يتسحبون)

نوف:ياكللللللللللللللبببببببببببببببببببببه
تعااااالي

*******************
(اذن العشا وطلعو الرجال يصلوون ولما رجعو
جا)

بوبدر:السلام
بوطلال والكل:وعليكم السلام
بوطلال:وينك ياخوي كنت بزعل منك لو ماجيت..
بدر:هلا عمي
بوطلال:هلا بولدي حياااكم
تفضلوو

بدر:زااد فضلك
ياعم(وسلم على الرجال وهو يسلم على حمد ابتسم له بخبث وضغط على يده ثم كمل سلامه
وجلس..حمد ماخذ باعتبار لهالحركه لكنه تذكر منار..لما قالت له احبك.. صحيح هو مو
مثل قبل يكرهها وبالعكس يرتاح وهو يسولف معها..ويحس بالوناسه والوقت يطير معها بس
في خاطره هذا مايعني اني احبها..

ماجد:حمد وين وصلت
حمد ابتسم:ذكرني اقولك شي مهم لا صرنا لحالنا
ماجد:ووش صااير
حمد لف وجهه لماجد:يخص منار
(وابتسم)

بدر سمع هالطاري
وقرر انه يروح وراه لين يعرف وش صاير..

***********************
ام طلال:يلا يابنات جهززتوو
مياسه:عمتي لا تتوترين بنجهز كل شي هذا رمااانه تفرش
السفره

ام طلال:من
رمانه

منار:يوه يمه(وسحبت
رغد)هذي رغوود اخت ظاري وريمان بعد

رغد باست راس ام طلال احتراما لها..اما ام طلال
معصبه

ام طلال:ايا اللي
ماتستحوون تشغلوون ضيوفكم

رغد:لاوالله ياخالتي عاادي
منار:جد عادي هم منا وفينا صاارو لاتحرجينهم وتسوين بيينا
رسميات

ريمان جت:انا
فرشتها(شافت ام طلال وابتسمت لها وسلمت عليها)

ام طلال بخاطرها:والنعم في من ربتهم..وجه هالبنات
يشرح الصدر..سبحان الله في ناس من اول ماتقابلهم تقول ماارتحت لهم لكن هذوول النفس
ترتاح لهم صدق

منار:مامي
وين وصلتي؟؟

ام طلال
ابتسمت:يلا انا بروح اصلي ما صليت..

البنات جلسو يجهزوون العشا للرجال..وهم يحطوون العشا رن جوال
منار..

حمد:هلا
منار:هلا فيك(وجت بتروح
عنهم)
نوف:هيه انتي تعالي
مو وقت حبيبك ذاا

وئاام:من
جد..حسيتتوو

مياسه:أي والله
حسينا خلصينا تعال

منار:دقيقه شووي(ورجعت تكلمه)هلا
حمد:وش فيهم كلووك هذوول
منار:لاننا نجهز العشا
ومحيووسييين

حمد:هههههههههههه اها طيب يلا اجل اخليك
تجهزين..

منار:انت وش بغيت
؟؟

حمد:ابد كنت ابي اكلمك
بسالفه...بس نخليها بعدين طيب

منار:اوك يلا باي
حمد:مع السلامه(وسكرو)
منار:استانسوو
ريمان:مستانسين
رغد:بس انتي مكشره هههههههههههههههههههههههه
(كملو تجهيزهم وبعد شوي دخلو الرجال مرت ساعه الا
ربعتقريبا وهم يتعشووون لانهم يخلصون ويجلسوون يسولفوون..خلال
هالوقت>>

مناهل:يلاااا شيلوو الفناجل بسررررعه
البنات يرتبون المجلس ويبخروونه عالسريع وحطو
عالطاوله الحلا ودله القهوه اللي تو سووها شالو الفناجيل وماعندهم وقت يغسلونهم
ويرجعونهم حطوو غيرهم وجلسو يرتبون وطلعو بسرعه

الجوري:بناااات صببببر
نوف:هاه شتبين
الجوري:جواااال
كلهم تجمعو:وش فيه
الجوري جلست وفتحت الجوال بتحوس فيها ثم
تراجعت

رغد:وش
فيك..

الجوري تناظرهم:مابي
اكون قليله ادب..وانا مدري من جواله اصلا..احس اني وحده ماعندها ادب لين
فتحته..(رجعته محله)خلاص محد درا يلا نروح(رن الجوال)>>أغلى
البشر<<

ريمان قامت
تناظر رغد بنظرات>>لا تقولين شي<<

مها:يلاا نرووح بسرررعه بنات والله
عيييب

وئام:ياربي ياحظها
مسميها اغلى البشر..

نوف:متى بس متى احد يسجل اسمي زي كذا
منار:نوف اتصلي علي
نوف:هاه
منار والبنات وهم طالعين من المجلس:اتصلي
عللللي

نوف اتصلت ومنار مدت
الجوال لنوف توريها>>توأم قلبي يتصل<<

نوف لما شافت كذا غرقت عيونها لانها بسرعه تتاثر
وضمت منار:ياقلبي انتي

البنات سكتو ولا علقو لان عارفين ان نوف ومنار مرره قرااب من بعض
واسرارهم لبعض اكثر شي بس هالفتره صارو بعاد ..

مياسه تغير جو:اخوي مسميته حمد وهي مسميتها توأم
قلبي

نوف:غيراانه..
ريمان:لا بس مقهوره على اخوها
ههههههههههههههههههههههه

مياسه:مالت عليكم..
منار:بتلعبوون انتم؟
رغد:وش نلعب؟؟
الجوري تغمز وترسل بوسه هوا لرغد:غمزه
رغد:ههههههههه غمزه يعني مو
مغازل

الجوري:لالا
غمزه

رغد:ايه
اشووا

نوف:لا برب حنا
خصوصيه تاايم..

ريمان:اخص

منار:ههههههههههههههه(وراحت هي ونوف برى بالحوش كان الجو رووعه جلسو
عالدرج ..في نفس هالوقت>>

ماجد:يابن الناس وش صاير قلي
حمد:جب اصبر ما يصير هنا
ماجد:خلينا نطلع...
حمد:اووك اووووك امش بسرعه..(وطلعو الحوش
)

ماجد:خلص علينا وش
صاااير

حمد ابتسم مع ان
الحزن كان بقلبه:تذكر التحدي

ماجد:التحدي؟؟
حمد:اللي عن منار..
ماجد:حمد تكلم بوضوح
حمد:باختصار منار الان تحبني وهذا كان تحدينا
ماجد:لحظه لحظه...انت اخذت التحدي جد
لهدرجه

حمد:وليه انت ماكنت
تقصده يعني

ماجد:انا اللي
قصدته ابيك تتقرب منها وتوقعتك بتحبها

حمد:ليه يعني ماتذكر ان شرطك اني ماحبها؟؟وهذاني
نفذت

ماجد:حمد..تبي تفهمني
انك لعبت بمشاعرها عشان تكسب التحدي؟؟

حمد:واذا وش يهمك انت .. انت تحديت وانا ماطلع من تحدي الا
كسباان

ماجد:بس انت بتخسر
شي اهم من اللي كسبته

حمد:اللي هوو؟؟
ماجد:بتخسر قلب منار...وثقتها..اتحداك ان قلت
مايهمك

حمد:هه ولا يهزني
حتى..

(في هالوقت وقف
التصوير .. وطلع صوت الجوال انه وقف تصويره التفت حمد يناظر باللي يبتسم
له..

بدر:هه كنت متوقع انك
واحد حقير وماتستحق منار

حمد:لا تجيب اسمها على لسانك لا والله
بدر:والله وش...بتذبحني..جررب..لا تنسى اني مصورك
بالكلمه الوحده وانت تعترف انها ماتهمك

حمد:بدر لا تلعب بالنار لا تحرقك
ماجد:حمد خلااص خلينا ندخل
حمد قرب من بدر يناظره باحتقار:مهما تحاول ترتقي
بتظل ***

بدر عصب ومسك حمد
من ثوبه وضربه بالجدار بقووه

حمد بعد بدر عنه:مارح الوث يدي بك ..
****************************
منار كانت واقفه وتسمع ومصدومه هي ونوف ودموعها
تنزل بدون ماتحس

نوف:منار
خلينا ندخل..

منار:ليه..ليه
انا كذا غبيه ليه دايم اصدق..بس هالمره مارح تعدي على خير والله لاعلمه من انا
واللله وبيشووف...

نوف:منوور جوالك يرن
منار مسحت دموعها:هلا
حمد كان متضايق:هلا فيك..اقدر اشوفك
منار انا الحين بالحوش مع
نوف

حمد:خلاص روحي ورا
جايك

منار:بعدين مالي
خلق

حمد:منار فيك
شي

منار:لا بس
متضايق

حمد:منوور انا جاس
ورا انتظريني(وسكر)

منار:برووح اشوفه
نوف:من جدك؟وش ناويه عليه
منار:تعالي وتخبي وشوفي
(وش ناويه منار تسوي...هل حمد بيجيه كف حامي ويعرف انها عرفت ولا بتخبي
الموضوع وبتفضل تنتقم على طريقتها..؟؟ وش ناوي بدر يسوي باللي صوره؟؟وححمد هل هو
يحب منار ولا مثل مايقول عشان التحدي بس؟؟)

لأول مره بستخدم اسلوب[في البارت الجاي]>>
منار:حمد خلص علي وش تبي
حمد:وش فيك متغيره
منار:مو متغيره قلبي اللي متغير
*****************
ماجد:يعني بتهدده
بدر:بتسميه تهديد ابتزاز براحتك اهم شي اللي ابيه
يصير

حمد:حقير
بدر
ابتسم:مو احقر منك

***********************
الجوري:مابي احب تعرفووني بقره لين حبيت
وئام بقهر:وليه تحبينه تراه مو مره حتى مع
اخوك

الجوري:وانتي وش عندك
معصبه

وئام:مو معصبه بس
غيرانه

الجوري:تحبينه؟؟؟
*************************
بوفيصل:جايين يابو نواف غير عن العاده
بونواف:...ياخوي وش صااير..فيه
شي؟؟

بوفيصل:ابد بس جاييين نطلب
يد بنتنا نوف لولدي فيصل

(نهــــــايه البــــارت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:19 am

البـــــــــ 10
ـــــــــــارت
راحت منار
لحمد ونوف تراقب من بعيد..

حمد ابتسم بتعب:شلونك
منار:الحمدلله..وش بغيت؟؟
حمد:منوور تعبانه
منار:حمد خلص علي وش تبي
حمد:وش فيك متغيره
منار:مو متغيره قلبي اللي متغير
حمد:مو فاهمك
منار:ولا راح تفهمني...حمد انا معد اقدر اكذب
البنات نصحوني اقول الحقيقه

حمد:ووش الحقيقه
منار:اني انا....قلبي ...
حمد:وش بك
منار:قلبي ما يملكه انسان فااهم
حمد:يعني؟؟
منار:يعني انا معجبه فيك بس مو
للحب..

حمد:ووش
الطاري

منار:ابد..بس احب
اكون صريحه مع نفسي ومع من حولي

حمد حس بالتعب اكثر..تعب نفسي من اللي حوله..ابتسم
لها

منار:انا برجع للبنات
تبي شي؟؟

حمد سحبها
وضمها:ابيك...

منار:................(انصدمت وتجمدت
مكانها..)

حمد:منار انا احس
نفسي ضايع واحساسي يقوول انك طريقي

منار:اقوول عن كلام الافلام والروايات ابتعد عني

حمد:انا صدق راسي
بينفجر..موووت يألمني

منار:انا مو دكتوره(وانسحبت من حضنه ومشت وطفت الانوار وكملت طريقها
ودموعها تنزل على صوت حمد يووون>>

حمد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
******************
منار جلست عند نوف واسندت راسها على كتف نوف:ماهي
المره الاولى ولا الثانيه اللي قلبي يخووننني..

الجوري لما سمعت كلام منار نطت:منووور
وشفيك(وضمتها)

منار قامت
تبكي بكاا مو صااحي:انا غبيهههه ابي افتك من نفسي ..

تجمعو البنات وجلسو معها بس ماقالت لهم شي كل اللي
قالته تهاوشت مع حمد

********************************
ماجد:حمد وش فيييك
حمد:تعبااان برووح البيت
ماجد:لايكوون هزك هالغبي
حمد:تكفى ماجد بعدين نتكلم يلا عن اذنك(وطلع من بيت
عمه ضاايق صدره)

**************************
نوف:منوور حمد راح
منار:هاه
نوف:منار كلميه افهمي وش صاير
منار:مابي افهم فهمت اللي يكفي .. مايبي له شرح
وتفسير

نوف:طيب مايصير
يسووق وهو كذا ماتخافين يصير فيه شي

منار حست بقلبها بيوقف يوم قالت يصير له شي:لااااا بسم الله
عليه

نوف:شفتي كييف..منيير
لاوالله تندمين لا صار له شي كلميييه

منار:وش اقوووول
نوف:ريحيه شووي قولي أي شي بسسسرعه دقي
منار اتصلت بعد
ثواني>>

حمد:هلا
منار

منار:وصلت
البيت؟؟

حمد:لا مورايح ..
بتمشى شووي

منار:بالسياره
حمد:ايه ..ليه؟
منار:امممم لا تسوق وانت تعباان
حمد:ليه الان صار يهمك؟؟
منار غرقت عيونها وامتلت دمع:حمد لاتسوق وانت
بهالحااال عشان مايصير لك شي

حمد:انشاءالله..انا بروح للبحر بجلس هناك..
منار:اهاا...>>في قلبها<<ياربي تكفى
لاتسكر ابي اسولف معك

حمد:
اوك مابي اعطلك عن البنات..

منار:لا هم مشغولين عني..بس اذا انت مالك نفس تكلم مو
مشكله

حمد:لا عاادي
بالعكس..بس حبيت اسألك وش فيك

منار:لا مافيني شي كان موقفي غبي..انا اسفه
حمد:طيب ليه كان اسلوبك كذا..على فكره انا كنت هادي
معك لاني تعبان ولا مو من عادتي اشوف مثل هالتصرف واسكت

منار>>مالت<<:مو مهم تعرف كان سوء فهم
لاكثر انا اسفه

حمد:خلص حصل
خير..

**********************
نوف كانت تتمشى مع جوري بالحوش لان الرجال راحو والشباب جالسين
يلعبون

الجوري:نوف بقولك
شي..

نوف:هاه
وشو

الجوري:بصراحه اممم
نوويفاا احس هذا اللي اسمه ظاري يجذبني اكثر

نوف:تحبينه؟؟؟
الجوري:مدري .... بس مو حب يعني يمكن مجرد طيش
ومراهقه

نوف:وش مراهقه
قربتي تعجزين وتفكرين نفسك مراهقه

الجوري:كلي تبن..حيواااننه
نوف:ههههههههههههههههههههههههههههههه وانا ياختي بعد
حبيت

الجوري:مين
نوف:مابعرف بس بحس حالي حبيت عن جد
الجوري:ياختي ماقوول شي
عالسووريه

نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههه
اخجلتيني

الجوري:يلا ندخل
بس لا ينط لك واحد مهم..

(ودخلو داخل وجت وئام جلست معهم...
نوف:ودي اغني...
مناهل نقزت:يلااا غني
نوف:لا هونت غني لنا
مناهل:انا مشتهيه اسمع هذي اللي يقوولك احمم
احم..ياربي ماينام الليل الين يشوفني

نوف وجوري ووئام:قبااااله
مناهل:يارب ان يحبني موووت ولا ينسااني في
عممممره

الجوري:يااااااااااااااااااااارب
نوف:من قللب
مناهل:ورا هالقلب واااحد
اعترررفي

الجوري:هههههههههههههه اححمم لاتحرجيني
مناهل:اخص تحبييييين؟؟؟
الجوري:مدري
ووئام:طيب مييين
الجوري:ظاري مدري كذا انجذب
له

مناهل:ويه ويه تحبييين
اخص من قدك

الجوري:مابي احب
تعرفووني بقره لين حبيت

وئام بقهر:وليه تحبينه تراه مو مره حتى مع
اخوك

الجوري:وانتي وش عندك
معصبه

وئام:مو معصبه بس
غيرانه

الجوري:تحبينه؟؟؟
وئام:لا بس احسك غبيه
الجوري:وش منه تغارين
وئام:انا برووح مع مهووي نتابع فلم
(وراحت)
نوف:على طاري مها ميااسوو غطت غطه وينها
***********************
مياسه اللي جالسه تصيح لوحدها في الظلام ...سمعت
صوت خطوات حد جاي مسحت دموعها...

مياسه بصوت مغتلق:من..؟
طلال لاححظ الصوت وانه مغللق ماحب يتدخل وعيب اصللا
يتدخل:احححممم

مياسه فزت من
مكانها وحطت الجلال عليها ومرت اما طلال دخل غرفته يجيب غرض ورجع
للشباب

************************
مر اليوم بتعب واخيرا مر..وانتهى..من الظهر اليوم
الثاني>>

حمد:مالي
نفس غدا...(رن جواله) والان انسدت اكثر..عن اذنكم

بدر:هلا
حمد:خير..
بدر:ابي اكلمك في موضوع ومو احسن لك تسحب علي
حمدد:هه تقدر تتكلم بالجوال
بدر:مالي نفس ابي اشووفك...بنتقابل الان عند الكفي
القريب من بيتنا (وسكر)

حمد:يالله وربي مو ناااقص(ركب سيارته واتصل عليه ماجد ولما عرف مارضى
الا يجي معه...>>وفي الكفي)

حمد:خلص علينا وش تبي منشب
بدر:هه جايب معك بدقارد
ماجد:بدر لاتتلاعب باعصابنا وش تبي
بدر:مممم بقولك ايها ياحمد وبوجهك وجه اللي
معك..مابيك تقرب من منار

حمد من صدمة اللي سمعه مسك بدر من ثوبه:هيه
انت

ماجد مسك حمد وبعد:اهدا
اهدا...وانت احترم نفسك وشوف وش تقوول

بدر:انا عارف وش اقوول صدقني ياحمد اذا مابتعدت عنها راح يوصلها
الفديو اللي صورته لك واخليها تنجرح وتكرهكك ههه شووف وش تبي انت..تجرحها ولا تبتعد
احسن..

ماجد:يعني
بتهدده

بدر:بتسميه تهديد
ابتزاز براحتك اهم شي اللي ابيه يصير

حمد:حقير
بدر
ابتسم:مو احقر منك يلا انا رايح..

حمد مسك يد بدر وهو ماشي:انا ابي اعرف وش تبي توصله
بالنهايه

بدر:للي انت اخذته
مني

حمد:لو كنت تحبها
لهدرجه ماكنت مشهور بالتحرش

بدر:ماهو حب فيها هو حب امتلاك اللي في بالي والان بعد عن
طريقي

ماجد:هذا فيه حاله
نفسيه؟؟

حمد بنفس هاللحظه
اتصل على منار مايدري ليه او وش بيقول لكنه اتصل:الوو

منار:هلا حمد
حمد:منار انا..ابي اكلمك في موضوع ممكن الان
اجي

منار:وش
صااير..

بدر لما سمع حمد
وهو ماشي يقول لمنار كذا عصب زياده وقرر انه يلحقه ويشووف وش
بيصير..

حمد:انا جاايك الان
انتظريني(وسكر ..ماجد مو فاهم شي لكن حمد قاله ان بيحل الموضوع
بنفسه..)

منار احتارت وزاد
توترها خاافت وش بيقوول..بعد دقايق .. رن الجرس راحت ركض وفتحت
الباب..

حمد:هلا
منار:وش فيك
حمد:مافي تفضل ادخل شي
منار:لا حياااك سووري بس خفت مدري...
حمد:......................(ودخلو
المجلس..)

منار:قوول
اسمعك

حمد:اسمعيني للأخير
ولا تقاطعيني اووكي

منار
هزت براسها>ايه<

حمد:منار اول ماخططبتك كنت انا نفسي مدري ..لان ابوي فهم شي غلط
وفكرني ابيك وصار اللي صار..بعدها ماجد ماقدر مايتدخل..وعارف اني اقبل أي تحدي
فعشان كذا تحداني اخليك تحبيني على باله لا صار كذا انا بعد بحبك واللي صار
اني

منار ماقدرت تسمع
اكثر:ادري...اعرف سمعتك يوم تكلم ماجد في الليل..مشكووور.. ادري انك ماتحبني وان
مافيني شي ينحب..

حمد:منار
انا قلت..

منار
قامت:حمد...,...انا بروح مالي خلق اسمع زود..تدل باب بيتنا
صح(ومشت)

حمد انصدم من
حركتها وعصب..اتصل على ماجد وهو ماشي لسيارته

ماجد:وش صاار
حمد:ماجد كل شي انقلب علي...

ماجد:اهداا ياخوووي..وش
صاير

حمد:منار..انا والله
ماكنت العب فيها كنت احاول ماجرحها ..لكن بالنهايه خسرت وحبيتها وجرحتها
بعد..

ماجد:كل شي بينحل لا
تحاتي

حمد:الغبي
ماجد:من
حمد:مدري واحد كل شوي يحدني ...لحظه لحظه
كأنه.....................

ماجد:حمد...حممممد....الووووووووو....حمد مين اللي يحدك وش
فيييييك

حمد:..............................................
............

*************************
منار غرقانه بدموعها وحزنها..حاسه بشي كاتم عليها تعبااانه
مووت...مرت نص ساعه وهي بهالحاله .. طلعت من غرفتها بتشرب
مويه..سمعت>>

طلال:يبه ما عرفت وش فيييه
بو طلال:والله يا ولدي مادري خلينا نروح نشووف وش
صاير

منار:يبه وش
صاير؟؟

طلال:لين رجعنا
نقوول لك(وراحو)

منار:يمه
وش فيه؟

ام طلال وهي
تبكي:حمد

منار فز
قلبها:هاه

ام طلال:صار له
حادث

منار تجمدت
مكانها:...................هاه....

******************************
في المستشفـــى كان تقريبا الكـــل
موجود

مياسه وهي طايحه على
الارض:حممد..حمد..

بو
ماجد:الله يهديك بو حمد ليه جبت الحريم

بو حمد:هم اصروو ما قدرت.. يارب
بو فيصل:خلاص ياجماعه اهدوو وانتي يابنتي يامياسه
ادعي من الله يقومه بالسلامه الدموع مارح تفيده

طلع الدكتور بعد ربع ساعه:وين والد
حمد

بو حمد:خير يادكتوور
بشر..

الدكتور:والله مدري
وش اقول لك... كل شي فيه متوقف

مياسه:يعني مااااااااااااااااااات؟؟
(نهـــــــــايـــــــــه
البـــــــــأآارت)

(بدون أي
تعليقات او تخمينات ... والبارت قصيـــر اعتذر لكن ماحبيت اطول اكثر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:20 am

البــــــــــ 11
ـــــــــارت
الدكتور:والله
مدري وش اقول لك... كل شي فيه متوقف

مياسه:يعني مااااااااااااااااااات؟؟
الدكتور:لا ما فهمتوني ياجمااعه.. مافي أي حركه
تشير له غير نبضات قلبه..يعني في غيبوبه ولا اقدر اقولكم متى بيصحي...يمكن بعد
ساعات او بعد ايام ويمكن لا قدر الله بعد سنوات

مها:هاااه
مياسه غيبت عن الوعي وبعد دقايق...
مها:مياااسه..تسمعيني؟؟
مياسه بتعب وحزن:مها وش
صاار؟؟

مها: مالنا الا
الدعا...قدر الله وماشاء فعل..

مياسه:بس حمد..
مها:يالله حبيبتي قوومي .. جلستنا غلط كلهم رجال..يلا
مشينا

مياسه:وحمد
مها كانت تحاول تكون قويه قدام اختها ماتبي تزيدها:حمد بيد
ربك..وكلنا امرنا له..يالله ياقلبي يلاا قوومي

مياسه قامت مع مها ومشوو...ونظرات فيصل اللي احتوت
كلام مها معييا تنرفع عنها...

***************************
لما عرف الـكــل كانت الصدمه ماخذه جوها بين
العايله والحزن كاسيهم.. وبالذات منار اللي قتلها الحزن وحست انها السبب..اما نوف
اللي كانت ضايعه بفكرها

نوف
تفكر باللي صار ومو مصدقه>>ياربي وش ذا المصيبه انا مابي فيصل.. من وين طلع
لي..مابيه ياربي كل ما تذكر اللي صاار>>

بوفيصل:جايين يابو نواف غير عن
العاده

بونواف:...ياخوي وش
صااير..فيه شي؟؟

بوفيصل:ابد
بس جاييين نطلب يد بنتنا نوف لولدي فيصل

بو نواف ابتسم:فاجأتني ياخوي والله مدري وش ارد
عليك...

بو فيصل:هههههههه
حنا مانبي الرد الحين اكيد يهمنا راي نوف

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نوف:اووووووووووووووووووووف اكيد بعد اللي صار
لــ(وكأنها تو تتذكر)حمد! ياربي ماكلمت منووور وش حالتها
الحين...

**********************
منار مثل ما هي مر يوم كامل وهذا اليوم الثاني ومعييا تطلع من
غرفتها.. جالسه تبكي كل ما تذكرت .. مو قادره تستوعب..وكنها تحمل نفسها اللوم ..
والغرفه مقفله حالتها مررره مرعبه..

ام منار:يا بو طلال شووف حل للبنت مو راضيه تاكل ولا تكلم
حد

بو طلال:باخذها لحمد مثل
ماتبي..

ام طلال:بس.. كذا
بتتعب اكثر

بو طلال:لا
بالعكس ماتدرين يمكن يريحها..

طلال دخل البيت تو:السلام
ابوه وامه:وعليكم السلام
طلال:تو رجعت من المستشفى
ام طلال:ما قالو شي يبشر؟؟
طلال:الحال مثل ماهو...انا رايح اخذ لي دش اصحصح احس نفسي مررره
تعبان

ام طلال:الله
معك..

بو طلال:وانا رايح
للبنت...(وراح فوق لعند غرفتها وطق الباب)منااار

منار:............
بو طلال:تجهزي يلا انا رايح للمستشفى ماتبين
تروحين؟

منار قامت:جد..جد
يبه

بو طلال:انتظرك في
السياره لا تتأخرين

منار
فزت من مكانها وغيرت ملابسها ولبست العباه ونزلت,مرت بالصاله بس مانتبهت لوجود امها
طلعت على طول وركبت السياره

بوطلال:يا منار... لين شفتيه توعديني تاكلين
وتشربين

منار:...............
بوطلال:من الان نتفق ولا مافيه روحه
منار:انشاالله
(وراحو للمستشفى...)
منار:يبه هذي غرفته؟
بو طلال:أي يبه .. انا بنتظرك هنا(وجلس ابوها في
كرسي الانتظار عشان يخليها براحتها..ما كان يدري ان في الغرفه
ضيووف..)

منار شافت الباب
مفتوح دخلت بهدوء شافت عمها واقف مع الدكتور..وماحس بوجودها..صارت تسمع كلام عمها
مع الدكتور ولا تكلمت او نبهت بوجودها

بوحمد:يا دكتور يعني كيف ما بيدك شي
الدكتور:والله لو بيدنا شي كان سويناه...لكن .. قدر
الله

بوحمد والضيق باين من
صوته:فقدت اخوي حمد وعايلته في حادث ماودي افقد ولدي بعد

الدكتور:انت مؤمن يا بو حمد قول قدر الله
ومشاءفعل

بوحمد وكنه يكلم
نفسه:في نفس هالمستشفى سمعنا خبر وفاة حمد الله يرحمه

الدكتور:هلا
بو حمد:مرت 17 سنه على اللي
صار..

الدكتور:بو
حمد

بوحمد:هلا
الدكتور:اااا هو مجرد فضول لا اكثر..
بوحمد:..؟!؟
الدكتور:انت قلت قبل 17 سنه(في هالوقت منار تراجعت
شوي خافت يلاحظونها)

بوحمد:
ايه.. قبل 17 سنه توفى اخوي وزوجته وولده الصغير في المستشفى
هذا

الدكتور وكأنه تذكر
شي:قبل 17 سنه كنت اطبق في المستشفى هذا..وانت بكلامك ذكرتني بشي عمري
مانسيته

بوحمد:...؟؟
الدكتور:اذكر ان كان في عايله صار لها حادث.. كانو جايين للمستشفى
اللي بجنب هذا ياخذون بنتهم اللي ...

بوحمد:ايه اللي كانت موجوده بالمستشفى من بعد الولاده لما الام طلعت
على مسؤوليتها

(لما الأم
طلعت على مسؤوليتها ما رضو تاخذ الطفل معها .. وطلبو منها تجي اليوم الثاني .. وفي
طريقهم صار لهم حادث..)

الدكتور:عفوا بس حبيت اسأل وش صار للبنت..
بو حمد تجمد مكانها لما تذكر بنت اخوه حمد..

في هالوقت لما منار كانت
تسمع السالفه , يد مسكت كتفها خوفتها

منار ارتاعت وصارت تتنفس بسرعه:هلا يبه
بو طلال:وش فيك ما دخلتي..
منار:يبه انتظر عمي يخلص كلامه مع
الدكتور

بوطلال طق الباب
ودخل:السلام

بو حمد:وعليكم
السلام..

الدكتور
ابتسم:استأذن انا..

دخلت
منار وسلمت على عمها وجلست على كرسي قريب من السرير

بوحمد:انا بطلع مع ابوك نتكلم خذي راحتك
يابنيتي

منار ماكانت معهم
ابد كانت تناظر في حمد وعيونها غرقت دموع حست بالباب يتسكر..الان صارت لوحدها مع
جسد..مجرد جسد يتنفس...

منار تناظر فيه وتتذكر كيف كان يسولف معها
الييل>>

منار:امممم
حمد:وانتي كل شي عندك اممم.. منور مالك خلق ولا فيك
النوم

منار:لا
وربي

حمد:بجي ادخل من
الجوال واصفقك

منار:يووه وش
سويت

حمد:تسلكين
لي

منار:لا
والله

حمد:بنط
اعضك

منار:يوووه
حمد:خلاص خلاص بنط وانام وياك
منار سكتت وتجمدت:هاه
حمد:ايييه اذا مانتي مسولفه اجل انا بنام معك بس
سمعي

منار:هلا
حمد:مافي تتمددين .. تتربعين والمخده بحضنك وانا انام
فيها

منار:ياسلااام
حمد:اذا تبين العكس ماعندي مانع
منار:لا شكرا كل واحد ينام
بمكانه

حمد:واذا قلت لك اني
تحت انتظرك تفتحين الباب بتطرديني

منار:لا طبعا بس مارح افتح الباب
حمد:هههههههههههههههههههههه حلفي
عااد

منار:والله
عااد

حمد:هههههههههههه يلا
لا تكثرين كلام فتحي الباب بس بعطيك بوسه ما قبل النوم وبعدها كيفك
عاد

منار:من جدك انت
تحت

حمد:منووور الجو بارد
ذبحني بسرعه بعطيك شي بس

منار:يعني انت تحت
حمد:منييير وبعدين مو مصدقه الين امووت؟؟
منار:لاللا سلامتك يلا جاايه بفتح(وراحت تفتح
الباب)

حمد:هممم
وينك

منار فتحت الباب
>> محد <<:حمد مافيه احد

حمد:يوه لا تقولين مضيع..الا انا موجود
منار:وربي فتحت الباب مافيه
احد

حمد:يوووه منوور انا
قصدي باب قلبك مو باب بيتكم

منار عصبت:حممممممممممممممد
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عيونه

منار:اووف
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
منار قامت تبكي بكااا بشهقاات وهي ماسكه يده وتكلمه:حمممممممممممد رد
علي ليه مارد مثل كل مره ليه ماتقول عيونه لبيه رد حمد تكفى انا اسفه .. انا راضيه
اكذب علي ومثل انك تحبني بس لا تحرمني
منك...حممممممممممممممممممد

حمد:...................................
منار صارت تحركه وتضغط على يده:حممممممد رد
علي

دخل بو حمد لما سمع صوت
هو وبو طلال:منااار

منار:يبه خليه يرد
بوطلال راح لبنته ومسكها وبعدها عن حمد
منار كان مافيها حيل تقاوم ابوها لكنها كانت
تبكي:يبه..ابيه ابيييييه

بوطلال:مناار اهدي وين الوعد؟
منار:يببببه (بدى الارهاق يطغى عليها ومعد تقدر
توقف) حمد(هذي اخر كلمه نطقتها وغابت عن وعيها)

***********************************
مناهل:الله يكون بعونهم
الجوري:من جد احس العايله صارت مررره تخووف ماحد
يضحك

فيصل:..........................
دخل بو فيصل وكانت الساعه 9
بالليل:السلام

الكل:وعليكم
السلام

فيصل:يبه في شي
جديد..؟؟

بو فيصل
تنهد:اااااااااااااه الحال مثل ما كان ما تغير شي...غير ان بنت عمك احمد
طاحت

مناهل
قامت:منااااااااار

بوفيصل:اهدو كلكم لا تسوون سالفه حيلي منهد ومافيني
فزعتكم

الجوري:طيب وش صار
لها وش فيها

بو فيصل:يقولون
ارهاق جسدي ونفسي ومدري وش يخربطون ذا الدكاتره

الجوري:يبه نبي نرووح بكره
المستشفى

بو فيصل:يكون احسن
عشان بكره تشوفونها وتهدونها..

**********************
ماجد كان يفكر وما راحت هالفكره من باله:احس الحادث متعمد مدري ليه
احساس قووي يقولي كذا

وئام
لما سمعته:وش تقصد

ماجد:بسم
الله من وين طلعتي لي

وئام:كمل افكارك
ماجد:وش اقولك يا وئاموو انا كنت اكلمه وو...(رجع
يتذكر..)

حمد:الغبي
ماجد:من
حمد:مدري واحد كل شوي يحدني ...لحظه لحظه
كأنه.....

^^^^^^^^^^^^^^^^^
وئام:هلووو وين وصلت
ماجد:كان حمد يقول كأنه...وكأن كان يبي يقولي اسم الشخص..انه
عرفه..

وئام:ليه يعني حمد
عنده اعداء مثلا..حسستني انك كونان

ماجد:مو وقتك وئاموو..
وئام:اتكلم جد..انتو الشباب طايشين يعني يمكن واحد كان يبي يخوفه ولا
يسوي فيه مقلب

ماجد:ماظن..
مو لهدرجه .. احسه واحد متقصد حمد مدري ليه...

وئام:متقصده...بديت تخوفني
ماجد

ماجد:عالعموم وصلك خبر
ان منار طاحت بالمستشفى

وئام:وشووووو 0___0
ماجد:أي والله كذا سمعت
وئام:والحين كيفها؟؟
ماجد:والله مدري...
******************
(في اليوم الثاني...بالعصريه وبالتحديد
بالمستشفى)

البنات دخلو عند
منار:اهليييييييييييييييين

منار ماكانت معهم منزله راسها وتفكر...وشوي تنزل دموعها وشوي
توقف..

نوف راحت لها وجلست
بجنبها وضمتها:حبيبتي منوور ليه هالدمووع انتي لازم تكونين اقوى..انتي مؤمنه
بالقضاء والقدر.. ادعي ربك وانشاالله يقوم بالسلامه وتقصوون لعيالكم
هالساالفه

منار رفعت
راسها:عيالنا؟

نوف
ابتسمت:ايه يالدووبه ما يناسب لك ام..بس انتي تفائلي بالخير ولازم
تاكلين

منار:مالي
نفس

نوف:حبيبتي ويمي روحي
جيبي لها مويه

وئام:اووكي(وطلعت من الغرفه)
نواف كان واقف في الرسبشن وفكر اللي طلعت نوف
كلمها:وش صار مع منار>> لما شافها زين عرف انها مو نوف لكنه مشى الوضع
عادي

وئام:هاه
نواف:كيف منار
وئام:ااا الحمد لله ؟!؟
نواف:اها
وئام كملت طريقها مستغربه ورجعت لهم
منار كنها شوويه فكت وبدت تسولف
لهم..

نوف:تعاااالو ما قلت
لكم

منار حطت راسها على صدر
نوف وتسمع سوالفهم يبون يخففون عنها

الجوري:وش صاير
نوف:شسمه فيصل خطبني
الجوري:ايه ندري..
نوف:ليه ماقلتو لي انه بيخطبني..
مناهل:ليه وش فيها يعني هذا انتي
عرفتي

نوف:.............................
الجوري:احسك متضايفه
نوف:لابس فيصل مثل اخوي..يعني مادري كيف منحرجه
ارفضه اخاف يزعل عمي

مناهل:لالالا يابقره هذي حياتك..مافيها السالفه
مجاملات

نوف:طيب انتو فهموه
يعني..

الجوري:ولا يهمك
الموضوع خالص..

وئام:ودي
افتح موضوع بس احس انه مو وقتي

مها:ليش وش صاير
وئام:اهم شي مياسه لا تدخل بالموضوع لاتجيبون لها
سيره

مها:وئام وش
صاير

وئام:امس كنت اتكلم مع
ماجد

نوف تغير لونها يوم
جابت سيرة ماجد كذا وبدون ماحد يحس اشغلت نفسها بشعر
منار...

مها:ايووه؟؟
وئام:قالي ان الحادث متعمد..
مناهل:بنات انا بطلع شووي
نوف:وييين؟؟
مناهل:اسوارتي اللي مكتوب فيها ميشوو بالحرووف مي
بيدي..

مها:طيب قولي الدعاء
وبتلقينها

مناهل:انشالله
(وطلعت)

منار:أي ويمي
كملي

وئام:ايه اقوولكم يقول
ان الحادث حد متعمد يسوي كذا في حمد..مدري من

منار:هاه...؟؟
********************
مناهل تمشى وتناظر في الارض تدور الاسواره لمحت
لمعه بالارض تحت الكرسي راحت ونزلت على ركبتيها لكنها ماكانت سوارتها .. لما جت
ترفع راسها وقف واحد قدامها..

مناهل:...........................(وناظرت يده شافته ماسك
السواره)

مشاري:تدورين على
هذي..؟؟

مناهل بلعت ريقها
وخذت السوراه:شكرا..

مشاري:العفو(ولف وجهه صد عنها)
مناهل ظلت تناظره سرحانه:اختفت ملامحك المرحه..
ووجهك احسه شاحب..الله يكون بعونك..

مشاري لاحظ انها ماتحركت رجع وناظرها.. حست فيه وانحرجت
ومشت..

*************************
منار:بنات ابي اقولكم شي..
الجوري:قولي
منار نزلت دموعها:انا السبب..احس اللي صار له
بسببي

مها:استغفري
ربك

منار قالت لهم كل شي
صار..

خطر في بال نوف
شي:بنااات

منار:هممم
نوف:ما جا في بالكم ان بدر ممكن يكون سووا
هالشي

منار:هاه
نوف:ايه بدر..
مها:لا ماتوصل..
منار:........معقوول
وئام:نويف شككتي البنت
منار:لالا ماهو شك هذا ممكن يكون معقوول..
*************************
(طلعت منار من المستشفى وفكره ان بدر ممكن يكون
السبب ماغابت عن بالها .. صارت تزور حمد كل ما تقدر.. تجلس معه بالساعات تقرا قراان
وتسولف له وش يصير لها وتبكي .. وتناظره وتتأمل ملامحه وتتذكر كيف كانو يتهاوشون
وتبكي.. مر على حمد شهر والحال مثل ما هوماتغير..

مشاري حاله مبهدل.. من بعد اخوه الكأبه غطت
ملامحه.. كان رايح لبيت فيصل..

فيصل:هلا وصلت؟؟
مشاري:انا عند الباب..
فيصل فتح الباب له:هلا والله
مناهل طبعا رازه وجهها من النافذه تناظر..0___0
وجهها كل يوم يشحب اكثر .. دقنه مو مرتب وشعره معفووس>>دقات قلبها قامت ترتعد
ماتدري ليه تمنت لو تقدر تساعده..

مشاري:امرني وش فيك؟
فيصل:بغيت اكلمك عن حالك..وش مسووي في نفسك
مشاري:...................
***************************
نوف كانت جايه مع منار يزورون
حمد..

نوف:منووور
منار:هلا
نوف:اممم تتوقعين بشووفه
منار:مين؟؟
نوف تهمس:ماجد
منار:يلعن ابليسك انا وين وانتي وين..يبي لك
كفيين..

نوف: وش اسوي والله
جد منوور

منار:ادري
تحبينه

نوف:حبك برص وش
احبه..بس مدري ابي اشوفه

منار:انجبي الحين ابي ادخل لعند حمد..ااااااااااااااااه

نوف:هانت يامنوور

منار ابتسمت من ورا الغطا
ودخلت غرفة حمد اما نوف جلست برى..

نوف ارسلت رساله لمنار>>(بروح اشتري لي مويه
وبرجع)

منار سكرت الرساله
ومسكت يد حمد:ماتدري وش قد افقدك.. الله يقومك بالسلامه

لحظه سكوت مرت تتأمل في وجه حمد ..دقنه مو مرتب
وشعره كثر ..وو..صوت الدكتور وهو يفتح الباب

الدكتور الثاني:انت بتهزر؟
الدكتور:لا والله حتى انا الصدمه جمدتني يوم قالي
ابوه ان زوجة ولده هي نفسها بنت اخوه اللي صار له حادث مع عايلته وهم في طريقهم
لها

الدكتور2: يعني انت
عاوز تفهمني ان البت دي ما شافتش امها وانحرمت من ابوها بسبب حادس ودلوئتي حتنحرم
من جوزها دي شكلها منحوسه

الدكتور:استغفر الله..خليني الحين اشوف المريض..(ودخل وتغطت هي بسرعه
لكن الصدمه لازلت تكسوو وجهها والخوف غمر قلبها وفزعها)

*************************************
نوف اللي تو جايه.. ضيعت الغرفه ولا تذكر كم رقمها
ومافكرت تسأل الرسبشن.. يوم شافت ماجد واقف بجنب الغرفه يشرب كفي .. راحت وجلست على
الكراسي اللي بجنب باب الغرفه..

ماجد يناظرها:..امممم؟؟
نوف ماعبرته عارفه انه يستفسر من هي..
طلعت منار من الغرفه:نووووف
نوف قامت:وش فيييك
منار بصدمه:نوف...انا
نوف:منيير لا تخوفيني وش
فييييك..

منار:أنا
مين!؟

نوف:منار بسم الله
عليك وش فيك

منار:اسألك انا
من؟

ماجد كان يناظر ومستغرب
البنت استخفت؟

نوف:انتي
منار بنت عمي أحمد

منار:لا...
نوف:لا تستهبلين علي
منار:انا مو بنت عمك....
نوف:هاه؟!
**************************
مناهل دخلت ملف تعريف ايميل مياسه وصارت تحوس فيه الين لقت ايميل
مشاري واضافته بأيميل ثاني.... الساعه 11 ونص بالليل كانت قاعده عالنت والمسن مفتوح
فجأه>>تم تسجيل دخول ***********

مناهل طار قلبها وبسرعه فتحت المحادثه تنتظره يتكلم..بعد دقايق تكلمت

.. :
اهلين

ضاق الخاطـر من بعد
الغالي وصار القلب مكسوؤور:هلا فيك

.. : توبيكك مره حزين ليه
ضاق الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور:من معي
اساسا؟

.. : انا رهف

ضاق الخاطـر من بعد الغالي
وصار القلب مكسوؤور:اها تشرفنا

.. :طيب ما قلت لي ليه توبيكك كذا حزين..
ضاق الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور: شي
ما يخصك

.. : طيب وش فيك
معصب انا اسفه ماقصدت شي

ضاق الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور: مو معصب
عادي

.. :طيب شكلك مالك خلق
تتكلم

ضاق الخاطـر من بعد
الغالي وصار القلب مكسوؤور:لا مو كذا بس تعبان

.. :طيب ارتاح
ضاق الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور:انتي
وش تبين مني الحين؟

..
:انا..

ضاق الخاطـر من بعد
الغالي وصار القلب مكسوؤور:لا جدي..ايه انتي ليه ضايفتني
يعني؟؟؟

.. :دام اضافتي
مزعجتك ليه قبلتها

ضاق
الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور:بس..

.. :حتى انا بس كذا اضفتك
ضاق الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب
مكسوؤور:اهااآآ

.. :انت وش
اسمك

ضاق الخاطـر من بعد
الغالي وصار القلب مكسوؤور:اسمي فيصل

.. :فيصل..اها اسم حلوو
ضاق الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب
مكسوؤور:تسلمين

.. :فيصل
انت تحب

ضاق الخاطـر من بعد
الغالي وصار القلب مكسوؤور:ايه احب

.. :مين؟
ضاق
الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور:احب الناس اللي مايتدخلون
بخصوصياتي

..
:يالييئيل...ياترد مثل الناس ولا لا تفشلني كل شووي

ضاق الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور:اوك

.. :طيب كلمني بصراحه واذا
مو حاب براحتك

ضاق الخاطـر
من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور:كل اللي يصير حولي ما يتصدق..ليتني اكون مكان
اخوي

.. : بسم الله
عليك>>(قالتها تلقائيا ولا فكرت)

ضاق الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور:ليه قلتي بسم الله
عليك..؟

.. :انت تقول
ليتني مكان اخوي

ضاق
الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور:ايه بس ما قلت لك ان كان تعبان ولا لانه
في حال احسن مني.. وش دراك انه تعبان .. انتي وراك شي غريب .. من
انتي؟؟

(هل بيعرف مشاري ان اللي
يكلمها مناهل؟؟ ونوف اللي على قولتها مجرد اعجاب..هل جد مجرد اعجاب ولا ؟؟ حمد وش
بيصير عليه..بيصحى ويطمن قلب منار ولا بيموت ويموت قلبها معه..؟! الجوري بيتجدد
عليها شي مع ظاري ووئام ولا قررت تبتعد؟؟ )

نهــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــــه
البـــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:23 am

البـــــــــ( 12
)ـــــــــــارت
ضاق
الخاطـر من بعد الغالي وصار القلب مكسوؤور:ايه بس ما قلت لك ان كان تعبان ولا لانه
في حال احسن مني.. وش دراك انه تعبان .. انتي وراك شي غريب .. من
انتي؟؟

.. :انا رهف وقلت
لك

(غير توبيكه وحط>>
؟؟ )

.. :وشفيك غيرت
التوبيك

؟؟ :لان من جد فوق
راسي استفهام منك يعني ماتعرفيني ولاتعرفين شي عني وتسولفين
معي

.. :الا اعرف انك
مشاري

؟؟ :وكيف عرفتك
Neutral

.. :انت قلت
لي

؟؟ :لا ماقلت قلت لك
فيصل

.. (سكتت وتوهقت
ماعرفت وش تسووي وكيف تصرفها سكرت المحادثه وحذفته)

**********************************
منار:انا مو بنت عمك....
نوف:هاه؟!
منار قامت تصيح:نوووووف ردي علي
نوف:وش اقوولك ماني فاهمتك
منار:انا بنت حمد ..
ماجد شهق:نعممم
منار:انا يتيمه ومحد..محد قــالي؟!؟(بدت تفقد وعيها
وجلستها نووف عالكرسي)

نوف:اهدي شووي شووي..فهميني
منار:ابي اروح البيت الحين..بطلب لي تاكسي
نوف:صبري اكلم اخووك
منار صرخت:مووو اخووووي انا ماعندي اخوووان انا
يتيمه..

ماجد:طيب قومي
بوصلك

منار
تناظر:...........

ماجد:قوووووووووومي
منار قامت وهي طالعه شافت مشاري داخل
ماجد:مشاري تعال بوصل اختك
مشاري:همم؟؟
********************************
كان الوضع كل يوم يزداد ملل مر شهرين باقي كم يوم
على رمضان.. منار من عرفت عن حقيقتها وهي مثل التمثال ما تسولف ولا تتكلم ولا شي
حدها تاكل وتشرب... الكل درىى عن منار.. وهي اللي حبست نفسها بالبيت حتى حمد ما
قامت تزوره.. تمسك لها كتب وتقرا ولا تقرا روايات بالنت حتى لا دخلت المسن مبلكه
بنات عمها ..

منار بعد ما
الملل دمر حياتها.. دخلت المسن وشالت البلوك.. كانت مياسه ونوف
موجودين

مياســْ~:هلا
منوور

مــ[ن]ــارهـ:هلا
بك

مياســْ~:وش
مسويه

مــ[ن]ــارهـ:مياسه
ابي ايميل حمد

مياســْ~:كيييف؟
مــ[ن]ــارهـ:ابي اتصفح صوره اشيائه اشتقت
له..

مياســْ~:مارح تلقين
شي في ملفه..بجيب لك لابتوبه وحوسي براحتك

مــ[ن]ــارهـ:متى...ابيه اليوم..
مياســْ~:خلاص الحين مشاري بيطلع بقوله يمر يعطيك
اييااه

مــ[ن]ــارهـ:انتظــــــــرهـ
*************************
الجوري تكلم نوف عالجوال:هلا
نوفاا

نوف:هلا فيك

الجوري:ماتدرين وش اخبار
منار

نوف:كل اسبوع تعيدين
نفس الكلام .. ياختي حالي من حالك..

الجوري:يب نوف بخصوص فيصل..
نوف:وش فيه
الجوري:كان يسأل عن ردك قبل اسبوع تقريبا
نوف:وش قلتي له
الجوري:قلت له اللي قلتي لي
نوف:وش صااار
الجوري:قال مالله كاتب نصيب الله
يوفقها...

نوف:تضايق او
شي

الجوري:امم بصراحه يعني
صراحتن احسه كنه افتك هم وانزاح عنه

نوف:هاه...
*****************************
وئام:ماجد
ماجد:هلا
وئام:طفشانه خلينا نطلع..
ماجد:وئام بكلمك في موضوع
وئام:وشوو
ماجد:يمكن ماهو بوقته..بس
وئام:قووول
ماجد:انا قررت اخطب
وئام:مييييين..؟
ماجد:نـــوؤف
************************
نوف سكرت من الجوري ونط عليها نواف
نواف:من تكلمين
نوف:وش عندك
نواف:ههههههههههههه ماودك
نطلع

نوف:والسبب؟؟
نواف:اشتقت لك,فاضي,ماوراي شي, فاضي,طفشان ,
فاضي

نوف:فهمت
فهمت

نواف:ههههههههههههههههههههه
**************
رن جرس بيت بو طلال... بعد دقيقه طلال طق باب غرفة
منار

منار:من..؟
طلال:انا طلال
منار:وش فيييك
طلال:خليني اشوفك ابي اكلمك .. صار لي فتره ما
شفتك

منار:انت اصلا ماتحل
لي

طلال:عن البقاااره..انا
اخوك

منار:انت ولد عمي مو
اخوي

طلال انقلب راسه:وش
تخبصيييين انتي

جت ام
طلال:وش صااير

طلال:يمه
شفتي بنتك استخفت

منار:اصلااا حتى هي مو امي وانا مو بنتها
ام
طلال:..........................

طلال:يمه وش صاااير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:23 am

منار:قولي له ان حتى هو مو
اخوي
ام طلال عصبت من اسلوب
منار ونادت بو طلال وقالت له..

بوطلال:منار افتحي
منار:مابي...
طلال:معي شي لك
منار:وشو؟؟
بوطلال:مننننار يبه اطلعي
منار:انت مو ابووي
بوطلال:طلعي وخلينا نتكلم مايصير كذا
منار حسست انها بزر.. فتحت الباب ودخلوو لها..
جلسوو..وو

بو طلال:وش
هالتصرفااات اظنك كبيره وعيب تسووين كذا

منار:لو انكم معتبريني كبيره كان قلتو لي اني مو
بنتكم..

بوطلال:مو
بنتنا..!؟!0__0

منار:ليه
ماقلتو لي اني يتيمه؟؟! وان اهلي ماتو في حادث..

طلال بناظر ابوه:يبه وش تقوول
ذي

بوطلال:ليه واحنا مو
اهلك؟؟

منار:انت عمي مو
ابووي

بوطلال:يعني ما
استاهل اكون بمقام ابووك..

منار:مو قصدي كذاا بس .. طلال مو اخوي شلوون تخلووني
يعني..(وسكتت)

ام طلال:ومن
قال ان طلال مو اخوك .. هو اخوك من الرضااعه..

طلال سكت وكنه يحاول يتذكر لما كان عمره 6
سنوات..><>>

طلال هو صغير:يمه من هذي..
ام طلال ودموعها بعيونها:اختك
طلال:اختي؟؟ من وين جت
ام طلال:طلااااال مثل مانت جيت بيتنا وصرت ولدنا هي
جت بيتنا وصارت بنتنا

طلال:يعني يصير اجيب نواف يصير اخوي
ام طلال:بس هو خلاص صار عنده ابو
وأم

طلال:وهذي
ماعندها..

ام طلال:طلاااال
خلاص

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ام طلال تكلم منار:منار .. كان عندك اخو اسمه
ناصر

منار:نااصر..
ام طلال:ايه ناصر.. كان تقريبا بعمر اخوك طلال.. ولدتك امك بعمليه ..
هي ماقدرت تتحمل المستشفى لانها كانت تكره المستشفيات طلعت على مسؤوليتها.. ولما
كانو جااين في طريقهم ياخذونك صار لهم حادث..

منار ودموعها قربت تنزل:ومشاري وطلال كيف
اخواني

ام طلال:ايه رضعو مع
اخوك ناصر.. الله يذكرك يا منيره بــ الخير

منار:كان اسمها منيره..
ام طلال:ايه الله يرحمها.. عشان كذا سميناك بـ اسم
مقارب لها..

منار:منيره...
***********************
كانت الأيام تمر ببرود على منار .. في هالليله كلن منشغل .. بـ قنوات
الاخبار ينتظرون يعلنون ان كــأن بكره رمضــان ولا لا...

منار جالسه تتابع فلم على mbc max وكانو امها وابوها طالعين... شووي تسمع
خطوات تلفتت حولها مافيه احد بدى الخوف يااكل قلبها... رجعت تكمل فلمها فجأه حد
غطاا عيونها

منار:مييييييييين
صوت شبه غريب:عاشقك
منار صرخت:مييييييييييييييييييييين
طلال وخر عنها:ههههههههههههههههههه خلاص خلاص(وجلس
بجنبها)وش فيك

منار:سخيييف
خوفتني

طلال:ياقلبس
تخااافين..تعالي وش صاار على لابتوب حمد مارجعتيه ..

منار:هاه...
طلال:وش فييييك
منار:راااح عن بالي اللاب..كييف راح عن
بااالي..يوووه

طلال:طييب هو
وينه الان

منار:وووين..وين
حطيته..يمكن في اخر درج .. برووح اشووف...(وراحت ركض فتحت درجها ونطت عالسرير وشغلت
اللاب .. جلست تحوس وتناظر في صووره ابتسمت وظلت تحوس شافت ملف اسمه على اسم ايميل
مستحيل تنساه خذاها الفضوول وقلبها بيووقف ...

**************************8
نوف صرخت:لولولولولولووووووووووووووووووش بكرررااا
رمضااان

نوااف
نط:حللللللللللفي

نوف:وربي
وربي ورررربيي اكيد عمي احمد وصله الخبر قبلنا

نواف:وش معننى؟؟
نوف:عشان هو الامام واكيد بيصلوون التراويح
الليله

نواف:أي صح..ايه لا
انسى اروووح .. خلني اتصل على ظاري من زمان عنه(واتصل....محد يرد..اتصل مره
ثانيه)

نواف:هلاااااااااااا
لا كان ما رديت يلعن ابليسك

صوت ناعم شووي وكنه يخشن نفسه:ظاري نساا جواله لين رجع بقوله

نواف:وش له رديتي
اجل.,,

ريمان:فكرت الموضوع
مهم..(وسكرت في وجهه)

نواف:هههههههههههههههههه(واتصل مره ثانيه)
ريمان>>خييير جد مايستحي..انا اعلمه..(راحت
تركض تحت..والا بدخله ظاري

ظاري:وش عندك
ريمان:ها.. ايه جوالك يرن
ظاري:اها اشووف هالشي (ومد يده واخذ الجوال..
نواف:اهلين
ظاري:هلا فيكك
نواف بتحطم ماكان هالصوت اللي يبي يسمعه:هلا فيك
زود..يلاا وش عندك

ظاري:انت
اللي متصل

نواف:ايه
صح..بنشوفك في مسجد عمي

ظاري:انشالله..
نواف:اممم
ظاري:هذا اللي كنت تبي تقوله
نواف:ايه..يلاا اشوفك بالمسجد...شرايك امر
عليك

ظاري:لا ما
يحتاج..

نواف:انزين يلا
باي(وسكر)اووف

**********************
ماجد:وئااااااااااام
ام ماجد:وش عندك مع اختك
ماجد:هاه ... وين ويمي
وئام:هلا وش فيييك
ماجد مسك ذراعها وسحبها على جنب يهمس لها:قلتي
لأمي

وئام بصوت عالي:وش
اقوول لأمي

ماجد بيده سكر
فمها:ياكلبه قصري صووتك

وئام:اووكي وش تبي
ماجد:صار لي فتره احن عليك تكلمين امي
وئام:انزين انزييييين
ماجد:متتتتى
وئام:طيب بس انتظر الوقت
المناسب

ماجد:ومتى
انشالله..؟!

وئام:خلاص خلاص
بكلمها بس وش اقولها

ماجد:لحوول كل مره اعلمك..قولي لها يمه ماجد كبر..رددي
وراي

وئام:ايه اححم.. يمه
مجوودي كبر ووو ايش؟

ماجد:وئامو ياغبيه لا تسوين فيها
وئام:طيبب كلم امي انت
ماجد:تدرين هذا اللي بيصير ..انقلعي عن وجهي(وراح
يمشي باتجاه امه وابوه وجت وئام تركض...تبي تسبقه)

ماجد:يبه ..
وئام تكلمت بسرعه عشان تقهره:يبه يمه ماجد يبي
يتزوج نوف بنت عمي

ماجد لف
عيونه على وئام وصار يخزها..

وئام:وشوو اختصر
ماجد سكت ماسك نفسه..
ابو ماجد ابتسم:صدق
ماجد:اححممم ايه والله
بو ماجد:وانت مستعد تكون مسؤول عن شخص غير
نفسك

ماجد كنه انحرج
شووي:ايه يبه مستعد..وبصراحه خايف لا البنت تنخطب لغيري

ام ماجد:هههههههه والله وكبرت يا ماجد

وئام:يمه وانا
اخطبوولي

ماجد
يناظرها:اقوول اركدي حياتي لا يجيك كف

****************************
الجوري:فيصل وش عنده مع
الجود..

مناهل:أي انا
محتاره بعد المهم ماعلينا ... جوري .. اممممم

الجوري:وش فيييك؟
مناهل:بصرراحه..انا احاتي مشاري مسكين كاسر
خاطري

الجوري:وش عندك
تحاتينه؟؟

مناهل:لا تقولين
لي تحبينه مالي خلقك بس جددد جد يعني حاله ***

الجوري:وش دراك عن حاله
مناهل:ااا...منور تقولي
الجوري:منوول وش عندك مع
مشاري

مناهل:ياربي ماحب
هالتفكير

الجوري:لاعاااتي
والله قولي لي يعني مابيننا اسرار

مناهل:والله عادي كذا بس..ولد عم لا اكثر
الجوري قامت تناظر عيون مناهل وحست بصدقها لان
عيونها واضح انها خاليه من أي مشاعر تجاه مشاري..ومثل ماقالت مجرد ولد
عم

مناهل:وش فيك
تناظريني

الجوري:مياسه من
زمان عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:25 am

مناهل:هو بس مياسه..مياسه ومها والبنات من
زمان عنهم..
الجوري:اممممم..(رن الجرس) بشووف بروح افتح

مناهل:وش عندها الاخت بتفتح..يلا بس سرعي لا يخرب
عليك فيصل..

الجوري قامت
وراحت ركض:مييييييييييييييين

مشاري:انا مشاري ممكن تنادين لي فيصل..
الجوري:انشالله..(دخلت)منيييييل مشاري
برررى

مناهل
قامت:حلللللفي

الجوري:ورببببي
مناهل:جويري ابي بس اشووف كيف صار شكله..
الجوري:احم احم ولا يهمك الحين
ادبرك

مناهل:شلوووووووون..؟؟
الجوري:انتي طسي للحوش مو بالواجهه من ورا
اووكي

مناهل:طييب..(وراحت
بسرعه براا )

الجوري طلعت
وفتحت الباب وصارت من وراه:مشاري تفضل انتظر فيصل بالحوش ولا
بالمجلس

مشاري:لا مو
مشكله

الجوري:لا مايصير
توقف عن الباب..خلاص تفضل..(ودخلت .. لما سمع صوت باب يسكر عرف انها دخلت ودخل
البيت وقف في الحوش... واقف .. واقف .. وواقف مرت دقيقتين وبدا يحس بالملل كان
بيطلع بس حس بصوت من الجهه الثانيه للحوش لفف وجهه... لاحظ ظل
يبتعد

مشاري:من؟؟
مناهل توهقت وصارت تبتعد اكثر مشاري خاف يكوون حد غريب داخل بيت عمه
وراح يركض باتجاه مناهل...

مناهل لما سمعت صوت الركض زاد ركضها من الخوف طاحت على الارض
وصرخت...

مشاري راح ركض وقف
لما شافها على الارض ورجلها تنزف..

مناهل تصيح وماسكه رجلها
مشاري قرب بتوتر يحس انه يسوي شي غلط بس مو قادر يشوفها تتوجع.. مسك
رجلها وهي نزلت راسها ماتبي تناظره .. بهدووء ضغط على رجلها وبدا يبرز شي .. كانت
قزازه داخله فيها.. شال القزازه وبدى ينزل دم اكثرر فسخ شماغه ولفها على
رجلها

مناهل:ما
يحتاج

مشاري ماكنه يسمعها
ومناهل وجههها منقلب دقات قلبها بتووقف من سرعتها...

مشاري وقف ولف ظهره:ماتشوفين شر(ومشاا رجع للحوش
والجوري تراقب وخايفه وش صاار..

فيصل:وش عندك واقفه تناظرين من الشبااك
الجوري:هها...ايه انتظرك تطلع عشان مسكين مشاري برى
بنتظرك

فيصل:لااه تو الناس
تقولين..(وطلع له بسرعه ...

مشاري اللي كان يناظر يالجهه الثانيه جاه فيصل:وش
تراقب

مشاري ارتااع:ها هلاا
وينك ياخي سااعه انتظرك..يلا مشينا لا نتأخر عن الصلاه

فيصل:يلاا
************************
في المسجد بعد صلاة التراويح
مشاري يبتسم:وين عنك من زمان ما
شفناك

ظاري:مشاغل .. وش
نسووي

مشاري نزل راسه:امممم
الله يكون بعونك

جا عمهم
أحمد:مشاري.. بغيتك في كلمه

مشاري:انشاالله(وراح مع عمه على جنب)هلا عمي
امرني

بو طلال:ما يامر عليك
عدو..بغيت اقوولك لا تسووي كذا بنفسك

مشاري:وشوو
بوطلال:يعني حمد تحت رحمة الله ليه حارم نفسك .. كل ما اشوفك وجهك
متضايق ما اشوفك تضحك مثل أول..ما تتكلم كثير وانا عمك وش له كل
هالحزن

مشاري:مو بيدي ياعمي
من بعد حمد احس ان الدنيا ماتشيل شي من همومي

بوطلال:انت اللي مو راضي ترمي همومك .. ارتاح ..
حمد بيد ربك للحين مامات ليش كذا..عيش حياتك لو كان اخوك هنا ماكان رضاا باللي
تسويه بنفسك

مشاري:...........
بوطلال:اوعدني وانا عمك ترجع مثل قبل
مشاري:اوعدك احاول..
بو طلال ابتسم:يلا ياولدي روح مع
الشباب..

مشاري قام وباس
راس عمه ورجع للشباب:يلا مو ناوين تقومون

نواف:وش دخلك مسجد ابووك وانا مدري
مشاري:لا مسجد عمي..
نواف:طيب اعصاابك..
فيصل:هههههههههههههههههه نوافو كلن عقل الا
انت

طلال:أي والله كلن عقل
الا انت واه فشيلتااه

فيصل
يناظر طلال بنص عين:خلني ساكت بس

طلال:ههههههههههههههههههه
ماجد:نواف تصدق اني احبك
نواف:ورا هالحب مصلحه .. اخلص وش تبي
ماجد:مالت عليك
نواف:اغصان الجنه...(رن
جواله)هلااا

نوف:هلا
حبي

نواف:هلا
نوف:هلا حياتي
نواف:هلا
نوف:هلا عيوني وقلبي
نواف:الزبده؟؟
نوف:شسمه مشتهيه اتسحر بــ باسكن
نواف:يلعن ام الشهوه.. وش
طااري

نوف:يلا عاد البنات
بيجون عندي ومن زمان عنهم

نواف:مين ..؟
نوف:البنات
نواف:بالضبط مين>>ما يبي يبين لعيال عمه
شي..

نوف:اممم بنات
عمي...ايه صح وصديقتي يمكن ماتقدر تجي بس بحاول فيها

نواف:مين؟؟
نوف:يوووه تحقيق هوو خلصنا
نواف:مافيه الحين تمرضين يلا
باي(وسكر)

ماجد:وش عندك اول
مره اشوفك تهلي هالكثر..تكلم خطيبتك وانا مدري

نواف:لالااا فال الله ولا
فاالك..

طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:شرايكم تجون بيتنا
ظاري:انا اسمحو لي برووح
البيت

فيصل:لا تصير نحيس
ياخووي لين 11 وخلاص بنفك اسرك..

ظاري:يالله مابي اكسر بخاطرك بس بروح البيت
وبجيكم

فيصل:اول مره اول
مره في التتاريخ ترضى بدون حنه وعوار راس

ظاري:هههههههههههههههه على فكره مشاري وش عندك جاي بدون شماغ
وكشخه

مشاري تذكر شماغه
وابتسم

ظاري:اووووووووووووه
اوووه

نواف:أي والله اوووه
اووه

طلال:وش عندك تبتسم
هههههههههههههههههههه

مشاري:جد انكم مبزر يلا بس
(وقامو تجمعو بيت فيصل...بالمجلس في بيت بو فيصل..ازعااااج >>
طلال ونواف وماجد وفيصل يلعبون [كول اوف ديوتي] على البليستيشن..ومشاري جالس يتابع
معهم ويضحك على اشكالهم...رن الجرس ولا حسوو فيه

الجوري:لااااحوول ولا قوه الا
بالله(وقامت)اوووف

مناهل:يالله حبيبتي عفيه عليك
الجوري:انطمي اقوول(وطلعت وبصووت معصب
ومتضجر:مييييييييييييييين؟؟)

ظاري انحرج من اسلوبها وكنها طرده:قولي لفيصل
ظاااري

الجوري ضاعت
علومها:هاااه

ظاري:ظـــااآاأري
الجوري:ااا..امم ط طـ]ــيب..فيصل بالمجلس حياك>>وصارت تكلم
نفسها:جد ماستحي على وجهي قاطه الميانه حياك ومدري وشو ياااربيييي...اووف
احرااج<<فتحت الباب وصارت تركض عشان تدخل هو حسبها دخلت ويوم دخل طارت عيونه
على اللي طايحه من الدرج وقامت بسرعه ودخلت وسمع صرخه

الجوري:احراااااااااااااااااااااج يلعن اوم ابليسك
يالكلبه يالحيوانه

مناهل
صوتها اعلى عشان تسكت الجوري:جويري جب جب وش فييييك

ظاري ضحك على الموقف من جد مسكينه انحرجت .. دخل
المجلس وجلس مع الشباب..

*****************************
في غرفه حمد بالمستشفى.. زائر غير متوقع ابدا...

حمد ومركب عليه الاكسجين
والاجهزه...

بدر يناظر
بحقد:هذا اللي تلقااه لما تتحداا اللي اعلى منك.. اممم وشو وش تقوول.. انت ماتقدر
تتكلم هه تقدر ترد؟؟ لا ماتقدر.. كل اللي تقدر عليه تتنفس..امممم لو سحبنا الانبوب
هذا وش يصييييييير... قبل لا اسحبه ابقوولك كلمه.. انا مو حاقد لالا ولا ابيها اصلن
ولا ميت عليها بس هم.. هم اللي عشموووني فيها غصب.. ولما بغيتها تجي تاخذها مو من
طبعي لا مو من طبعي اترك شي بيدي لحد ثاني.. الا ازا
بمزاجي...

الغرفه فاضيه
وماغير صوت بدر في هالغرفه ...

بدر:تكلم..تقدر ترد... ليه تتحداني وتاخذها... تستاهل اللي جاك واللي
بيجيك الحين عشان تعرف من تتحدا.. ولا مارح تعرف مارح تلحق تعرف هه اعشق لحظاات
الانتقام... اما منـــأر فهــي ان ماكــانت لي... مستحيل تكون لغيري..

(فـــي هاللحـــظـــه مسك
انبوب الاكسجين وسحـــبـــه.....

مؤشـــر النبضاات>>
/ِ\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/________

*********************
اتصال على جوال بو حمــد بليله رمضاان يسمع
خبـــر... يفزعه

بو
حمد/وشــــــــــــــــــــووووو0___0

نـــهـــــــــــــأيــــــــه البـــــارت
(وش كان الاتصاال اللي فزع بو حمد... وش قصه بدر..؟!
منار وش المحادثات اللي ممكن تلقاها في الملف؟؟؟ ما اخرب عليكم الحماس للبارت
الجــاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:29 am

البـــــــــ(
13)ــــــــــارت

بو حمد من فزعه الخبر اللي جاه قاام ورااح المستشفى
...

بوحمد:دكتوور وش صاااير مافهمتك ولدي فيه
شي

الدكتور: اهدا يابو حمد انت انسان مؤمن بالقضااء
والقدر

بوحمد:ولدي فيييه شي تكللللم
*********************
ام حمد كان قلبها ينغزها قامت وفرشت
سجادتها وصلت ركعتين وظلت تدعي..

******************************
الدكتور:بو حمد ممكن
تجلس

جلس بوحمد:يلا تكلم بسسسرعه
الدكتور: في شخص حاول يقطع انبوب
التنفس عن ولدك

بوحمد:ولدي وشلووونه بسرعه
الدكتور:قدرنا نسيطر على الوضع.. دقات
قلبه للان تنبض بس ماصححا

بوحمد:من اللي حاول
يقتله

الدكتور:اسمه بدر
بوحمد قام من مكانه منصدم:عرفت انه واطي بس مو
لهدرجه(طلع وهو طالع شاف بدر وماسكينه شرطه)

بوحمد استوقفهم:ليييه .. ليه تسوي كذا
بولدي

بدر ناظر بوحمد من فوق لتحت: ولدك تجرأ وخذ شيم و من حقه.. شيم و
مكتووب له عشان كذا قررت اموته قبل يومه

بوحمد منصدم من
كلامه:ننععم؟؟

بدر:ماني فااضي .. عمرك مارح تفهم.. كبرت وراسك شااب وعقلك خرف
وماعدت قادر تفهم

بو حمد يكلم الشرطه:كملو طريقكم.. بس لو تغيرونه لمستشفى الامراض
النفسيه ما رح استغرب(ومشاا)

******************************
(مر اسبوعين على
رمضاان..)

منار متجمعه مع البنات وتقولهم...
نوف:وش فيك خوفتيني وانتي تقولين بصيح
وبصيح!؟

مناهل:وين طيب مها وميووس
منار:مابيهم مقدر اتكلم..عن اخوهم
قدامهم

وئام:في شي جديد لحمد؟؟
منار قربت دموعها تنزل:انا
خايفه

نوف:من وشو!؟
منار:من اللي شفته..
مناهل:منييير تكلمي قوولي وش
صااير

منار:شفت محادثاتي مع عمر في لاب حمد(وقامت
تصيح..)

وئام:هــــــــــاااه!!
نوف:كذاااااااابه وش تقوولين متأكده..
منير لالا مو معقوول

منار:وربي... بنات مو عارفه كيف افكر وش صااير وش حولي مو فاهمه شي
ابي حمد ابيييه يفسر لي كل شي... ابي حمد

مناهل خذت منار في حضنها:منوور اهدي
اهدددي

نوف مو قادره تتحرك مو مستوعبه:مو يمكن عمر هو حمد..
ووو

وئام تفكر نفس نوف:ممستحيل.. والصور.. هو وراا منار
صورته

نوف:يمكن مو صورته؟!
وئام:مستحيل ... صور كثير.. والفيديو اللي مع اخته وكل
هذا مستحيل

نوف:أجل؟؟ معقول راسل ملف تجسس لها
وئام:مدري صبررري خلني افكككر
...

منار:بنات تعبت .. ليه حظي كذاا..؟! كل ماحبيت يغيب اللي احبه وكن
مقصود جرحي

نوف:تعوذي من ابليس.. منور انسي اللي
رااح

منار:وحمد بينسا اللي قرااه
نوف:يعني وش كانت المحادثات .. سوالف
ولا ..

منار: كل شي يا نوووف
نوف:يعني قرا كلامك له.. لين قلتي
له..(تو بتتكلم نوف كملت عنها منار..)

منار:لين قلت احبك واعشقك.. لين قلت
انتظرك.. لين وعدني ماكون لغيره كل شي كلل لشي

مناهل:ياااربي... تتوقعون انه تو
يقراهم ولا من قبل عنده

وئام:وين تو يقراهم يالغبيه .. منير صار لها سنتين
ماتعرف عن ذا الغبي شي وحذفت كل شي يخصه.. صح منير؟؟

منار:ايه...
وئام:اجل اكيد من قبل
عنده...

منار:ابي اشووف حمد .. بفهم منه كل شي
مناهل:من صدقك!؟ بتقولين له
وتسألين

منار:لازم...
*****************************
(بعد مارجعو البنات بيوتهم نوف كانت
قبل لا تطلع تتألم من بطنها...)

وئام:مدري وش في نويف
ماجد:وش
فيهاا؟!

وئام:مدري ماسكه بطنها وتتوجع.. اخاف اتصل ومو وقتي نايمه واصحيها
ولا شي

ماجد:بكره تطمني عليها..وعلى طاري نوف ذكرتيني اكلم
نواف(واتصل)

**************************
نواف يتهاوش مع نوف
كالعاده..

نوف:مالي خلقك..اووف
نواف:لا تتعبين حلقك ورااك
صياام

نوف:لا ماوراي
نواف:ليه انشالله...
تعبانه؟!

نوف:لا..
نواف:أجل مسافــره!؟
نوف:لاآآآآآآآآآآآ
نواف:واالد؟؟
نوف صرخت معصبه:ليه انا عرست عشان
الحق اجيب ولد..

نواف:اجل مافيه غير... كافره
نوف:نوااافووو
جب

نواف:اجل وش له ما رح تصومين(ورن
جواله..)

ماجد:هلااا
نواف تو بيكلم الا شاف نوف
تهرب:نويييييييييييييف

ماجد:اذني فجرتها انا ماجد مو
اختك

نواف:ان رحتي قبل لا تقولين والله مافيه طلعه بعد كذا... ليه مارح
تصومين؟!

نوف عصبت وصرخت:فيني الدورررررررره يا....(ومسكت نفسها
وراحت)

نواف:اححممم ايه مجوود سوو نفسك ما
سمعت

نوف اللي وصلت فوق سمعت كلمه (مجوود) طار عقلها وشهقت:كا كااان
يصمع؟؟

نواف:اولا يسمع مو يصمع.. ثانيا ايه .. وثالثا جب ماسمعه من
صراخك

نوف:اااااااااااااااااااه حيووااانااات(ودخلت
الغرفه)

نواف:هههههههههههه ماعليك ايه وش فيك متصل وش تبي صح صح.. لحظه(وصرخ)
نووووووووووووووووووووووووووووووووف

نوف
طلعت:خير

نواف:دريتي ان بكرا بيجون ضيوف.
نوف:وش اسوي
لهم

نواف:جايين عشان يخبطونك
نوف:اححححححححححللللللللللللللففف
الله فله..مين؟!

نواف:ماجد
نوف
تجمدت:هاه!؟>>!؟<<

نواف:اللي سمعتيه..ماقالت لك
امي؟؟

نوف:يممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام نواف:وصمه
تصمك

نوف:ماقلتي لي لييييييييييش وانا مو بنتك مو انا
اللي

امها قاطعتها:لا ترفعين صوتك بس قصري
حسسسك

نوف:انشاالله..
ام نواف:انتي بتجمعين بنات عمك وبتسووف ازعاج وحركات
ماعرفك يعني.. خلاص بدون نقاش انا كلمت منار بتجي لك
بكره

نوف:يعني منير تدري 0___0؟!(وراحت ركض واتصلت)
منار:هلا حياتي
نوفي
نوف:منييير ليه ماقلتي لي عن بكره

منار:ايه عمتي قالت لا تعلمينها عشان
ماتفزع الدنيا..

نوف:ياحيوااانه والله بموت خوف
منار:لاتصدقين نفسك يمكن ماتعجبينه
واشك في ذلك .. يمكن ما يعجبك..

نوف:الا الا عاجبني بس يمه
مابي

منار:نويف انتي تموتين في شوفته وناسه تخيلي يعني الله يتمم على خير
وتملكون ويجي يزورك.. فله وتدخلينه بيتكم.عيشي معي
اووكي

نوف:معك معك كملي...
منار:ايووه.. تخيلي كذا انك في اخر يوم يجي ياخذك
تتمشين معه... نوف ابيك تعيشين مع شخص انتي مقتنعه فيه ويكفي انه عاجبك خلقه ودينه
ورجولته وكل شي فيه.. ويمكن تحبينه.. انا ماعشت ولا بعيش هالشي.. ابيك
انتي...

نوف:الله يكتب اللي فيه الخير...
*********************
مرت الليله وهي مسهره عيون نوف.. شووي
أحلام ورديه وشويه قصة مأساه تتخيلها تصير لها مثل منااار ماتدري احتارت.. معد فيها
عقل تفكر .. تو ماغفت عينها بعد ماصلت الفجر... يفزعها صووت
أمها

ام نواف:نووووووووف قومي ماتشبعين نووم انتي
خيستي

نوف:يمه شوووي
ام نواف:قومي لا يجيك كاس مويه في
وجهك

فامت نوف مالها خلق احد ماردت على امها ودخلت الححمام-اكرمكم الله-
فتحت المويه حطت يديها تنتظر المويه تدفاا.. كانت سرحانه وتناظر المويه تتذكر كلام
منار اللي قالته لها من قببببل..لما كانو في ثالث
متوسط..

^^^^
نوف:تخرجنا.. ونجحنا .. كل هذا ما يفررحك وينسيك عمر لو
شووي

منار:ماحس بطعم الفرح من دونه... مر اسبوع مادخل..خايفه يكون فيه
شي.

نوف:يمكن مشغوول.. مساافر..قدري وضعه
منار:لا..لالا هالمره غير..قلبي موم
تطمن لغيابه..قلبي ناغزني...نوف لو تدرين..

نوف:وشوو؟؟
منار: كل يوم اصحى واشغل المويه اتمنا المويه
ماتدفــاا.. احس ان حياتي كنها المويه هذي.. في البداايه بـــااااارده.. ويوم دفت
وعشقت احساس الدفا.. بدت ترجع بارده ..

نوف:مافهمتك
منار:أنـــا كنت بخير من دوونه.. وش اللي بلاني فيه..
حسسني اني لو ملكت قلبه ... بكوووون اسعد انسانه...بعيش حياااتي بدفااا.. وفجأه
كذاا وبدون أي سابق اعذاار ينقطع

نوف:هو مانقطع..اصبري
منار:نوفاا..اقولك بس ماتضحكين
علي...

نوف:شدعوه تكلمممي..
منار:كل ماصحى واغسل ايدي قبل لا المويه تلمس وجهي
دموعي تسبقها... اقوول بخاطري.. ليه اصحى

نوف:.................................
منار:ليه اقووم من سريري وارجع اغسل
وجهي وكني غصب اصحي نفسي من احلامي وأوهـــامي... غبائي اني صدقت الروايات .. وظنيت
نفسي بعيش في روايه

نوف:مو كل روايه تكون نهايتها سعيده..
منار:.............. ليتني بس ماقريت
ولا عرفت شي اسمه روايات.. ليتني ماكبرت وعرفت المسن والنت وكل
هذا...

نوف:تكرهين كل هذوول عشان واحد
منار:ابي المويه بدل ماتصحيني..
يغسلووني بهها ويكفنووني

نوف عطت منار كــف...** ووقفت ذاكرتها لحد هنا حاولت
تتذكر وش قالت منار لما بكت .. ماقدرت .. تتذكر صورة منار وهي تتكلم وتبكي بس..وش
كان الكلام... ماقدرت تتذكر...

غسلت اسنانها ووجها وتوضت وصلت... نزلت للغدا وبالها
مشغووول..

نواف:يبه
بو نواف:سم..
نواف:ليه عمامي كلهم بيتجمعون.. يعني
احس الموضوع فيه ان

بو نواف: مشكله بسيطه في العايله.. نبي نحلها .. وعمك يبي يختصر
الوقت ويطلب نوف لولده

نواف يناظر نوف .. شكلها مانتبهت
للكلام..

ام نواف:نووف... نوووووف
نوف ماسكه الملعقه وتحرك الرز ولا كلت
لقمه وحده..

ام نواف:نوووووف
نوف تو استوعبت:هاا هلا
يمه

ام
نواف:كليي

نوف قامت:انعم الله عليكم.. تو صاحيه مالي
نفس..

ام نواف تنهدت: هالبنت من يوم صحت وهي مو على
بعضها..

بونواف:خليها على راحتها متوتره...
نواف:خبري بس خطبه مارح يعني تملك
ونجبرها على شي

ام نواف:يمكن خايفه نغصبها على ولد
عمها..

**************************
منار ماكان حالها احسن من نوف.. وكل
الافكار تدور براسها مو عارفه وش تفكر فيه... ساعه تفكر بالمحادثات..وساعه تفكر
بنوف...

طلال جا من ورا منار وغطى عيونها بكفيه:من
انا

منار:طلال
طلال:لااا
منار:اجل
من

طلال:انا اسألك
منار:طليل
طلال:لأاااا
منار:طوطو
طلال:لاااأ
منار:يووووووووووه ...
حبيبي

طلال:صححح خلك شاطره تعلمي مني
الرومنسيه

منار:وش له اتعلمها مارح تنفعني
طلال استغرب من كلامها وسحبها على
جنب:وش فييييك

منار نزلت راسها وخنقتها العبره...
طلال:لان نوف بتنخطب وانتي حمد للحين
في غيبوبه..

منار:لااا طبعا..بالعكس مبسووطه لنووف..بس تمنيت حمد يكون موجود مع
اقرب شخص له يوم خطبته..

طلال يبي يغير الجو:انزييين وانا مالي خطبه
شي..

منار:لا كمل دراستك
طلال:حرااام ظلم...كلهم تزوجو وانا وش فيني مو
حلووو

منار:ههههههههه لا مو حلو
طلال:اجل حتى انتي وعه

منار:وعه بعينك..
طلال:انا زعلت عليك لين تلقين لي
عرووستي

منار:ودك بحد ؟؟
طلال:ههههههههههه لا ماحد يجي في بالي..بس مابي من
العايله ابي نيوو لوك

منار:ليييه؟
طلال:حمد خذ من العايله وماجد ومين
بعد!؟؟؟

منار:اممممممم بس!
طلال:ايه عاد انا مابي الناس يفكرون ااننا محتكرين على
العايله

منار:وش دخلنا بالناس اهم شي راحتك
طلال غمز لها:دوري لي
وبفكر

منار:ههههههههههه ولا يهمك
*********************
مياسه:ويني عن البنات من
زماااان

مها:أي والله.. وش فيهم غطووو عنا
مياسه:كلن منشغل بدنيته...

مها:عاد حنا مفروض مانقطع... بتصل على جوري من زمان عنها
الخاينه

(واتصلت على جوالها ما ترد... اتصلت ثلاث اربع مرات ما
ترد..)

مياسه:اتصلي بيت عمي
مها
اتصلت:..................................

فيصل كان طالع سمع التلفون يرن راح
يرد عليه:نعم

مها خافت من بدايتها نعم!: السلام
عليكم

فيصل:وعليكم السلام ..
مها:وين
الجوري

فيصل: لحظه شووي(وحط السماعه على الطاوله)
الجووووري

الجوري اللي كانت غرفتها
ملياانـــه دخااان خااافت وفتحت النوافذ تهووي الغرفه ولما نادا للمره
الثانيه
فيصل:جوووووووووورررررررري

الجوري انصرررعت وبسرعه طلعت من
الغرفه وسكرتها ونزلت:هلا

فيصل:التلفوون
الجوري:انا؟؟
فيصل:ليه سمعتيني اقول مناهل
مثلاّ!

الجوري:طيب
فيصل:وش ريحه الدخااان هذي كنها
حريق

الجوري خذت السماعه وردت عشان ماتجاوب
فيصل:هلا

مها:هلا فيييييييييييييييييييييك هلااا
بالقااااااااااطعه

الجوري:اهلين مهاااوي اشتقت لك
مها:واااضح وربي وااضح..مدري وش
سالفتكم انتم من زمان ما تجمعتو معنا

الجوري:دقيقه مهووي(وسدت السماعه
بيدها)وش فيك!

فيصل:اظن سمعتيني.. وش هالريحه
الجوري:مدددري..
فيصل:طييب الحين برووح
اشووف

الجوري:لحظظه..
فيصل راح ولا عبرها... صعد فوق طق باب غرفه
مناهل

مناهل:ايووه تفضل
فيصل:هلا منوول وش فيك حابسه
نفسك

مناهل: ابد تو مخلصه جزء من القران و جالسه بالغرفه ملل طفشش صار لنا
اسبوعين ما طلعنا ولا رحنا ولا جينا ولا شي.. حتى محدن
جانا

فيصل:امممم طيب شووفي المسلسلات ياكثرهم عاد في
رمضان

مناهل:لا مافيه مسلسلات اتابعهم الا بعد العشا.. ابي اطلع
شوووي

فيصل:امممم طيب يلا البسي عبايتك...
مناهل نطت:اووووووووووووووووممممااا
جددد

فيصل:لا كذب... خلصينا لا أهووون
مناهل:يلا
يلااااا...

(طلع فيصل من غرفه مناهل وراح لغرفه الجوري فتحها وشااف الدخان...
انصدم وراح لها تحت ركض...

فيصل:جووووووووووري>> وهو معصب

الجوري اللي كانت تسولف مع مهاا خافت وطاحت منها
السماعه:هلااا

فيصل:وش اللي شفته في غرفتك
الجوري:والله مو
قصدددي

فيصل:غبيييييه لو صار لك شي... لو احترقت
الغرفه

الجوري:والله كنت بردانه
فيصل:بردانه تبن في وجهك... احنا
بالصييف

الجوري:مدري والله اسفه
فيصل:وش مسووويه وش كنتي
تحرقين

الجوري:اوراق..
فيصل:اوراااق!؟؟..ما فطرتي من الريحه اللي
تخنق

نزلت مناهل:اصلا هي فاااطره
الجوري انحرجت تبي تصرفها:مها
تكلمني...

فيصل ابتسم:ياويلك ان عدتيها(ورااح)
الجوري احتارت اول مره ما يجيها تهزيء
لين تقرب دموعها..؟!

****************************
وئام مرت من غرفة ماجد ريحت العطر
واصله للممر كله.. طقت الباب ودخلت

وئام:هلا بالمعرس
ماجد:ااححححم عقبااالك

وئام:واثق بتقبل فيك..
ماجد ابتسم:الله يكتب اللي فيه
الخير...

وئام خذت نفس عميق:طيب خفف من عطرك لا تغري
البنت

ماجد رفع حاجبه:ليه خفيفه بنت عمك؟!
وئام:هههههههه مارح اقول شي يلا عاد
قرب العشا لا تفوتك ورااك صلاة التراويح

ماجد:انشالله..(ثم جاته
فكره)نوووف

وئام:هلا0__0؟؟
ماجد:اسمععي
وئام:أولا اسمي وئام مو
نوف

ماجد:وانا وش قلت
وئام تقول بصوت ناعم وهي ترمش
بعيونها:نووووف

ماجد:طيب .. المهم ابي اعرف ردة فعلها بخصوصي دقي عليها
كلميها

وئام:وش لي لين كلمتها؟؟
ماجد:اللي تبين يرحم والديك خلصينا
قبل لا يصرخ ابووي

وئاام:اوووكي( وتنهدت) يلاا وش
ورانا..(واتصلت..)

منار ردت:اهلين
وئام:هلا منير وين نووف
منار:مو بحولك بالذات انتيب تصفقك
انتي وأخووك

وئام:ليه وش سويت انا وأخووي
ماجد قام يناظرها باستفهام ويأشر
لها>> حطي سبيكر <<

وئام حطته سبيكر:ايووه انطقي وش فيني انا
واخوي

منار:ههههههههههه جالسه تسب فيه.. وفي نفسها وفي كل
الناس

وئام:ياحسسسسررررررررررره ماكلين حلال
ابووها

منار:وئااامو لا يفووتك ودي اصوور نوويف .. دخلت الحمام لو سمعتني
اكلمك بتذبحني ..

وئام:ليه؟؟
منار:قبل شوي كنت اكلم منوول تقولي انها طلعت مع فيصل
لين قرب المغرب ورجعو عشان الفطور..المهم تسولف معي.. تجي ذي بنت عمك الهبله تقوول
اكيد تكلمين وئام .. بتقولين لها عني.. عشان تقول لاخوها الغبي.. ومدري
وشو

وئام شهقت: اخووووووووووي غببي!
منار:هههههههههههههههه تلقينها تسبه
قدامنا ومن داخلها تقوول متى يجي اشووفه

وئام:بذممتك... شلوون
عرفتي

منار بهمس: بيني وبينك البنت خاقه على
اخوك

نوف صرخت:يالكللللللللللللللببببببببه والله يامنير ان ماسكتي الحين
والله مانزل لهم والله

منار:خلاص خلاص(وسكرت) هاه سكرنا.. بس قولي لي وشلوون
سمعتي؟؟

نوف:تبن...خرى و***...
منار:سبه ثانيه واتركك وخلي عمتي
تسحبك مثل الكلب لين تحت وتفشلي عند ماجد وانتي تصرخين مابي مابي
ويسحبونك

نوف:هاااه... لااااااااااااه خلاص
بسكت

منار:ايه تعدلي ياختشي لحسن ازبحك(وصارت تحرك شفتيها يمين ويسار
)

نوف:عااشت فيفي عبده
منار:ههههههههههههههههههههههههه
************************
جو رجال العايله وتجمعو بعد صلاة
العشا كان في البدايه الكبار يتكلمون مع بعض.. ماكاانت سالفتهم عااديه.. كانت فووق
العادي..

بو فيصل:ما قدامنا شي غير هالحل...
بو نواف: الموضوع صعب لكن انشالله لين
تعدل الوضع ...

بو حمد:اللي يظن هالحل غلط يقوول... انا عن نفسي احسه اقرب حل
قدامنا

بو طلال:ولو انه بيكون صعب عالعايله مانتجمع في المزرعه من جديد
لكن

بو
ماجد:انشالله نعوضهم باحسن منها .. في الوقت مضرين..

بو فيصل:خلاص انشالله من بكره مانبي
نأخر الموضوع.. خليهم بكره نتجمع بالمزرعه وصبااح السبت خليهم يجهزوون ويشيلون كل
شي لهم

بو نواف:يعني بتنامون بالمزرعه
بو ماجد:ايه خليهم دامها اخر
مره...

بو حمد:من صباح الخميس بكره الين السبت بيشبعون.. الله يقدرنا نعوضهم
بأحسن منها ...

بو ماجد: والحين وقررنا خلاص وتسكرت المشكله.. وانا جاي اليوم مو بس
عشان كذا وانت تدري يا بو نواف

بو نواف ابتسم
بو ماجد:جينا نخط نوف رسميا لولدي
ماجد..

بو نواف:ماجد ولدي مثل ماهو ولدك ومايحتاج اسأل عنه لاني اعلم
باخلاقه .. بس القرار بالنهايه يرجع للبنت

طلال:والله وكبرت وتزوجت مابقى الا
انا

مشاري:وانا
نواف:وانا بعد
فيصل:اححممم
طلال:ايه وانت..
ماجد:يلا يلا توكم صغار عيب تتكلمون
في هالأموور

مشاري:ياويلي عاد الحين بيشووف نفسه
علينا...

نواف:على فكره اختي مابعد توافق لا تتحمس
كثير

طلال نكز نواف:هيه انت هالسوالف لا صرنا لحالنا مو
قدامهم

نواف:ايه صح
***********************
ام نوف دخلت عليهم الغرفه:نووف تو
ابوك دق علي تجهزي..عشان بتنزلين

نوف:هاااه
ام نوف:خلصيني .. لين طلعتي من ولد
عمك تجين الصاله انتي ومنار..وئام تحت

منار:انشالله عمتي..(طلعت ام
نوف)

نوف:يممممممممممممممممممممممممه احس قلبي في
بطني..

منار ابتسمت:ويه يانويف مفروض تنبسطين ماتدرين وش النعمه اللي انتي
فيها.. فكري فيني وفي الظروف اللي تزوجت فيها.. راح تهدين وتحمدين ربك ان كل شي صار
رسمي وبعلمك..وبالعكس لما تتذكرين هاللحظات وناااسه بتتمنين
ترجع

نوف:حسيتك كبرتي.. لاتتكلمين كذا خلك مرجوجه احللى
عليك

منار في نفسها:صبري ياحياتي انتي مابعد تشوفين الرجه(مسكت جوالها
وارسلت لوئام رساله مكتوب فيها>>> استعدي... دقايق وتبدا
الخطه..)

نوف:وش فيك
منار:لا ولا شي بس ..
(وش ناوين عليها المهبل ..وش بيصير وقت ما
تدخل تشوف ماجد ويشووفها.. والمزرعه بيبيعونها ولا؟في شي جديد بخصوص حمد ولا بتستمر
الروايه بدونه؟!)

نهــــــــــــــايــــــــــــه البــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:29 am

البـــــــــ(
13)ــــــــــارت

بو حمد من فزعه الخبر اللي جاه قاام ورااح المستشفى
...

بوحمد:دكتوور وش صاااير مافهمتك ولدي فيه
شي

الدكتور: اهدا يابو حمد انت انسان مؤمن بالقضااء
والقدر

بوحمد:ولدي فيييه شي تكللللم
*********************
ام حمد كان قلبها ينغزها قامت وفرشت
سجادتها وصلت ركعتين وظلت تدعي..

******************************
الدكتور:بو حمد ممكن
تجلس

جلس بوحمد:يلا تكلم بسسسرعه
الدكتور: في شخص حاول يقطع انبوب
التنفس عن ولدك

بوحمد:ولدي وشلووونه بسرعه
الدكتور:قدرنا نسيطر على الوضع.. دقات
قلبه للان تنبض بس ماصححا

بوحمد:من اللي حاول
يقتله

الدكتور:اسمه بدر
بوحمد قام من مكانه منصدم:عرفت انه واطي بس مو
لهدرجه(طلع وهو طالع شاف بدر وماسكينه شرطه)

بوحمد استوقفهم:ليييه .. ليه تسوي كذا
بولدي

بدر ناظر بوحمد من فوق لتحت: ولدك تجرأ وخذ شيم و من حقه.. شيم و
مكتووب له عشان كذا قررت اموته قبل يومه

بوحمد منصدم من
كلامه:ننععم؟؟

بدر:ماني فااضي .. عمرك مارح تفهم.. كبرت وراسك شااب وعقلك خرف
وماعدت قادر تفهم

بو حمد يكلم الشرطه:كملو طريقكم.. بس لو تغيرونه لمستشفى الامراض
النفسيه ما رح استغرب(ومشاا)

******************************
(مر اسبوعين على
رمضاان..)

منار متجمعه مع البنات وتقولهم...
نوف:وش فيك خوفتيني وانتي تقولين بصيح
وبصيح!؟

مناهل:وين طيب مها وميووس
منار:مابيهم مقدر اتكلم..عن اخوهم
قدامهم

وئام:في شي جديد لحمد؟؟
منار قربت دموعها تنزل:انا
خايفه

نوف:من وشو!؟
منار:من اللي شفته..
مناهل:منييير تكلمي قوولي وش
صااير

منار:شفت محادثاتي مع عمر في لاب حمد(وقامت
تصيح..)

وئام:هــــــــــاااه!!
نوف:كذاااااااابه وش تقوولين متأكده..
منير لالا مو معقوول

منار:وربي... بنات مو عارفه كيف افكر وش صااير وش حولي مو فاهمه شي
ابي حمد ابيييه يفسر لي كل شي... ابي حمد

مناهل خذت منار في حضنها:منوور اهدي
اهدددي

نوف مو قادره تتحرك مو مستوعبه:مو يمكن عمر هو حمد..
ووو

وئام تفكر نفس نوف:ممستحيل.. والصور.. هو وراا منار
صورته

نوف:يمكن مو صورته؟!
وئام:مستحيل ... صور كثير.. والفيديو اللي مع اخته وكل
هذا مستحيل

نوف:أجل؟؟ معقول راسل ملف تجسس لها
وئام:مدري صبررري خلني افكككر
...

منار:بنات تعبت .. ليه حظي كذاا..؟! كل ماحبيت يغيب اللي احبه وكن
مقصود جرحي

نوف:تعوذي من ابليس.. منور انسي اللي
رااح

منار:وحمد بينسا اللي قرااه
نوف:يعني وش كانت المحادثات .. سوالف
ولا ..

منار: كل شي يا نوووف
نوف:يعني قرا كلامك له.. لين قلتي
له..(تو بتتكلم نوف كملت عنها منار..)

منار:لين قلت احبك واعشقك.. لين قلت
انتظرك.. لين وعدني ماكون لغيره كل شي كلل لشي

مناهل:ياااربي... تتوقعون انه تو
يقراهم ولا من قبل عنده

وئام:وين تو يقراهم يالغبيه .. منير صار لها سنتين
ماتعرف عن ذا الغبي شي وحذفت كل شي يخصه.. صح منير؟؟

منار:ايه...
وئام:اجل اكيد من قبل
عنده...

منار:ابي اشووف حمد .. بفهم منه كل شي
مناهل:من صدقك!؟ بتقولين له
وتسألين

منار:لازم...
*****************************
(بعد مارجعو البنات بيوتهم نوف كانت
قبل لا تطلع تتألم من بطنها...)

وئام:مدري وش في نويف
ماجد:وش
فيهاا؟!

وئام:مدري ماسكه بطنها وتتوجع.. اخاف اتصل ومو وقتي نايمه واصحيها
ولا شي

ماجد:بكره تطمني عليها..وعلى طاري نوف ذكرتيني اكلم
نواف(واتصل)

**************************
نواف يتهاوش مع نوف
كالعاده..

نوف:مالي خلقك..اووف
نواف:لا تتعبين حلقك ورااك
صياام

نوف:لا ماوراي
نواف:ليه انشالله...
تعبانه؟!

نوف:لا..
نواف:أجل مسافــره!؟
نوف:لاآآآآآآآآآآآ
نواف:واالد؟؟
نوف صرخت معصبه:ليه انا عرست عشان
الحق اجيب ولد..

نواف:اجل مافيه غير... كافره
نوف:نوااافووو
جب

نواف:اجل وش له ما رح تصومين(ورن
جواله..)

ماجد:هلااا
نواف تو بيكلم الا شاف نوف
تهرب:نويييييييييييييف

ماجد:اذني فجرتها انا ماجد مو
اختك

نواف:ان رحتي قبل لا تقولين والله مافيه طلعه بعد كذا... ليه مارح
تصومين؟!

نوف عصبت وصرخت:فيني الدورررررررره يا....(ومسكت نفسها
وراحت)

نواف:اححممم ايه مجوود سوو نفسك ما
سمعت

نوف اللي وصلت فوق سمعت كلمه (مجوود) طار عقلها وشهقت:كا كااان
يصمع؟؟

نواف:اولا يسمع مو يصمع.. ثانيا ايه .. وثالثا جب ماسمعه من
صراخك

نوف:اااااااااااااااااااه حيووااانااات(ودخلت
الغرفه)

نواف:هههههههههههه ماعليك ايه وش فيك متصل وش تبي صح صح.. لحظه(وصرخ)
نووووووووووووووووووووووووووووووووف

نوف
طلعت:خير

نواف:دريتي ان بكرا بيجون ضيوف.
نوف:وش اسوي
لهم

نواف:جايين عشان يخبطونك
نوف:اححححححححححللللللللللللللففف
الله فله..مين؟!

نواف:ماجد
نوف
تجمدت:هاه!؟>>!؟<<

نواف:اللي سمعتيه..ماقالت لك
امي؟؟

نوف:يممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام نواف:وصمه
تصمك

نوف:ماقلتي لي لييييييييييش وانا مو بنتك مو انا
اللي

امها قاطعتها:لا ترفعين صوتك بس قصري
حسسسك

نوف:انشاالله..
ام نواف:انتي بتجمعين بنات عمك وبتسووف ازعاج وحركات
ماعرفك يعني.. خلاص بدون نقاش انا كلمت منار بتجي لك
بكره

نوف:يعني منير تدري 0___0؟!(وراحت ركض واتصلت)
منار:هلا حياتي
نوفي
نوف:منييير ليه ماقلتي لي عن بكره

منار:ايه عمتي قالت لا تعلمينها عشان
ماتفزع الدنيا..

نوف:ياحيوااانه والله بموت خوف
منار:لاتصدقين نفسك يمكن ماتعجبينه
واشك في ذلك .. يمكن ما يعجبك..

نوف:الا الا عاجبني بس يمه
مابي

منار:نويف انتي تموتين في شوفته وناسه تخيلي يعني الله يتمم على خير
وتملكون ويجي يزورك.. فله وتدخلينه بيتكم.عيشي معي
اووكي

نوف:معك معك كملي...
منار:ايووه.. تخيلي كذا انك في اخر يوم يجي ياخذك
تتمشين معه... نوف ابيك تعيشين مع شخص انتي مقتنعه فيه ويكفي انه عاجبك خلقه ودينه
ورجولته وكل شي فيه.. ويمكن تحبينه.. انا ماعشت ولا بعيش هالشي.. ابيك
انتي...

نوف:الله يكتب اللي فيه الخير...
*********************
مرت الليله وهي مسهره عيون نوف.. شووي
أحلام ورديه وشويه قصة مأساه تتخيلها تصير لها مثل منااار ماتدري احتارت.. معد فيها
عقل تفكر .. تو ماغفت عينها بعد ماصلت الفجر... يفزعها صووت
أمها

ام نواف:نووووووووف قومي ماتشبعين نووم انتي
خيستي

نوف:يمه شوووي
ام نواف:قومي لا يجيك كاس مويه في
وجهك

فامت نوف مالها خلق احد ماردت على امها ودخلت الححمام-اكرمكم الله-
فتحت المويه حطت يديها تنتظر المويه تدفاا.. كانت سرحانه وتناظر المويه تتذكر كلام
منار اللي قالته لها من قببببل..لما كانو في ثالث
متوسط..

^^^^
نوف:تخرجنا.. ونجحنا .. كل هذا ما يفررحك وينسيك عمر لو
شووي

منار:ماحس بطعم الفرح من دونه... مر اسبوع مادخل..خايفه يكون فيه
شي.

نوف:يمكن مشغوول.. مساافر..قدري وضعه
منار:لا..لالا هالمره غير..قلبي موم
تطمن لغيابه..قلبي ناغزني...نوف لو تدرين..

نوف:وشوو؟؟
منار: كل يوم اصحى واشغل المويه اتمنا المويه
ماتدفــاا.. احس ان حياتي كنها المويه هذي.. في البداايه بـــااااارده.. ويوم دفت
وعشقت احساس الدفا.. بدت ترجع بارده ..

نوف:مافهمتك
منار:أنـــا كنت بخير من دوونه.. وش اللي بلاني فيه..
حسسني اني لو ملكت قلبه ... بكوووون اسعد انسانه...بعيش حياااتي بدفااا.. وفجأه
كذاا وبدون أي سابق اعذاار ينقطع

نوف:هو مانقطع..اصبري
منار:نوفاا..اقولك بس ماتضحكين
علي...

نوف:شدعوه تكلمممي..
منار:كل ماصحى واغسل ايدي قبل لا المويه تلمس وجهي
دموعي تسبقها... اقوول بخاطري.. ليه اصحى

نوف:.................................
منار:ليه اقووم من سريري وارجع اغسل
وجهي وكني غصب اصحي نفسي من احلامي وأوهـــامي... غبائي اني صدقت الروايات .. وظنيت
نفسي بعيش في روايه

نوف:مو كل روايه تكون نهايتها سعيده..
منار:.............. ليتني بس ماقريت
ولا عرفت شي اسمه روايات.. ليتني ماكبرت وعرفت المسن والنت وكل
هذا...

نوف:تكرهين كل هذوول عشان واحد
منار:ابي المويه بدل ماتصحيني..
يغسلووني بهها ويكفنووني

نوف عطت منار كــف...** ووقفت ذاكرتها لحد هنا حاولت
تتذكر وش قالت منار لما بكت .. ماقدرت .. تتذكر صورة منار وهي تتكلم وتبكي بس..وش
كان الكلام... ماقدرت تتذكر...

غسلت اسنانها ووجها وتوضت وصلت... نزلت للغدا وبالها
مشغووول..

نواف:يبه
بو نواف:سم..
نواف:ليه عمامي كلهم بيتجمعون.. يعني
احس الموضوع فيه ان

بو نواف: مشكله بسيطه في العايله.. نبي نحلها .. وعمك يبي يختصر
الوقت ويطلب نوف لولده

نواف يناظر نوف .. شكلها مانتبهت
للكلام..

ام نواف:نووف... نوووووف
نوف ماسكه الملعقه وتحرك الرز ولا كلت
لقمه وحده..

ام نواف:نوووووف
نوف تو استوعبت:هاا هلا
يمه

ام
نواف:كليي

نوف قامت:انعم الله عليكم.. تو صاحيه مالي
نفس..

ام نواف تنهدت: هالبنت من يوم صحت وهي مو على
بعضها..

بونواف:خليها على راحتها متوتره...
نواف:خبري بس خطبه مارح يعني تملك
ونجبرها على شي

ام نواف:يمكن خايفه نغصبها على ولد
عمها..

**************************
منار ماكان حالها احسن من نوف.. وكل
الافكار تدور براسها مو عارفه وش تفكر فيه... ساعه تفكر بالمحادثات..وساعه تفكر
بنوف...

طلال جا من ورا منار وغطى عيونها بكفيه:من
انا

منار:طلال
طلال:لااا
منار:اجل
من

طلال:انا اسألك
منار:طليل
طلال:لأاااا
منار:طوطو
طلال:لاااأ
منار:يووووووووووه ...
حبيبي

طلال:صححح خلك شاطره تعلمي مني
الرومنسيه

منار:وش له اتعلمها مارح تنفعني
طلال استغرب من كلامها وسحبها على
جنب:وش فييييك

منار نزلت راسها وخنقتها العبره...
طلال:لان نوف بتنخطب وانتي حمد للحين
في غيبوبه..

منار:لااا طبعا..بالعكس مبسووطه لنووف..بس تمنيت حمد يكون موجود مع
اقرب شخص له يوم خطبته..

طلال يبي يغير الجو:انزييين وانا مالي خطبه
شي..

منار:لا كمل دراستك
طلال:حرااام ظلم...كلهم تزوجو وانا وش فيني مو
حلووو

منار:ههههههههه لا مو حلو
طلال:اجل حتى انتي وعه

منار:وعه بعينك..
طلال:انا زعلت عليك لين تلقين لي
عرووستي

منار:ودك بحد ؟؟
طلال:ههههههههههه لا ماحد يجي في بالي..بس مابي من
العايله ابي نيوو لوك

منار:ليييه؟
طلال:حمد خذ من العايله وماجد ومين
بعد!؟؟؟

منار:اممممممم بس!
طلال:ايه عاد انا مابي الناس يفكرون ااننا محتكرين على
العايله

منار:وش دخلنا بالناس اهم شي راحتك
طلال غمز لها:دوري لي
وبفكر

منار:ههههههههههه ولا يهمك
*********************
مياسه:ويني عن البنات من
زماااان

مها:أي والله.. وش فيهم غطووو عنا
مياسه:كلن منشغل بدنيته...

مها:عاد حنا مفروض مانقطع... بتصل على جوري من زمان عنها
الخاينه

(واتصلت على جوالها ما ترد... اتصلت ثلاث اربع مرات ما
ترد..)

مياسه:اتصلي بيت عمي
مها
اتصلت:..................................

فيصل كان طالع سمع التلفون يرن راح
يرد عليه:نعم

مها خافت من بدايتها نعم!: السلام
عليكم

فيصل:وعليكم السلام ..
مها:وين
الجوري

فيصل: لحظه شووي(وحط السماعه على الطاوله)
الجووووري

الجوري اللي كانت غرفتها
ملياانـــه دخااان خااافت وفتحت النوافذ تهووي الغرفه ولما نادا للمره
الثانيه
فيصل:جوووووووووورررررررري

الجوري انصرررعت وبسرعه طلعت من
الغرفه وسكرتها ونزلت:هلا

فيصل:التلفوون
الجوري:انا؟؟
فيصل:ليه سمعتيني اقول مناهل
مثلاّ!

الجوري:طيب
فيصل:وش ريحه الدخااان هذي كنها
حريق

الجوري خذت السماعه وردت عشان ماتجاوب
فيصل:هلا

مها:هلا فيييييييييييييييييييييك هلااا
بالقااااااااااطعه

الجوري:اهلين مهاااوي اشتقت لك
مها:واااضح وربي وااضح..مدري وش
سالفتكم انتم من زمان ما تجمعتو معنا

الجوري:دقيقه مهووي(وسدت السماعه
بيدها)وش فيك!

فيصل:اظن سمعتيني.. وش هالريحه
الجوري:مدددري..
فيصل:طييب الحين برووح
اشووف

الجوري:لحظظه..
فيصل راح ولا عبرها... صعد فوق طق باب غرفه
مناهل

مناهل:ايووه تفضل
فيصل:هلا منوول وش فيك حابسه
نفسك

مناهل: ابد تو مخلصه جزء من القران و جالسه بالغرفه ملل طفشش صار لنا
اسبوعين ما طلعنا ولا رحنا ولا جينا ولا شي.. حتى محدن
جانا

فيصل:امممم طيب شووفي المسلسلات ياكثرهم عاد في
رمضان

مناهل:لا مافيه مسلسلات اتابعهم الا بعد العشا.. ابي اطلع
شوووي

فيصل:امممم طيب يلا البسي عبايتك...
مناهل نطت:اووووووووووووووووممممااا
جددد

فيصل:لا كذب... خلصينا لا أهووون
مناهل:يلا
يلااااا...

(طلع فيصل من غرفه مناهل وراح لغرفه الجوري فتحها وشااف الدخان...
انصدم وراح لها تحت ركض...

فيصل:جووووووووووري>> وهو معصب

الجوري اللي كانت تسولف مع مهاا خافت وطاحت منها
السماعه:هلااا

فيصل:وش اللي شفته في غرفتك
الجوري:والله مو
قصدددي

فيصل:غبيييييه لو صار لك شي... لو احترقت
الغرفه

الجوري:والله كنت بردانه
فيصل:بردانه تبن في وجهك... احنا
بالصييف

الجوري:مدري والله اسفه
فيصل:وش مسووويه وش كنتي
تحرقين

الجوري:اوراق..
فيصل:اوراااق!؟؟..ما فطرتي من الريحه اللي
تخنق

نزلت مناهل:اصلا هي فاااطره
الجوري انحرجت تبي تصرفها:مها
تكلمني...

فيصل ابتسم:ياويلك ان عدتيها(ورااح)
الجوري احتارت اول مره ما يجيها تهزيء
لين تقرب دموعها..؟!

****************************
وئام مرت من غرفة ماجد ريحت العطر
واصله للممر كله.. طقت الباب ودخلت

وئام:هلا بالمعرس
ماجد:ااححححم عقبااالك

وئام:واثق بتقبل فيك..
ماجد ابتسم:الله يكتب اللي فيه
الخير...

وئام خذت نفس عميق:طيب خفف من عطرك لا تغري
البنت

ماجد رفع حاجبه:ليه خفيفه بنت عمك؟!
وئام:هههههههه مارح اقول شي يلا عاد
قرب العشا لا تفوتك ورااك صلاة التراويح

ماجد:انشالله..(ثم جاته
فكره)نوووف

وئام:هلا0__0؟؟
ماجد:اسمععي
وئام:أولا اسمي وئام مو
نوف

ماجد:وانا وش قلت
وئام تقول بصوت ناعم وهي ترمش
بعيونها:نووووف

ماجد:طيب .. المهم ابي اعرف ردة فعلها بخصوصي دقي عليها
كلميها

وئام:وش لي لين كلمتها؟؟
ماجد:اللي تبين يرحم والديك خلصينا
قبل لا يصرخ ابووي

وئاام:اوووكي( وتنهدت) يلاا وش
ورانا..(واتصلت..)

منار ردت:اهلين
وئام:هلا منير وين نووف
منار:مو بحولك بالذات انتيب تصفقك
انتي وأخووك

وئام:ليه وش سويت انا وأخووي
ماجد قام يناظرها باستفهام ويأشر
لها>> حطي سبيكر <<

وئام حطته سبيكر:ايووه انطقي وش فيني انا
واخوي

منار:ههههههههههه جالسه تسب فيه.. وفي نفسها وفي كل
الناس

وئام:ياحسسسسررررررررررره ماكلين حلال
ابووها

منار:وئااامو لا يفووتك ودي اصوور نوويف .. دخلت الحمام لو سمعتني
اكلمك بتذبحني ..

وئام:ليه؟؟
منار:قبل شوي كنت اكلم منوول تقولي انها طلعت مع فيصل
لين قرب المغرب ورجعو عشان الفطور..المهم تسولف معي.. تجي ذي بنت عمك الهبله تقوول
اكيد تكلمين وئام .. بتقولين لها عني.. عشان تقول لاخوها الغبي.. ومدري
وشو

وئام شهقت: اخووووووووووي غببي!
منار:هههههههههههههههه تلقينها تسبه
قدامنا ومن داخلها تقوول متى يجي اشووفه

وئام:بذممتك... شلوون
عرفتي

منار بهمس: بيني وبينك البنت خاقه على
اخوك

نوف صرخت:يالكللللللللللللللببببببببه والله يامنير ان ماسكتي الحين
والله مانزل لهم والله

منار:خلاص خلاص(وسكرت) هاه سكرنا.. بس قولي لي وشلوون
سمعتي؟؟

نوف:تبن...خرى و***...
منار:سبه ثانيه واتركك وخلي عمتي
تسحبك مثل الكلب لين تحت وتفشلي عند ماجد وانتي تصرخين مابي مابي
ويسحبونك

نوف:هاااه... لااااااااااااه خلاص
بسكت

منار:ايه تعدلي ياختشي لحسن ازبحك(وصارت تحرك شفتيها يمين ويسار
)

نوف:عااشت فيفي عبده
منار:ههههههههههههههههههههههههه
************************
جو رجال العايله وتجمعو بعد صلاة
العشا كان في البدايه الكبار يتكلمون مع بعض.. ماكاانت سالفتهم عااديه.. كانت فووق
العادي..

بو فيصل:ما قدامنا شي غير هالحل...
بو نواف: الموضوع صعب لكن انشالله لين
تعدل الوضع ...

بو حمد:اللي يظن هالحل غلط يقوول... انا عن نفسي احسه اقرب حل
قدامنا

بو طلال:ولو انه بيكون صعب عالعايله مانتجمع في المزرعه من جديد
لكن

بو
ماجد:انشالله نعوضهم باحسن منها .. في الوقت مضرين..

بو فيصل:خلاص انشالله من بكره مانبي
نأخر الموضوع.. خليهم بكره نتجمع بالمزرعه وصبااح السبت خليهم يجهزوون ويشيلون كل
شي لهم

بو نواف:يعني بتنامون بالمزرعه
بو ماجد:ايه خليهم دامها اخر
مره...

بو حمد:من صباح الخميس بكره الين السبت بيشبعون.. الله يقدرنا نعوضهم
بأحسن منها ...

بو ماجد: والحين وقررنا خلاص وتسكرت المشكله.. وانا جاي اليوم مو بس
عشان كذا وانت تدري يا بو نواف

بو نواف ابتسم
بو ماجد:جينا نخط نوف رسميا لولدي
ماجد..

بو نواف:ماجد ولدي مثل ماهو ولدك ومايحتاج اسأل عنه لاني اعلم
باخلاقه .. بس القرار بالنهايه يرجع للبنت

طلال:والله وكبرت وتزوجت مابقى الا
انا

مشاري:وانا
نواف:وانا بعد
فيصل:اححممم
طلال:ايه وانت..
ماجد:يلا يلا توكم صغار عيب تتكلمون
في هالأموور

مشاري:ياويلي عاد الحين بيشووف نفسه
علينا...

نواف:على فكره اختي مابعد توافق لا تتحمس
كثير

طلال نكز نواف:هيه انت هالسوالف لا صرنا لحالنا مو
قدامهم

نواف:ايه صح
***********************
ام نوف دخلت عليهم الغرفه:نووف تو
ابوك دق علي تجهزي..عشان بتنزلين

نوف:هاااه
ام نوف:خلصيني .. لين طلعتي من ولد
عمك تجين الصاله انتي ومنار..وئام تحت

منار:انشالله عمتي..(طلعت ام
نوف)

نوف:يممممممممممممممممممممممممه احس قلبي في
بطني..

منار ابتسمت:ويه يانويف مفروض تنبسطين ماتدرين وش النعمه اللي انتي
فيها.. فكري فيني وفي الظروف اللي تزوجت فيها.. راح تهدين وتحمدين ربك ان كل شي صار
رسمي وبعلمك..وبالعكس لما تتذكرين هاللحظات وناااسه بتتمنين
ترجع

نوف:حسيتك كبرتي.. لاتتكلمين كذا خلك مرجوجه احللى
عليك

منار في نفسها:صبري ياحياتي انتي مابعد تشوفين الرجه(مسكت جوالها
وارسلت لوئام رساله مكتوب فيها>>> استعدي... دقايق وتبدا
الخطه..)

نوف:وش فيك
منار:لا ولا شي بس ..
(وش ناوين عليها المهبل ..وش بيصير وقت ما
تدخل تشوف ماجد ويشووفها.. والمزرعه بيبيعونها ولا؟في شي جديد بخصوص حمد ولا بتستمر
الروايه بدونه؟!)

نهــــــــــــــايــــــــــــه البــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:47 am

البـــــــــــرواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 2834302957ــــــــــــــارت
مناهل كانت جالسه بالصاله تتابع تلفزيون وبالها ابد مو معه
جت الجوري اللي كانت في المطبخ تجهز صينيه اكل خفيف لهم حطت الصينيه على الطاوله وقربتها من مكان مناهل وجلست بجنبها
الجوري:هااااااااااااااهـ وش صاااار
مناهل:هااا..!
الجوري:وش صاااار
مناهل:مدري مانتبهت
الجوري:ياااارببببي
مناهل:جويري... اقولك شي...
الجوري:همم تكلممي
مناهل:تتوقعين نوف وش تسووي الحين
الجوري:اييييييييييييييييييييه صحححح وش حالها الحين
مناهل:ياااربي اللقاافه بتااكلــنننني
رن جوال الجوري:الوووووووو
الجوري:هلا هلاهلا
منار:هلا وين منووول
الجوري:لييييييه
منار:بسررررررعه...
الجوري عطت الجوال لمناهل:الو هلا
منار:سمعي الحين بمر انا ومشاري بناخذك بسرعه خذي الأذن
مناهل:وش السالفه
منار:مافيه وقت بسررررررعه
مناهل:اوكي يلا بااي(وراحت ترررررررركض لأمها )
مناهل:يمه بروح بيت عمي محمد..
ام فيصل:بو نواف
مناهل:ايه يمه.. نويف البقره مو راضيه تنزل ومدري وش سالفتها تقول ابي مناهل اول وعمتي متوهقه بتفشلها عن الرجال
ام فيصل:من بيوديك
مناهل:الحين بتمر منار مع اخوها(ماقالت مشاري خافت تصير سالفه!)
ام فيصل:طيب بحفظ الله
(في هالوقت منار كانت راكبه السياره مع مشاري وحرك سيارته..
مناهل لبست عباتها وحطت ملابس جانبيه في كيس ونزلت
الجوري:ويييين؟
مناهل:برووح بيت عمي ضرووري صاير شي مدري وشوو
الجوري:ايا التبن وانا
مناهل:والله نسيت اسالها عن أي شي...
الجوري:اصلا مالي خلق اقووم يلا بس
دق جوال جوري بعد دقايق... ردت:اوك اوك يلا بتطلع
مناهل قامت ولبست عباتها ..
في السياارهـ"
مشاري:وش فيها ذي تأخرت لازم ارجع بسرعه
منار:وش دراني عنها
مشاري:تراا بمشي..
منار:مشاااري
مشاري:الجوري صح!
منار:ايه اجل من بيكون مثلا
مشاري:مدري.. يمكن اختها
منار:اههــــــــــــاآآ طيب
ركبت مناهل السياره:السلام
مشاري ما خفا عليه هالصوت وصار يناظر من المرايه:وعليكم السلام وش عندك متأخره..>> يبي يطوول السالفه
مناهل تهمس لمنار:قولي له خلي يحرك ولا يأخرنا
منار:تقولك تتكشخ لحبيبها
مشاري:........................(حرك السياره)
مناهل:تبن
(وصلو بيت بو نواف ونزلو من العجله نست الكيس .. اول ما دخلو صعدو فوق.. وبعد شوي رافقتهم وئام... بعد خمس دقايق..>>ِ~
منار دخلت لنوف:يلا نويييف
نوف:وشووو
منار:عمتي قالت خليها تنزل للصاله الداخليه هناك ماجد ينتظرك
نوف:كذااابه يممه منير تو امي قالت بعد ربع ساعه
منار:مدري والله عمتي قالت لي نزليها الحين.. لاتمرين على الصاله اللي فيها وئام والحريم عشان مايمسكونك
نوف:خااايفه
منار:مو لو ماخفتي تطلعين بقره.. خلصيننا لا يعصب صار له فتره ينتظر
نوف:من في الغرفه..
منار:على حسب ماعرفت ماجد وبجنبه نواف
نوف قامت وهي خايفه ونزلت ومنار بجنبها... مامروو على الحريم وقربو من الصاله الداخليه..
منار:يلا سمي بسم الله ودخلي.. لا ترفعين راسك وتتفشلين خليك خجوله
نوف صوتها يرجف:اذا قدرت اتحرك اصلن
فتحت منار الباب ودخلت نوف ترجف وراسها بالارض جلست على اول كنبه صادفتها.. ما تناظر الا طرف ثوبين وجزم رجاليه..
نواف قام وطلع لما نوف شافت اسفله قام وطلع ولا رفعت راسها من الخوف ماتدري وش السالفه قررت ماتتحرك لين يقولون لها..
ماجد ابتسم وقام من مكانه لما نوف شافته من جزمه قام نزلت راسها اكثر ودقاتها قربت توقف من سرعتها... جلس بجنبها.. وبيده مسك دقنها ..~ ما لف وجهها او رفعه لكنه قرب من وجهها وبهمس اقرب للخيال..
ماجد: أحبـــكـ..
نوف ارتجفت اككككثثثثثر ولما خشمه لمس خدها حست بيغمى عليها ..
قرب شفاته من خدها الين لامسته.. وباسها بهدووووء ورقـــه وحست بيديه تطوقها
نوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
*************************
لما منار سمعت الصرخه ناظرت وئام ومستغربه وش صااار خافوو ثنتينهم وراحو ركض ودخلوا لصاله...
نوف تصيح ومناهل ضامتها:والله اسفه مادريت انك ههههههههههههه خرووفه وخوافه
نوف:ياكلبه ياحيوااانه
وئام:يوو نوف والله عاد لاتمصخينها
ام نوف تنادي:مناااار
منار:بنات هدووها لا حد يدري بمقلبنا ويصفقوونا...(وراحت)هلا عمتي
ام نوف:بسرعه خلي نوف تجي للديوانيه
منار:الحين!
ام نوف:منار الله يهديك بسرعه يمه ترا مره ابوها مو في مزاج عنادها
منار:انشاالله(وراحت للبنات)نوووف يلا معي بسرررعه
نوف ووجها احمر من البكي:ماابي
منار:عمي معصب بسرررررعه قوومي الله يخليك(قوموها غصب ومسنده راسها على مناهل وعيونها حممممررررررر من البكي)
مناهل:يلا ادخل تعووذي من ابليس
وئام:أ..(جت بتتكلم رفستها منار وسكتتها)
جا نواف لما البنات راحو:يلا.. وييييه وش فييييييييييييييك
نوف نزلت راسها وما كلمها مسكها من كتفها ودخل معها
ماجد(الحقيقي مو مناهل >_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:47 am

منار كانت تجهز اغراضها لانهم من
الصباح بيروحون المزرعه.. كان الخبر جد مزعج وكل الهموم تزيد فوق بعضها.. ماعاد فيه
بعد هالايام ذيك المزرعه اللي من كانو صغار وهي تلملم ذكرياتهم..

من بين
الاغراض لقت سيدي مرسوم عليه قلب,, استغربت ولكن ذاكرتها رجعتها للورا
وتذكرت,,..~>>

وئام:وش تسووين..
منار:احط كل شي عنه في سيدي بخبيه في كيسة اغراض
تخرجي

وئام:هبله لييه طيب؟
منار:ونااسه ويمي تخيلي يعني بعدين لما اصير كذا في ثاني
ثنوي او ثالث ويقرب زواجنا اشووف هالسيدي واتذكر

وئام:واثقه بيتزوجك.. يمكن انه يلعب
عليك

منار:لا ماظن.. احسه صادق
وئام:انا هالاشكال ماتعجبني بس ماتكلم
عشانك..

منار:اووكي لا تتكلمين لاني واثقه فيه
طيب

وئام:اها ثقه قلتي هاه.. ماردها في يوم بتهدم
وبذكرك..

منار ماردت عليها ونسخت وحطته بالسيدي
~~><~~
ابتسمت بحزن وشغلت اللاب وفتحت السيدي..

صورهـ
..|.. أشــعــآآر ارسلهم لــهاآ ..ِ|.. صورة بايسن ~ باسكـن ~ حلويات~ لين طلبته
منه شي شراه وصورهـ لها ..|.. فيديو لأختــه الصغيره ..|.. كل شي.. كل شي منـــه...
حتى الأغاني اللي يهديهم لهــا.. موجودـــه!؟ وش قد كانت تعشقه لدرجه انها تجمع كل
هالاشياء منه عشان تتذــكــرهـ..

منار وهي تناظر الصور .. قلبها تقطع.. مو عليــه .. لآ
لآ هي مو غبيه لهدرجه .. ولا خايــنه.. لكنــه تقطع على نفســها! كيف صدقتــه.. كيف
صدقت شيطاان زين لها الموضوع.. وصأآر عندها ايزي تقول لواحد تعرفت عليه من
النت[أحبــك].. كل ماتذكرت كلماتها له.. كلامه لــها... اهتزت ثقتها بنفسها.. كيف
وثقت فيه..

الحمدلله انها ماصارت غبيه وعطته صورها ولا كلمتــه.. والحمدلله ما
تمادت زوود وهدمت ثقت اهلها فيها وثقتها بنفسها.. طلعت السيدي وكسرته ورمته
بالزباله..

منــاآر:هذا مستوــأآ حبــي لك,, أخرتها انرمى بين
الوسخ..

***********************
مياسه:مـــــــــــوؤؤيـــه
مها:قومي جيبي
لك..

مياسه:سيتـــــــــــــــــأآآآ مووييه بسرررعه بيأذن
يالبقره

جت سيتا: أنا مافي بااقااراا ليس كيدا كلام مس
كويس

مياسه:الله ياخذك من شغاله.. صبرررري علي معليه
يالزقققققه

(وقامت من مكانها وراحت بسررررعه تشرب مويه قبل لا يأذن وهي تشرب اذن
وشرقت وقامت تكح)

مها راحت المطبخ وشافتها:هههههههههههههههههههههههه حسيتك جايه من
مجاعه محد قالك ماتتسحرين

مياسه:جــ كح كح.. جبب
مها:هههههههههههههههههههههههه
مشاري طلع من غرفته:وش عندكم
ههههههههههههههههه

مياسه:ولا شي..
مها:هذي البقره
مشاري:جهزتو
اغراضكم؟؟

مها:ايه
مياسه:ي بيب ليش؟
مشاري:نزلو الاغراض بعد الفجر
بنحملهم

مياسه:وناااااااااااااااااسه من زمان عن البنات
والله

مها:من جد.. ابي اعرف وش صار لنويف
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مياسه
ومها يناظرون بعض:وش فييييييييك

مشاري:ابد.. يلا عن
اذنكم..

************************
وعلى الساعه 6 ونص الصباح كانو متجمعين
.. وتو داخلين عايله بو طلال..

البنات جو
يصرخون:مناااااااااااااااااااااااااااار

نطو عليها
وضموووها

منار:وش صااااير بنات؟؟
مياسه:اشتققققققت لكككككككككك
موووووووووووووووووووت

منار:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب خلونا
ندخل

مياسه:لاااااااااااااا الحين ان دخلنا بيقولون لكم نامو وجع مانمتو
موب بنات انتو

الجوري:مستااااااااااانسه بناااااااااااااات
فللللللللللللله

منار:بنات بسرعه قبل لا انسى..
مها:وشوو؟؟
منار:انتو تدرون ان خلاص المزرعه بـ
تنباع..

نوف:يعني تنكدين علينا ولا وشو؟؟
منار:لاااه لا بس اللوحه اللي كتبناها
مع بعض يوم كنا صغار لا ننساهم.. قلنا مارح نفتحهم الين وحده منا عالاقل تتزوج
ونحضر عرسها

نوف:يب اللي هو عرسي
كلهم التفتو عليها
وصرخوو:وااافققققتتتتتتتتتتتتتييي

نوف:يمه شوي شوي علي.. مدري يعني مبدئيا ايه بس مابعد
اقول لأمي يعني يعني..

منار:كلوولولولولولولوللولووووووووووووووووووووووووو
ووووووش

والبنات كلهم:لولولولولولولووووووووللللللللللولولولولولولول
ولولولولولوووووش

ام طلال كانت تو داخله لانها كانت تكلم بو طلال في السياره:وش فيكم وش
صااير

منار:يمه باركي لنووف وافقت على مجووود
نوف:هيه انتي وشوم جوود عيب يلا
عااد

مياسه:ايه عيب بس هي تقول مجود لا جت تناديه للســ(وكلهم
ضربوها)ااااااي

ام طلال:بنااات اخر زمن ما تستحوون
ميااسه:يووووووووووه عمــــــــّـــه
نوسع صدورنا

ام طلال:هذا وانتم صايمين..
مناهل:ايه صح صايمين شلون تناديه
للــ

الجوري:منيييل جب جب فضحتييينا
ام طلال:يلا عاد عن الهذره الزايده
روحو نامو.. عشان تصحون الظهر.. ترا جاي اليوم ظاري
وعايلته

الجوري:حلفففففففففففففففففي
ام
طلال:0___0

الجوري:يووه اسفه بالغلط
وئام:ههههههههههههههههههههههه(همست
لجوري) مو غلط مطبعي اسمه هذا اندفااع قلب..

الجوري انقلب وجهها
وابتسمت..

ام طلال وهي تمشي تدخل والبنات حولها..
نوف:يااي الجو
حلوو

وئام:والهوواا خطيييييييييير
مناهل صرخت:حـــتى الهووـــاآآ (ورخى
صوتها) اتنفسه مسك وعبييير

منار:هههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم اني
صائمه

مناهل:يووؤه صح!
الجوري:ياه الشمس طلعت
مناهل:انت شمسي
والقممممر

منار:ادري اني قمر شكرا شكرا لا داعي
للمجامله

مسايه:ياختشي اذا انتي قمر انا شمس
منار:من الكشه انا اضمن لك انك
شمس

مياسه:كلي تين انا اقصد اححححم
احممم...

نوف:مياسه تقصد ان القمر كويكب بارد مظلم مليئ بالحفر وظيفته
بس..

مياسه:اكمل عنك حياتي.. وظيفته لاغابت الشمس يعكس نورها عشان الدنيا
ماتظلم بدونها احممم

منار تسوي نفسها تتثاوب:كل هالقصه عشان تبين لي انها مو كشه.. يلا بس

البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
مياسه:حيوااااانه
منار:شكرا.. يابنت عمي
الحيوانه

********************
الشباب رايحين نوومه.. بس واحد منهم طفشاان.. نايم الليل
كله..

قام طلال من مكانه وراح يتمشى بالمزرعه والملل يحتضن كل حركه فيه ..
جلس على الكرسي .. ثم انسدح.. قام وجلس والملل ازعجه.. جلس عالارض شاف مثل السلسله
الورديه تحت الشجره اللي ورا الكرسي راح لها وشدته مره وسحبها.. كان معلق فيها
فلاـــش!

طلال:فلاش!؟ وش جابــه~~>اللي جابه قبل فتـره
طويله~~>

حمد لما طاح الفلاش من الدفتر اخذه وجاب يحطه بجيبه لكن صوت اخته مها
اللي جايه تهزأه اربكته شوي وشال يده من جيبه.. طاح الفلاش بالارض ولا حس
فيه..

~~~~~><~~~~~~~~
طلال طبعا مايدري وش جاب الفلاش.. لكنه
حيره كثيييير اخذه وراح بسرعه للداخل.. ماجاب لابتوبه.. صار يحوس باغراضهم واخذ لاب
مشاري شغله ومن حظه ان مافيه كلمه مرور... اول ماشتغل شبك الفلاش وفتح
المجلدات..

كانت صوور.. فتح اول صوره.. كنو بنات متغطين وبالملاهي يصوورون قام
يضحك ويقلب بالصور... وصل لصوره بنت غير عن صورهم بالملاهي..مو متغطيه.. كانت جالسه
عالسرير ماده رجولها وحولها شبسات وماسكه واحد وتاكل وبيدها الثانيه بايسن... وتضحك

طلال
جاب يقلب الصوره لكنه استوعب على حاله وتعوذ من ابليس وسكر الصور وسحب الفلاش..

***********************
عالعصر صحاا الكل..

مشاري:شباب برب
طلال:وييينّ!
مشاري:بجيب شي من السياره(وراح للسياره
من ورا يدور على شي شاف كيس

مشاري في نفسه>> وش هالكيس!!<< سكر باب
السياره وحط الكيس بحضنه وطلع اللي فيه.. فستان ناعم فيه كرستالات
وؤ...........0__0 وه وه ملابس داخليه

مشاري انحرج لما شاف الاغراض حس انه
ملقوف وقليل الادب... جلس شوي يفكر ويتذكر من صاحب الكيس.. تذكر يوم امس
وشهق>> مناهل <<

**************************
مناهل:ياااااااااربي متى
بيأذن

ام فيصل:استغفري ربك بس..
مناهل:جوعااااااااااااااااااانه
نوف مسكت كاس مويه وتشرب قدام
مناهل:اممممم ياربي جد المويه سر الحياه

مناهل:ياكلبه
نوف:احب المويه وش اسووي
ام نوف:استحي على وجهك عااد

مناهل:تحبين المويه!
نوف وهي
تشرب:مووووووووووووووووووووووت

مناهل صبت كاس مويه بارد:اجل وش رايك تجربينها على
راسك

نوف:آآآآآآآآآآآآآه (وراحت تركض ومناهل وراها
بالكــاس)

الجوري:تعالللللووو (وراحت تركض وراهم)ياكلاااب تعالو
ساعدوونا

نوف وصلت لعند باب الشارع.. طلعت منه تركض ومناهل
وراها...

نوف وقفت عند سياره تعبت :خلاص تكفيييين
خلاص

مناهل:هه هاااي غيرها حياتي
غيرها...مستعده..

نوف:منيييل عاااد
مناهل ابتسمت بخبث نوف راحت كملت ركضها لعند باب الرجال
وصارت تطق بقووه

ماجد راح يفتح الباب مستغرب على باله ظاري
وابوه..

وراهم الجوري اللي مترردده تطلع ولا ثم طلعت وبيدها طبعا مغرافه تنقط
شوربه طلعت الشارع شافتهم يطقون باب الرجال >>كان شكلها يضحك فاكه فمها
ورجولها متصلبه على شكل قوس وقفه عربجيه وماده المغرافه
بوجهم:اغبياا

مناهل جت بتكب الكاس نزلت نوف بسرعه وانفتح الباب بنفس الوقت
و

~~> طــــــــــــــــــِششششش <~~ على وجه ماجد>>
0__0

نوف وقفت:هاها مو علي
مناهل تجمدت يوم شافت ماجد .. في هاللحظه نزل شخص من
السياره

مشاري:وش صااير..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:49 am

والسياره الثانيه وقفت بجنب باب
المزرعه نزل ظاري:هلا مــ(وسكت لما شاف البنات ووحده ماسكه مغرافه وماجد مسبح
مويه
مناهل:ااــ أنــآ اسفه

ماجد غمض عيونه وخذ نفس
عميق

مناهل طارت هي ونوف اما الجوري اللي ماتحركت ماحد يدري ليه واقفه
مكانه ولمت رجولها على بعض وجلست على الارض

نوف لفت لما شافت الجوري راحت لها:وش
فيييييك

الجوري:رجلي اللتوؤت ااااي >جت بعيونها دموع وهمست<وقفت مكاني
عشان تخف بس حسيت ان الـــ.....جاتني

نوف شهقت وهي
تصرخ:الدوره0___0

الجوري تجمدت :ياكلبه من بقاا ماسمع
(الجوري لين جاتها ماتحس بالام قبل لكن
في نفس الوقت اللي تجيها .. تتألم بقووه .. هالشي غريب فيها .. والمشكله ان مالها
وقت محدد عشان كذا ماتعرف متى وقتها بالضبط)

نوف دخلت تركض ونادت منار ووئام لبسو
جلال وطلعوو لها وساعدوها تقووم

دخلو داخل.. اما
الرجال~~>

ظاري:كني جيت بوقت غلط
مشاري:................... حصل خير..
ماجد روح بدل

ماجد معصب:ادري>ودخل<
مشاري ابتسم منحرج من ظاري:اعذرنا مو
القصد

ظاري:مو مشكله
مشاري:وين العايله!؟
ظاري:مابعد يخلصون جايهم بعد
شوي

مشاري ابتسم:زين انك جيت من بدري يلا خلنا ندخل

****************************
قرب المغرب وجهزوا لسفره للرجال
والحريم.. بعد شوي طلعت منار تركض للباب محد يدري ليه قامت وئام معها

فتحت
منار الباب:اهليييييييييييييييييييييييييييييييييين

ريمان:هلا
فيييك

رغد:هلا بك زوود
منار سلمت على ام ظاري:هلا خالتي
شلوونك

ام ظاري:الحمدلله بخير
وئام سلمت:تفضلوو.. تراكم متأخريين
يعني

ريمان فكت وجهها ودخلوو..
>> بعد الفطور ..
<<

منار:وه يازين شغالات عمامي بس
وئام:هههههههههههههههههههه ياقلبي نسيت
ان ماعندكم شغاله

منار:يالله وش نسوي تعودت .. قومو
نتمشى..

(قامو البنات يتمشوون بالمزرعه..
ريمان:مره الجو يجنن
هنا

نوف:ياختي بس لو ان اللي جنبي ختيبي
وئام بنص عين وبنبره استهتار: ختيبي!
مالت

نوف بدلع يلوع الكبد:مقهورررررررررررررررره مني حياتشي

منار:يلعن ابو الدلع بستفرغ كل اللي كلته
الحين

مها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف بدفاشه:مالت
عليكككم

مياسه:ايه ايه هذا الزين مو>> تقلدها <<
ختييبي

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري:رغد ليه ساكته

رغد:لا
بس ..^__^

مناهل:تستحي مننا ههههههههههههههه
مياسه:خلينا نجلس هنا(جلسو البنات كان
المكان قريب شووي من عند الرجال)

ريمان:وناااسه ياحظكم فلله احس.. مع بعض كذا
فله

منار:ليه ماعندك بنات عم او خال
ريمان:الا..
بس..

وئام:بس وشووَ!
ريمان:بنات عم ماعندي.. ابوي الله يرحمه كان وحيد امه
وابوه.. اما بنات خال عندي بس ماحب احتك فيهم مره.. يعني شايفين نفسهم اعلى مننا
وكذا غرور

نوف عورها قلبها على ريمان:طيب ليه ماتكونين معنا وكذا تجين
عندنا

ريمان:امي ماترضا اطلع كثير.. بيت صديقاتي وهه
يالله

نوف:يعني ابد ماتروحين بيت خالتك او
كذا

ريمان:ألا ويعني اضحك وياهم واسولف بس مو مره يعني ماعرف عنهم شي حدنا
لا التقينا.. واحيانا سوالفهم بايخه يعني انا شريت وانا سويت كلا انــأ
أنــا

مياسه:ياويلي يبي لهم كذا طرااق
الجوري:اااااه بطني قاام يعوورني ..
مهاوي بنسدح عليك

مها تربعت: يلا انسدحي..(واسندت راسها على رجول مها
وتمددت)

رغد ابتسمت...
منار:رغوود خلك فرري معنا ماحب انا
الرسميات

رغد:كيف يعني وش اقول
منار:لأا مو تكلمي بس خلك يعني ايزي
وفرري

رغد:هههههههههه طيب
منار:منوول غني لنا اهداء لشخص او
كذا..

مناهل:حياتي كلا اغني يلا انتي غني اول اهدا بعدين اغني
بعدك..

منار:امممم ماعندي شي
الجوري:انا بغني ..
البنات
تحمسوو:يلاااا

الجوري:احم احم... اهداء خاص لمنووول
وئام:قصدها
ظاري

ريمان استغربت وناظرت الجوري وشافت وجهها
انقلب

الجوري:غبيه وئامو جب.. بغني من اغاني مشاري
العوضي

مناهل:ياااااااااااااااااااي ونااصااا يلا
يلا

الجوري:..


أنـــا في
عيني أشكـــراا.. وقلبـــه عن حــآأالــي مــا درى أني
ابيـــهــا



لو مشت خطوــى
لو تمــر..مكــانه فــي بالي اندمر رحت
فيـــههااآآ



أنـــا في
عيني أشكـــراا.. وقلبـــه عن حــآأالــي مــا درى أني
ابيـــهــا



لو مشت خطوــى
لو تمــر..مكــانه فــي بالي اندمر رحت
فيـــههااآآ



وييييييييين..
تــآأآخــذني لــ ؤويين .. ميت أنـــآ الحيين الحيييين وامسك
ايديها..



واأشوؤوف
اأنــا الدنيا فيـــهاا.. واكؤون ظلهـــاآ.. لا مـا أملها.. عقلي
معــاهــأ



اخاف ارووح
لها واندقر اكره ماعلي انحقر.. هي
~>تسويهـــأاا<~



مروؤ علي
أنـــا وش كثر.. هذي ملاك اكيد مو بشر عيني
فيـــهـــا



اخاف ارووح
لها واندقر اكره ماعلي انحقر.. هي
~>تسويهـــأاا<~



مروؤ علي
أنـــا وش كثر.. هذي ملاك اكيد مو بشر عيني
فيـــهـــا



ياليـــــــت
تاخذنــي الحييين .. واعيــِش أنــأآ سنييين .. عمري
معاهــا



واأشووف انا
الدنيا في عينــها.. واكؤون ظلها...عمري ما أملها..ذبحني
غلاها



~~>وسكتت<~~
مناهل:كملللي
الجوري:اشششششش
البنات استغربو وقامو يناظرون بعض بعد
شوي

الجوري:خلاص خلاص بس حسيت في حد غيركم جالس
يسمع..

**********
وصدق ماغلط احساس الجوري.. كان صدق في واحد يسمع.. كان
رايح بيجيب البلوت من سيارته وسمع لما قالت>>اهدا لمناهل.. كان بيكمل لما
سمع>>قصدها ظاري.. وقت وصار يسمع.. ايه كــآن ظاري مع ان صوت الجوري ماكان
مرررره حلو لكنه كان هادي وناعم والاغنيه كانت خطيره
..

************
مناهل:يلايلا من دوره
يغنيـــ!!؟؟

منار:دووورك.. يلام نوول
مناهل:يل ايلا كسرتو
خاطري

ريمان:يالله
وااثقه..ههههههههههههههههههههههههه

مناهل:لزووم حياتي لزووم
منار اتصلت على مشاري لما مناهل
تنحنحت..

مشاري:الوو هلا>>لكنه سمع صوت
>>

منــاهل:اغنيه صعب لحسين الاحمد عشان منوراااآ>>وحطت منار
سبيكر<<



مناهل:....
جنــنتــك أدري في غــلآآي .. واللــه
وعذبتــك معـــآي

طبعــي من أيــامي وأنـــــآ .. صعب بــ غراآمـــي وبــ
رضأآي

أحب أآعـــاآند بــ أي شي .. وأصد عن قلبــك
شوؤوي

أحب أآعـــاآند بــ أي شي .. وأصد عن قلبــك
شوؤوي

وأرجــع.. وســابقنــي .. سآبقني غلآاك.. أخــاف لا تــزعــل
علــيّ

(مشاري لما سمعها تغني طلع من المجلس وهو طالع سمع الصوت من بعيد راح
يمشي لمكانه ولما قرب سكر الجوال وصار يسمعها ..)

أنــا ادري تحبــني كثيــر.. وأدري من
أنفـــآآســـي تغيــ]ــر

بس ودي أتغلـــى وأغيــب .. أشوؤوف يــا عمــري
شيصيـــر

أنــا ادري تحبــني كثيــر.. وأدري من أنفـــآآســـي
تغيــ]ــر

بس ودي أتغلـــى وأغيــب .. أشوؤوف يــا عمــري
شيصيـــر

جنــنتــك أدري في غــلآآي .. واللــه وعذبتــك
معـــآي

طبعــي من أيــامي وأنـــــآ .. صعب بــ غراآمـــي وبــ
رضأآي

أحب أآعـــاآند بــ أي شي .. وأصد عن قلبــك
شوؤوي

أحب أآعـــاآند بــ أي شي .. وأصد عن قلبــك
شوؤوي

وأرجــع.. وســابقنــي .. سآبقني غلآاك.. أخــاف لا تــزعــل
علــيّ

منار ونوف يصفروون:اكككشششششششخ
وئام:ويه يامنييل احسد اللي تغنين
عليه

مناهل:ويه يا وئامو ياليت في احد كذا اصد عنه شوي ويراضيني واشوف
غلاتي عنده بس انا وجه حب! ولا وجه ينحب.. انا ايه حلوه احمم بس..

منار:كلي تبن منيييل غبي اصلن اللي يشوفك
ومايحبك

مناهل:ههههههههههههههههههههههههههههه
وئام:انا اللي مالت على حظي بس .. يلا
يلا غنوو عااد

مشاري قاام وراح..
منار:ميووسأآ غني معي.. انتي تعرفينها
اووكي..

مياسه:احممم احم يلا..
منار استجمعت قوتها عشان ماتدمع
عينها:

ضيعــتني.. ضيعت اجمل سنيني.. وانا اللي من يوم ماجاك شي
مني

حبيتك انا عشقتك انا بكل ما فيني.. بعد الوفا كل هالسنين بسهوله
تخليني

ميــاسه ماكانت تبي تغني هالاغنيه بس عشان منار
غنت:

انا ماني انا .. انا غير عن الاول.. مو ذنبي انا .. موذنبي انا ..
قلبي ترا تحول

ماني راجع معااك.. انسيني وانسي خلااص.. مابيك انا مابيك انا مابي
هالاحساس

منار:ضيعتــنـــي...(وسكتت شووي ونزلت
دموعها..)

كلامك جرحني.. واكثرت الم ماهزتك دموعي..تحملت العناا سهرت
لعيوني

كلامك جرحني.. واكثرت الم ماهزتك دموعي..تحملت العناا سهرت
لعيوني

مياسه: .. منار مقدر اكمل..
منار سكتت ونزلت
راسها..

(كملو سهرتهم.. لين الساعه 2 بالليل راح ظاري مع عايلته والبنات جلسو
بالغرفه سوالف لين نامو..باليوم الثاني انتشر خبر انو نوف وافقت على ماجد ..والفرحه
من بعد فتره اخيرا حلت على هالعايله..

بو ماجد:وش رايك يابو نواف نعجل
بالملكه .. خير البر عاجله..

بو نواف:وانت الصادق....
بو فيصل:بس اذا بتاخذون شوري
لاتعجلونها كثير بتخوفون البنت

نواف:اااه على اختي.. تراها اختي
الوحيده

ماجد:انخرس لو سمحت
نواف:نعم اسمح...رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 T013
طلال:هههههههههههههههه عاد يبه انا دور
لي على عرووسه ولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:49 am

والسياره الثانيه وقفت بجنب باب
المزرعه نزل ظاري:هلا مــ(وسكت لما شاف البنات ووحده ماسكه مغرافه وماجد مسبح
مويه
مناهل:ااــ أنــآ اسفه

ماجد غمض عيونه وخذ نفس
عميق

مناهل طارت هي ونوف اما الجوري اللي ماتحركت ماحد يدري ليه واقفه
مكانه ولمت رجولها على بعض وجلست على الارض

نوف لفت لما شافت الجوري راحت لها:وش
فيييييك

الجوري:رجلي اللتوؤت ااااي >جت بعيونها دموع وهمست<وقفت مكاني
عشان تخف بس حسيت ان الـــ.....جاتني

نوف شهقت وهي
تصرخ:الدوره0___0

الجوري تجمدت :ياكلبه من بقاا ماسمع
(الجوري لين جاتها ماتحس بالام قبل لكن
في نفس الوقت اللي تجيها .. تتألم بقووه .. هالشي غريب فيها .. والمشكله ان مالها
وقت محدد عشان كذا ماتعرف متى وقتها بالضبط)

نوف دخلت تركض ونادت منار ووئام لبسو
جلال وطلعوو لها وساعدوها تقووم

دخلو داخل.. اما
الرجال~~>

ظاري:كني جيت بوقت غلط
مشاري:................... حصل خير..
ماجد روح بدل

ماجد معصب:ادري>ودخل<
مشاري ابتسم منحرج من ظاري:اعذرنا مو
القصد

ظاري:مو مشكله
مشاري:وين العايله!؟
ظاري:مابعد يخلصون جايهم بعد
شوي

مشاري ابتسم:زين انك جيت من بدري يلا خلنا ندخل

****************************
قرب المغرب وجهزوا لسفره للرجال
والحريم.. بعد شوي طلعت منار تركض للباب محد يدري ليه قامت وئام معها

فتحت
منار الباب:اهليييييييييييييييييييييييييييييييييين

ريمان:هلا
فيييك

رغد:هلا بك زوود
منار سلمت على ام ظاري:هلا خالتي
شلوونك

ام ظاري:الحمدلله بخير
وئام سلمت:تفضلوو.. تراكم متأخريين
يعني

ريمان فكت وجهها ودخلوو..
>> بعد الفطور ..
<<

منار:وه يازين شغالات عمامي بس
وئام:هههههههههههههههههههه ياقلبي نسيت
ان ماعندكم شغاله

منار:يالله وش نسوي تعودت .. قومو
نتمشى..

(قامو البنات يتمشوون بالمزرعه..
ريمان:مره الجو يجنن
هنا

نوف:ياختي بس لو ان اللي جنبي ختيبي
وئام بنص عين وبنبره استهتار: ختيبي!
مالت

نوف بدلع يلوع الكبد:مقهورررررررررررررررره مني حياتشي

منار:يلعن ابو الدلع بستفرغ كل اللي كلته
الحين

مها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف بدفاشه:مالت
عليكككم

مياسه:ايه ايه هذا الزين مو>> تقلدها <<
ختييبي

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري:رغد ليه ساكته

رغد:لا
بس ..^__^

مناهل:تستحي مننا ههههههههههههههه
مياسه:خلينا نجلس هنا(جلسو البنات كان
المكان قريب شووي من عند الرجال)

ريمان:وناااسه ياحظكم فلله احس.. مع بعض كذا
فله

منار:ليه ماعندك بنات عم او خال
ريمان:الا..
بس..

وئام:بس وشووَ!
ريمان:بنات عم ماعندي.. ابوي الله يرحمه كان وحيد امه
وابوه.. اما بنات خال عندي بس ماحب احتك فيهم مره.. يعني شايفين نفسهم اعلى مننا
وكذا غرور

نوف عورها قلبها على ريمان:طيب ليه ماتكونين معنا وكذا تجين
عندنا

ريمان:امي ماترضا اطلع كثير.. بيت صديقاتي وهه
يالله

نوف:يعني ابد ماتروحين بيت خالتك او
كذا

ريمان:ألا ويعني اضحك وياهم واسولف بس مو مره يعني ماعرف عنهم شي حدنا
لا التقينا.. واحيانا سوالفهم بايخه يعني انا شريت وانا سويت كلا انــأ
أنــا

مياسه:ياويلي يبي لهم كذا طرااق
الجوري:اااااه بطني قاام يعوورني ..
مهاوي بنسدح عليك

مها تربعت: يلا انسدحي..(واسندت راسها على رجول مها
وتمددت)

رغد ابتسمت...
منار:رغوود خلك فرري معنا ماحب انا
الرسميات

رغد:كيف يعني وش اقول
منار:لأا مو تكلمي بس خلك يعني ايزي
وفرري

رغد:هههههههههه طيب
منار:منوول غني لنا اهداء لشخص او
كذا..

مناهل:حياتي كلا اغني يلا انتي غني اول اهدا بعدين اغني
بعدك..

منار:امممم ماعندي شي
الجوري:انا بغني ..
البنات
تحمسوو:يلاااا

الجوري:احم احم... اهداء خاص لمنووول
وئام:قصدها
ظاري

ريمان استغربت وناظرت الجوري وشافت وجهها
انقلب

الجوري:غبيه وئامو جب.. بغني من اغاني مشاري
العوضي

مناهل:ياااااااااااااااااااي ونااصااا يلا
يلا

الجوري:..


أنـــا في
عيني أشكـــراا.. وقلبـــه عن حــآأالــي مــا درى أني
ابيـــهــا



لو مشت خطوــى
لو تمــر..مكــانه فــي بالي اندمر رحت
فيـــههااآآ



أنـــا في
عيني أشكـــراا.. وقلبـــه عن حــآأالــي مــا درى أني
ابيـــهــا



لو مشت خطوــى
لو تمــر..مكــانه فــي بالي اندمر رحت
فيـــههااآآ



وييييييييين..
تــآأآخــذني لــ ؤويين .. ميت أنـــآ الحيين الحيييين وامسك
ايديها..



واأشوؤوف
اأنــا الدنيا فيـــهاا.. واكؤون ظلهـــاآ.. لا مـا أملها.. عقلي
معــاهــأ



اخاف ارووح
لها واندقر اكره ماعلي انحقر.. هي
~>تسويهـــأاا<~



مروؤ علي
أنـــا وش كثر.. هذي ملاك اكيد مو بشر عيني
فيـــهـــا



اخاف ارووح
لها واندقر اكره ماعلي انحقر.. هي
~>تسويهـــأاا<~



مروؤ علي
أنـــا وش كثر.. هذي ملاك اكيد مو بشر عيني
فيـــهـــا



ياليـــــــت
تاخذنــي الحييين .. واعيــِش أنــأآ سنييين .. عمري
معاهــا



واأشووف انا
الدنيا في عينــها.. واكؤون ظلها...عمري ما أملها..ذبحني
غلاها



~~>وسكتت<~~
مناهل:كملللي
الجوري:اشششششش
البنات استغربو وقامو يناظرون بعض بعد
شوي

الجوري:خلاص خلاص بس حسيت في حد غيركم جالس
يسمع..

**********
وصدق ماغلط احساس الجوري.. كان صدق في واحد يسمع.. كان
رايح بيجيب البلوت من سيارته وسمع لما قالت>>اهدا لمناهل.. كان بيكمل لما
سمع>>قصدها ظاري.. وقت وصار يسمع.. ايه كــآن ظاري مع ان صوت الجوري ماكان
مرررره حلو لكنه كان هادي وناعم والاغنيه كانت خطيره
..

************
مناهل:يلايلا من دوره
يغنيـــ!!؟؟

منار:دووورك.. يلام نوول
مناهل:يل ايلا كسرتو
خاطري

ريمان:يالله
وااثقه..ههههههههههههههههههههههههه

مناهل:لزووم حياتي لزووم
منار اتصلت على مشاري لما مناهل
تنحنحت..

مشاري:الوو هلا>>لكنه سمع صوت
>>

منــاهل:اغنيه صعب لحسين الاحمد عشان منوراااآ>>وحطت منار
سبيكر<<



مناهل:....
جنــنتــك أدري في غــلآآي .. واللــه
وعذبتــك معـــآي

طبعــي من أيــامي وأنـــــآ .. صعب بــ غراآمـــي وبــ
رضأآي

أحب أآعـــاآند بــ أي شي .. وأصد عن قلبــك
شوؤوي

أحب أآعـــاآند بــ أي شي .. وأصد عن قلبــك
شوؤوي

وأرجــع.. وســابقنــي .. سآبقني غلآاك.. أخــاف لا تــزعــل
علــيّ

(مشاري لما سمعها تغني طلع من المجلس وهو طالع سمع الصوت من بعيد راح
يمشي لمكانه ولما قرب سكر الجوال وصار يسمعها ..)

أنــا ادري تحبــني كثيــر.. وأدري من
أنفـــآآســـي تغيــ]ــر

بس ودي أتغلـــى وأغيــب .. أشوؤوف يــا عمــري
شيصيـــر

أنــا ادري تحبــني كثيــر.. وأدري من أنفـــآآســـي
تغيــ]ــر

بس ودي أتغلـــى وأغيــب .. أشوؤوف يــا عمــري
شيصيـــر

جنــنتــك أدري في غــلآآي .. واللــه وعذبتــك
معـــآي

طبعــي من أيــامي وأنـــــآ .. صعب بــ غراآمـــي وبــ
رضأآي

أحب أآعـــاآند بــ أي شي .. وأصد عن قلبــك
شوؤوي

أحب أآعـــاآند بــ أي شي .. وأصد عن قلبــك
شوؤوي

وأرجــع.. وســابقنــي .. سآبقني غلآاك.. أخــاف لا تــزعــل
علــيّ

منار ونوف يصفروون:اكككشششششششخ
وئام:ويه يامنييل احسد اللي تغنين
عليه

مناهل:ويه يا وئامو ياليت في احد كذا اصد عنه شوي ويراضيني واشوف
غلاتي عنده بس انا وجه حب! ولا وجه ينحب.. انا ايه حلوه احمم بس..

منار:كلي تبن منيييل غبي اصلن اللي يشوفك
ومايحبك

مناهل:ههههههههههههههههههههههههههههه
وئام:انا اللي مالت على حظي بس .. يلا
يلا غنوو عااد

مشاري قاام وراح..
منار:ميووسأآ غني معي.. انتي تعرفينها
اووكي..

مياسه:احممم احم يلا..
منار استجمعت قوتها عشان ماتدمع
عينها:

ضيعــتني.. ضيعت اجمل سنيني.. وانا اللي من يوم ماجاك شي
مني

حبيتك انا عشقتك انا بكل ما فيني.. بعد الوفا كل هالسنين بسهوله
تخليني

ميــاسه ماكانت تبي تغني هالاغنيه بس عشان منار
غنت:

انا ماني انا .. انا غير عن الاول.. مو ذنبي انا .. موذنبي انا ..
قلبي ترا تحول

ماني راجع معااك.. انسيني وانسي خلااص.. مابيك انا مابيك انا مابي
هالاحساس

منار:ضيعتــنـــي...(وسكتت شووي ونزلت
دموعها..)

كلامك جرحني.. واكثرت الم ماهزتك دموعي..تحملت العناا سهرت
لعيوني

كلامك جرحني.. واكثرت الم ماهزتك دموعي..تحملت العناا سهرت
لعيوني

مياسه: .. منار مقدر اكمل..
منار سكتت ونزلت
راسها..

(كملو سهرتهم.. لين الساعه 2 بالليل راح ظاري مع عايلته والبنات جلسو
بالغرفه سوالف لين نامو..باليوم الثاني انتشر خبر انو نوف وافقت على ماجد ..والفرحه
من بعد فتره اخيرا حلت على هالعايله..

بو ماجد:وش رايك يابو نواف نعجل
بالملكه .. خير البر عاجله..

بو نواف:وانت الصادق....
بو فيصل:بس اذا بتاخذون شوري
لاتعجلونها كثير بتخوفون البنت

نواف:اااه على اختي.. تراها اختي
الوحيده

ماجد:انخرس لو سمحت
نواف:نعم اسمح...رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 T013
طلال:هههههههههههههههه عاد يبه انا دور
لي على عرووسه ولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:50 am

بو طلال:الله يهديك يا ماجد قومت
الشباب عالزواج
نواف:أي والله حتى انا ابي اعررس

مشاري:وانا في طريقكم شوفو لي
وحده

بوحمد:ماصارت .. سووق مو زواج
فيصل:يووه عمي انا المفروض اول واحد
تزوجوني.. عاد مايصير كذا ..

بو حمد:هههههههههههههههههههه
انشالله..

ماجد:يلا عاد عمي بعدين فكرو فيهم الحين حددو لي متى ملكتي
اححممم

نواف:وجعه طاااير.. اكيد من قدك بتاخذ
اختي

ماجد: الحمدلله اختك مو انت
نواف:لا عاد انا اللي ابيك
..

الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بو نواف:ثالث ايام العيد انشالله..

ماجد:عممممي ... بموت ولا بعد املك
بو
ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههه اقول اركد

ماجد:عمي تكفا عاد.. ماينفع الاسبوع
الجــآآي!

******************
نوف:طبعــأآ
لاااااااااااااااااااا

ام ماجد:مدري عن ولدنا
طااير

نوف انحرجت لانها صرخت...
ام نواف:خلاص مثل ماقالو ففي البدايه
ثالث ايام العيد..

منار:بنات قومو من الحين دام نوور وشمس.. نشيل كل اغراضنا
نجهزها

الجوري:ايه صح..
راحو البنات مع بعض ودخلو بين الشجر.. وسحبوا اللوحه..
كان معها صندوق طلعو من بين الشجر..

مها:خلينا
نفتحهــا

منار:لا لا لا.. مايصير حنا وعدنا نفسنا مانفتحها الين وحده مننــا
تتزوج

نوف:هذا انتي متزوجه..
مياسه:لا حنا قلنا نحضر
عرســها

وئام:طيب طيب يلا ندخــل
(مرت هالايام بسرعه.. رجع الكل بيته
واللوحه كانت مع منار.. مر رمضاان بسرعه.. وهذا الحين الامام يكبر تكبيرات العيد
على قريب الفجر..

اللــه آكبـــر .. اللـــه أكبــر .. اللــه أكبــر .. لآاا إلــــه
إلا اللـــه

اللــه آكبـــر .. اللـــه أكبــر .. اللــه أكبــر .. وللـــه
الحمــــد

خذت مياسه نفس عميق وحاولت تبتسم .. يوم عيد.. لكنها
تتذكر~~>>

حمد:هلااا وش عندها حارقه شعرها بالاستشوار.. ترانا نضحي بالخرفان مو
بشعوركم

مها:هههههههههههههههههههههه حمد اعقل عن مياسه ترا مالها
مزاج

حمد راح وباس مياسه بخدها:لا عاد كل شي ولا ميووس (طلع من جيبه بوكه
وطلع 100 ريال) هاه بعيد عليك في الاضحى مع اني ماسويها في
الفطر

مياسه:الله وناسه اجل كل مره بسوي نفسي مكتمه واحصل على عيديه حتى
بالمدارس

مها:هههههههههههههههههههه مالت عليك
مشاري جاا:هاه يالخيانه وانا مالي
عيديه

حمد:اقوول امش.. ابيك تصورني وانا اذبح احم
احم

مشاري:ايه صح .. قلبي يتقطع ..
مياسه:أي والله مسكين حمد الله
يعينك

مشاري:أي حمد انتي الثانيه.. الخروووف المسكين هو اللي
بينذبح

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
~~><~~
مها:مياسه.. ادري تفكرين في حمد.. الله يقومه بالسلامه..
لاتنكدين على امي ترا بروحها متضايقه..

مياسه:انشالله..
**********************
جت نوف رســاله بجوالها من رقم غريب..
مكتوؤب فيــهاآ

ﭘـا حلاو العيد بكرھّ يوم [۶ـيد]الوعد بكرآأا وموعدنا »
هــنـــآ«

ابغا لامـט قلت لگـ ∫عيدك سعيد∫تبتــ☺̖́ــسم وتقول لي : عيدك انا..
~~> مــاجــد <~~ أحبـــك
نوف انصدمت وصارت كل دقاتها ترقص من
الخووف.. مابعد نملك وراسل لي.. ياربي بتصل على منييير>>واتصلت وقالت لها
ومنار طارت وناسه

منار:بالعككككككككككس لو انا منك اتصل واسوي نفسي
بتأكد...

نوف:هاه.. الله وناسه باي بدق عليه(وسكرت واتصلت على
الرقم)

ماجد لما شاف المتصل استغرب:هــلأأ
نوف:من
معـــي!

ماجد ابتسم: انا ماجد
نوف:هــا ايه طيب بس..
ماجد:حبيتي
تتأكــدين

نوف:ايه
ماجد:هههههههههههههههههههههه طيب حبيبتي
تأكدتي

نوف سكرت بوجهه خافت يوم قالها
حبيبتــي..

ماجد:هههههههههههههههههههههههههه
***********************
صباح اول يوم عيد متجمعين بيت اكبر عم
(بو فيصــل)

منار:حياتي سلطااااانووو احس من زمان
عنك

سلطان:الحمدلله والثكر
منار:ههههههههههههههههههه وين دحوومي
عنك

سلطان:مدري
مياسه:ياقلبي والله فديت الكشخه
انا..

وئام:ايه عاد الله الله تتكشخ في ملكه
اخووؤي

مناهل تو نازله لهم بالفستان الرصاصي.. والروج وردي ناعم وشعرها
مسويته بيرم على جنب والجنب الثاني منزله خصله..

مياسه صفررت:اااه عليك يا منيييل
خقااااق

منار:بس يلا عاااد عيب احرجتوها...
هههههههههههههههه

مناهل:هههههههههههههه كل عاام وانتم بخير
بنااات

الجوري بعد دقايق نزلت مبتسمه ومتأكده من ان شكلها اكبر سبرايس.. كلن
قام يطالعها~~> شعرها تحت كتوفها بشووي>>قصته<< ولابسه فستان توب
لونه سماوي رايق وعليه زخرفه بسيطه ورود سوده

نوف:جوويييـــــــررري
يااكلبببه

منار:ليه قصيتيييييه
وئام:لانها حيوانه
مها:لا لا مو مصدقه اووو ماي
قااد

مياسه فاتحه
فمها:....................................

الجوري:وش
راااايكووووم

منار:تفوو عليك ياتبن
الجوري:يلا برب برب فيصل متصل يبيني مدري وش فيه..(ونزلت
وطلعت بالحووش)

واحد كان يكلم بالجوال في الحوش سرحت عليه وسرح
عليها....

الجوري استوعبت وهو يناظرها وهي تناظره ركضت
داخل:يمممه

مياسه:وش فيييك
الجوري:تخيلوو سرححت في ظاري براا ولا هو
يطالعني

منار:مالومه
وئام:خق الولد خققق
مناهل:برووح ادور على حبيب
..

مها:اقوول عقلي حياتي
مناهل:هههههههههه بروح اشرب ماي يا مال
الل ماني قايله(وراحت المطبخ)

مناهل:سيرياتي .. انتي مافي شووف اسواره حق انا .. مكتوب
انقلش منوول

سيرياتي:لا مافي شووف بس انا شوف سواره ذهبي جنب باب مطبخ من ورا انا
مافي مألوم مافي اخوود

مناهل:اممم اكيد هي وش طيرها هناك..اوك شوكراً(وطلعت
براا تدور بجنب الدرج على السواره..مالقت شي

مناهل:ياربي وينها هالغبيه تقول انها
هنا

مشاري:بس الحين هي هنا
مناهل لفت وجهها وش هالجرأه اللي فيه
خيييير استحقرته وصغر بعينها

مشاري مد يده بالكيس كله
مناهل ناظرت الكيس وناظرته من فوق لتحت
سحبت الكيس وعطته كف ماتدري ليه

مشاري:0___0
مناهل:عشان تعرف تكلم بنات عمك مره
ثانيه (وهي تدخل قالت) وقح

مشاري كان منصدم...!؟ لكنه ما رد ولا فكر
يرد

***********************
(الامور بارده كالعاده.. والمشوار
للحين طوووييييل يا منااار وين بلاقي نفسي.. ااااه .. خليني انام.. بكره ملكة نوف..
مو مصدقه.. الله يوفقها يااارب..)

**********************
فيصل:يمه صدق .. صدق
كلمتيها

ام فيصل:أي والله قلت لها تسأل البنت واذا موافقه بنخطبها
رسمي...

فيصل:وش قاالت
ام فيصل:فيصل اركد
الجوري كانت نازله:يمه وش
صااير

ام فيصل:اخووك
مناهل جت تركض:وش فييييه
ام فيصل:ههههههههههههههه خطب بنت
عمك

ثنتينهم مع بعض:ميييييييييين
ام
فيصل:مهــا

**********************
مها:مدري يمه وش
اقوولك...

ام حمد:مابي منك رد الحين يا يمه.. انا كلمت ابووك.. وهو طلع يعرف
بالسالفه.. انتي استخيري ربك... ولك الوقت يابنتي.. يالله اخليك
الحين..

*********************
مشاري للحين يفكر بالكف اللي جاه..
صدمه.. ويمكن صحاه وحس ان اللي سواه عيب.. وانها ماتحل له.. لين متى بتظل كذا ماتحل
له..

مشاري يكلم نفسه: ياربي.. لين متى بظل احاول استرق السمع عشان اسمعها
تغني... واحاول التقي صدفه متعمده معها.. ابيــها مو شغلي
ابيــهااااا

**********************
ظاري:ريمان
ريمان:هلا
ظاري:ااااممم..

ريمان:وش صااير؟؟!
ظاري:الــ .. البنت
اللي...

ريمان:ايووه
ظاري:اللي لما كنا بالمزرعه.. كانت تغني
..

ريمان:مو بس وحده اللي غنت
ظاري:لالا.. هي غنت ووحده قالت انه
اهداء لظاري

ريمان:اهــىآآآ وش فيها
ظاري: وش
اسمها..

ريمان:ليش
ظاري:خلصي..
ريمان:الجوري
ظاري ابتسم.. هي نفسها البنت اللي الصدف جمعته
معها

ريمان:وش فيك
ظاري:وش رايك فيها
ريمان فهمت:انصحك اذا انت حاطها في
بالك لا تشيلها وتوكل على الله واخطبها

ظاري
:هههههههههههههههههههههههههههههههه بكلم امي الحين.. دامنا بكره بنتجمع معهم
...

ريمان:أي والله انا متحمسه...
**********************
وئام:ياحظك يامجوود بكره ملكتك..
ياقلبي عليك يامنوور...ياربي حمد مارح يحضر ملكه ماجد.. معقوله ماجد نساا
حمد؟!

******************
منار:لو نسووك الناس قلبي مانسااك أحبــك..أحبـــك .. رد
علي قولي ليش كذا غايب ماتبيني؟!

حمد:وانا احبك.. بس مو بيدي.. ودي اكون بقربك بس حالتي
ميئوس منها وشكلي ياكل غلاي بخليـــك

منار
صرخت:لااااااااااااااااااااا(وقامت من النوم
مفزووعه)

طلال دخل غرفتها:وش فييييييييييك!!
منار:لا ابد سلامتك.. حلم
مزعج..

(وش بيصير في ملكه نوف..؟ هل حمد صدق بيخليها.. احداث رهيبه في البارت
الجــأآي لا يفووتكم...)

نهـــــــــــايــــــــه
البـــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:50 am

البـــــرواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3170250460ــــــــــارترواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 T015
تجمعت العايله بيت بو نواف.. وكان من
بين العايله اهل ظاري.. الكل موجود عدا نوف بغرفتها... ترجف واعصابها مشدوده
خاايفه....

الساعه 7 ونص نزلت نوف لان امها دقت عليها .. مادخلت عالحريم.. راحت
لجنب باب المجلس.. تسمع الشيخ ولا كنها تسمع شي..ماحست الا يوم امها
نكزتها

نوف تناظر امها وامها تهز لها براسها
نوف:ايه ..

الشيخ:يابنتي عندك أي شرووط..
نوف: دراستي..
بس..

طلعو لها عشان توقع وقعت وتمت الملكه.. كان طلب ماجد انه يشوفها
ويكلمها قبل لا يدخلون عند الحريم ومعنها كانت رافضه الا انهم اقنعوها.. وفي الصاله
الداخليه كانو جالسين..

ماجد يناظر نوف
مبتسم:اخبارك

نوف:تــ تمام
ماجد:نووف
نوف:هلا
ماجد:انا احب اكون معك صريح من البدايه.. فلا تزعلين من
اللي بطلبه منك اليحن

نوف رفعت راسها مستغربه:..!؟
ماجد:ابي منك شي بسيط .. ابيك ماتخبين
علي شي...

نوف نبضاتها قامت تتسارع:هاا..؟
ماجد:مثل ماسمعتي.. ماحب يكون بيننا
اسرار.. أي شي يضايقك يبسطك.. انا ابي اعرفه.. لاتظنين انه تجسس عليك او شي كذا..
ابي بس اكون قريب منك.. وثاني شي.. مابي اللي صار ذاك اليوم
يتككرر

نوف:ما فهمت
ماجد:يعني مابيك مره ثانيه تطلعين الشارع وانتي مو
متغطيه.. (قرب منها) طيب؟

نوف:............................................
ماجد ابتسم:مابي احكرك.. بس صدق انا
ماحب هالحركات.. ولا ارضاها على زوجتي..(لما شافها مثل اللي خافت منه او تضايقت وكن
بخاطرها>>هذا البدايه<< قالها: أغـــآآر

نوف:همم؟
ماجد:أغـــآآآآآر... ماحب احد يشوفك بدون غطااا.. ذاك
اليوم مع اني بس كنت خاطبك الا اني عصبت.. كيف الحين وانتي
زوجتي

نوف ابتسمت بخجل وسكتت...
*************************
الجوري اللي هنا كانت تناظر ومو مصدقه
وش تسمع... تجمدت

ام ظاري:اذا الله كتب وصارت الجوري من نصيب ولدي فهذا يشرفناا
نناسبكم.. واذا الله ماكتب الله يوفق الجميع..

ام فيصل:والله مدري وش اقولك يـ أم
ظاري.. الشور بيدها من بعد ابوها.. وظاري ماعليه
زوود

***************************
فيصل لما سمع ظاري يتكلم حس انه جد
رجأآآل..

ظاري:انت عارف ياعمي ان ابوي عطاك عمره من سنين الله يرحمه.. وانا
مالي عم ..

بو فيصل:وجودك يكفي وانت رجال وماعليك
قااصر

ظاري:تسلم.. انا ياعمي في هالمناسبه مادري ان كان الوقت المناسب اللي
اطلب منك هالطلب..

بوفيصل:اطلب ياولدي ولا يردك لساانك
ظاري:يا عم انا ابي اطلب القرب
منك.(هنا وقف قلب مشاري خااف).. ابي اطلب منك بنتك الجوري (لما قال الجوري ارتاح
مشاري وابتسم)

بوفيصل ابتسم: انت ياظاري رجال تنشراا وماعليك قصوور ويشرفني قربك
مننا.. ومارح القى لبنتي احسن منك.. والشور بيدها

**************************
(دخل ماجد مع نوف للحريم ولبسها
الشبكه وكانت طول الوقت ترجف وخايفه.. مر الوقت وصارت الساعه 2.. راح الكل بيته..
لكن ماجد مازال مع نوف في الصاله الداخليه من بعد ماطلعو من الحريم رجعو
للصاله..

ماجد:نوف ابي اسمع منك كلام.. ليه
ساكته..

نوف:ماعندي كلام
ماجد:لا عندك بس مستحيه عاارف(وقررب منها) لاعاد تستحين
المره الجايه.. حلو الحيا بس مو لهدرجه..

نوف
ابتسمت,...

ماجد:طيب انا الحين بطلع قبل لا يدخل اخوك يطردني... خليك بجنب
الجوال .. يمكن عالجوال تكلميني بدون خجل..(قام وقامت معه توصله للباب لما جا
يطلع)

ماجد:انتبهي لنفسك...
نوف:انشالله..
ماجد باس جبينها:لا تبعدين عن الجوال اول ماوصل بكلمك..
بدلي بسرعه هاا

نوف:.......................
ماجد قرب يهمس:واذا ماعرفتي تبدلين
دقي علي اجي اساعدك(وطلع تارك نوف متصلبه وكن مويه بارده منكبه في
وجهها)

***************************
مر اسبوؤع.. ونوف بدت تتأقلم شووي مع
ماجد... اما الجوري للحين ماردت ولا مها... وبدا الوضع يربكهم
شووي..

ام فيصل:جوووري
جوري:هلا يمه
ام فيصل:يمه بطيتي بالرد.. مايصير كذا
تعلقين الجماعه

الجوري:اممم..اللي تشوفينه يمه
ام فيصل:هههههههههههههههههههه يعني
موافقه

الجوري انحرجت:عادي
ام فيصل:وش عااادي .. مافيها عادي
هالسوالف..

*********************
مها:اجل وش
فيها

ام حمد:يا أيـــه يا لاآ
مها:أيــــه
ام حمد
ومياسه:لولولوللولولوووووووووووووووووووووووووووووش

مياسه ضمت مها:الف الف الف مبروووووك
الله يكتب لك كل الخير ياارب وعقباااالي
ياااااااااااارب

مها انحرجت واحمممرررر
وجهها:.............

***********************
وئام قربت من غرفه ماجد سمعته يكلم
نوف...

ماجد:هههههههههههههههههههههههه لا
مافيه

نوف:ليه عادي طيب
ماجد:عاااد بوجهك.. قلت مافيه.. اذا تبين انا اوصلك بس
مع صديقتك لا

نوف:............... بس أمي راضيه
ماجد بدا يتضايق من
عنادها:نوووف

نوف:هلا..
ماجد:لا تروحين معها... اذا تبين مع بنات عمك اما
صديقتك لا... مهما كان..

نوف:طيب..أمي
ماجد:نوووف اذا تبين تروحين روحي.. بس
ابيك تعرفين اني مو راضي ابد

نوف:............................
ماجد بعد سكوت
طويل:بتروحين!

نوف:لاآ
ماجد ابتسم:فديتك...
*********************
وئام:آآآآآه ياقلبــــي.. ابي اعرررس
بس...

***************************************
تحدد يوم ملكة مها والجوري.. بعد
اسبوع ملكه مها.. والاسبوع اللي بعده الجوري.. والصدمه 0___0 في اجازه نص السنه
بيكون زواج نووف

******************
منار:ياربي احس بكسل بكره اول يوم في ثالث
ثنوي

مها تكلمها عالجوال:هههههههههههههه احنا جامعه كشخه مارح نبدا الا
بعد اسبوع

منار:مهوووي مو ناقصه تحرقين قلبي
مها:بكره بكبر المخده
وبرررررررررررررررررررقد نوم عوافي علي

منار:مهييييييييييو
ووجع

مها:ههههههههههههههههههههههه
منار:معليه معليه.. على الاقل مكلتي
مو قبل يومين من اول يوم للجامعه

مها:....................
منار:يوه مهيو امزح.. اصلا بالعكس
وناسه ليله اول يوم رح ادخل فيها حياه جديده جامعيه زوجي يكلمني
فلللله

مها:هههههههههههههههههههه اجل نوف تكلم ماجد
الحين..

منار:ايييييييييييييييه قههر.. وش اقولك يامهاوي.. نويف صايرهـ كلا
تكلم هالماجد ياختي بديت اغار منه..

مها تذكرت حمد:الله يقووم حمد
بالسلامه

منار سكتت وغرقت عيوننها دموع.. تمنت يكون موجود.. تمنت هالشي
كثير..

*****************
ماجد ومثل ماتوقعو كان يكلم نوف: كيف نفسيتك .. مستعده
لـ بكرا

نوف:يعني .. مالي خلق
ماجد:ولو قلت لك اني
بوصلك

نوف:ها
ماجد:ههههههههههههه شرايك اجي اوصلك
نوف:لا..مشكور
ماجد:وش لا مشكور!.. انا زوجك مو غريب عشان لحد الحين
تستحين تطلبين مني شي.. جد ما اذكر قلتي لي ابي شي او حتى ابي اشوفك.. نوف .. انتي
مو مرتاحه معي لحد الحين

نوف:لا والله مو كذا.. بس .. للحين
ماتعودت

ماجد:على وجودي؟؟
نوف:...........................
ماجد:بتتعودين..اهم شي انك تعودين
نفسك عالصراحه معي ولا تجامليني

نوف:طيب انت مو صريح
معي..

ماجد:كيف؟
نوف:تبي مني اقول لك كل شي بس انت
ماتقولي

ماجد:يعني تتوقعين اني مخبي عليك شي
نوف:ماجد انت متضايق من شي
صح..<<~ قالتها وهي مترددهـ

ماجد تنهد من قلب: متضايق وبس!

نوف:وش فيك..
ماجد:وش مافيني من هم شايله على كتوفي.. واللي يخفف عني
همومي ماهو بموجود.. حمد طوول في نومته.. خوفي مايقووم.. الدنيا مرررررره بدون
الصديق اللي يشد على كتفك وقت ما تكوون ضاايق.. يكون بجنبك وينصحك ويعاتبك ويتهاوش
معك ويتهاوش عشانك.. وش اقولك يانوف.. حمد مافيه
مثله

نوف:يمكن حمد بالنسبه لك مافي مثله.. بصراحه انا
اكرهه

ماجد:ليه ماكل حلالك؟
نوف:لا .. يعني الله يقومه بالسلامه
.. بس لحد الحين مقهوره على منار.. اسلوبه جاف وقاسي معها من البدايه.. حتى يوم
صارت زوجته..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:51 am

ماجد:نوف انتي ماتدرين عن شي...
مايصير تحكمين عليه وانتي ماتدرين وش السبب
نوف:سبب!!

ماجد:ايه سبب.. حمد من البدايه معقول كان كذا معها؟؟
تذكري زين

نوف:........... مافهمت
ماجد:حمد لما قال لمنار تتغطى
والسالفه اللي صارت قبل 3 سنوات كان لسبب..

نوف:وشو؟
ماجد:مقدر اقوله.. الله يقومه بالسلامه .. ويقول لها
اذا حب

************************
في صباح يوم السبت اللي
مانام>>

منار:ابي اناااااااااااااااااااام
طلال:ههههههههههههههههههههههههه
ياحيأتي انتي مسكينه وراها دوام

منار:اووووف(مسكت جوالها وفتحت المسن ) يوووه مغبر.. من
زمان عنه

كان في توبيك شدها>> فقدت نبضي واحساسي.. وكل السيولات العصبيه
.. حرام عليك يامدرسه لعنتي خير خيرررنا قبل حتى لا نتقابل<<

منار:هههههههههههههههه مياسو المحششه
طلال:وش
فيها

منار قالت لها ومات من الضحك:الله عاد نبضها واحساسها مره
وحده

منار شافت توبيك>> het you my
school
وجلست تناظره وتتمعن.. جتها فكره وارسلتها لبنات
عمها>> مناهل – مياسه – نوف – وئام<<وكانت
الرساله:

وش تشووفيــن قدامــك~> [hT] <~ اذا بيجي في بالك انقلش وحركات .. لا ياحيأتي .. ترا كلنا نعرف
نقرا هالحرفين... ناظري زييين...!

عرفتي وش هذا..!؟ يب يب هذا كرسيك وطاولتك في المدرسه
ينادونك كــاآآك

طلال:ههههههههههههههههههه يلعن ابليسك وشلون جت في
بالك

منار:مدري ههههههههههههه يلا يلا مابي اتأخر على اول يوم بروح البس
عباتي

(وراحت الغرفه وشوي ولحقها طلال ناظر من فتحة الباب بدون
ماتحس)

طلال في نفسه:عباتي هاا يامنييير..
منار كانت تلبس عدساتها وتتكحل...
وشوي وتحط روج وردي شفاف وتتكشخ

دخل طلال:حلففففففي عاد
منار ارتاعت:الله يغربلك على بالي انك
امي

طلال:ايه عارفه ان امي بتكفخك لا شافت العرس اللي
موديته

منار بنص عين:يلا يلا بس..
*************************
في
المدرسه~>

وئام:ياربي اشتقت للمزرعه
مياسه:أي والله.... منيييل التبن
غايبه..

نوف:بنات ناظرو ناااظرووو..
منار:هاااه
وشو

نوف:شووفيي
منار ناظرت:ماشفت شي
وئام:اييييييييييييييييييي(وقامت
وقامو البنات معها وراحو لــ

ريمان:اهلين
منار:وش فيك ماشفتينا

ريمان:الا..
نوف:مشغوله مع صديقاتك!
ريمان:لا أي صديقات.. مابي احتك في
هذوول.. جالسه بس

مياسه:سخيييييييييييفه ليه ماجيتي معنا.. لايكون من زمان
هنا

ريمان:مدري خفت انكم..
وئام:بس بس جب... وش كنتي
بتقولين..؟

ريمان:ههههههههه قلت يمكن بينكم سوالف وماتببوني
يعني

منار:ياويلي هذا اللي بتتسطر..
نوف:اححم تعالو اقولكم وش صاار..
وطبعا انتي اولنا بتقومين >تاشر ع ريمان<

ريمان:ههههههههههههههههههههه
(نوف قالت للبنات عن حمد ومنار كانت
ساكته وتسمع ثم غيرت الموضوع)

منار:بناااات بسسرررررررررعه قبل لا يلصقون اسماء
طالبات كل فصل خلني اقولكم

البنات:وشووو
منار:اللوحه.. اللي كتبنا فيها يوم
كنا في ثاني متوسط ويوم تخرجنا..

مياسه:وش فيها
منار:في احد
فاتحها

وئام:نعععععععععععم
منار:في اشيا كثير تدل على
كذا

ريمان:انا مثل الاطرش بالزفه
منار:اسمعوو.. يوم كتبناهم ثنتينهم
كانو بجنب الشجره اللي حفرت وئام فيها
p f
4

نوف:ايه ايه بيست فريند فور ايفر.. يب
اذكرها..

منار:وكانت اللوح مربوطه بشرايط على شكل اكس يوم
اربطهم

مياسه:طيييب؟
منار:يوم ااخذهم ماكانو مربوطين نفس ماربطتهم.. وكانو
بالشجره اللي جنبها.. وتدرون وش بعد

وئام:وشوو
منار:مو حنا مغطينهم بكيس عشان لين اشتغلت المرشات
مايتطبعون

مياسه:يب يب..
منار:الكيس مافيه
توقيعاتنا

نوف:كذااااااااااااااااابه... مين اللي
فتحهم

منار:وش دراني؟؟
ريمان:يمكن مها ولا
الجوري

مياسه:لالالالالا ماتوقع...
ريمان:اممم طيب يمكن حد من
البزران

وئام:نوووي المكان اللي حاطين اللوح فيه دااخل مايوصله
بزر

ريمان:اجل اكيد احد من عيال عمكم ولا
عماأآل

منار:عمال ما اظن
نوف:بس عيال عمي بدت تدور في
بــآالي

جت لهم المرشده:ياسلااام تنتظرون عزيمه عشان تعرفون فصولكم..
يلاااا

قامو البنات:طيب طيب
وئام:اعصاابك ترا تو اول
يوووم

المرشده:نعم .. كني سمعت شي وئام
وئام بلسانها الطويل اللي تعودو
عليه:والله مدري عنك.. انا مو اذنك..

المرشده:ناويه على نفسك من بدايه
السنه

وئام وهي تمشي:لازم نكد بدايه
الدرااسه

******************************
كانو يمشون ويدورون على اسمائهم
فجأه...

نوف:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاا ه
ونااااسه

وئام:وشووو
نوف:كلنا بفصــل واحد
الا...

البنات:الا مين
نوف:......................(وتناظرهم)
مياسه بسرعه قامت تتفقد اسماء
الفصل..ثم

مياسه:هئئئئئئئئئئ .. انا..
وئام:وشو
مياسه:ويااهم.. انا ومنار وريمان ونوف

وئام:يعني انا..!؟ طيييب معليه ..
ريمان:وش ناويه
تسووييين...؟

***************************
ماجد:هههههههههههههههههههههههههه يلعن
ابليسك

وئام:قهررررررررتتتتتتتتتني
ماجد:ههههههههههههههههههههههههه طيب
وش قلتي لها يوم ما رضت

وئام:قلت لها ايه مو النقل حلال على اللي تعرفينهم
وميان هوياهم ولا احنا عيال البطه السوده

ماجد:موووو صاحيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وئام:نرفزتني هالغبيه..
اووف

ماجد:ويتنقلك ولا..
وئام:اصلن جلست في فصلهم قلت مو من حقكم تسوون كذا انا
ابي اجلس هنا

ماجد:اقول انتبهي بس تجلسين تسوين مشاكل مع بنات عمك

وئام:عاد الحين معنا ريمان
************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:52 am

****************************
نواف:ريمان؟؟

نوف:ايه اخت ظاري مووت هالبنت عسل

نواف:اممم اسمها غريب
نوف:لا عاادي.. بدل ريم
ريمــان

نواف:امممهههم حلووه؟
نوف:امم.. هييييييه خير يالاخو
بتخطبها

نواف:ههههههههههههههههههههههههه
**********************
مر اول اسبوع دراسه.. كان مره قاسي على
منار لان كانو يسألونها انتي تزوجتي ومن لقاافه البنات.. جا يوم الاربعا وكانو
يتجهزون لملكه مها.. اللي التوتر ذابحها..

الجوري:حياتي مهاوي
ريلاااااااااااااااكس

مناهل:عاد مهووي اخووي ياويلك ويلاه
منه..

مها:ليييييييه
مناهل:غيوووووووووووووووووووووووور درجه
اولى

الجوري:حلات الرجال كذا.. ماعليك منها مهاوي والله مافي مثل قلب فيصل
.. وغيرته ما توصل للشك لا توسوسين .. بس انه عاقل
شووي

مها ابتسمت....
مياسه:اكيد مها تقول في بالها هذا المطلووب
ههههههههههههههههههههه

مها:كلي تبن
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
منار دخلت عليهم تو جايه وكان طالع
شكلها جنان..كانت بـ فستان بني(اول مره تلبس هاللون) وكان من الجهه اليمنى نص كم
ويميل من الصدر للجهه اليسرى بدون كم.. كان قصير وناعم خطييير .. وشعرها لحد كتفها
ملفلفته وحاطه ميك اب ناعم..

مناهل:ياختي يهبببل
الفستان

منار:طبعا لاني لابسته
مناهل:مالت .. وين ويمي ما
شفتها

وبعد شوي دخلت وئام لابسه توب اسود ومزين بالذهبي وشعرها طويل لحد
خصرها حاطته على جنب وحاطه ورده لونها يميل للذهبي والجنب الثاني مسيحه خصله ..
كانت تعدل التوب ورفعت راسها..

وئام:بنات شكلي اووكي
منار:بخطبك لاخوي
خلاااص

وئام:والله جد
مناهل:هههههههههههههه يعني تبين
طلال

وئام انقلب وجهها:لااااااااا قصدي جد يعني شكلي
حلوو

الجوري:خقق لو عندي اخو ثاني خطبتك له
وئام:هههههههههههههههه
احمم

مها:بنات مابي انزل .. ولا قولي لاخوك ممكن ان مااشوفه.. يعني خلاص
ملكه وانتهينا

الجوري:يعني قصدك ماتجلسون مع بعض شي ما
شياات!

مها:ايه
مناهل:ههههههههههههههههههههههه.. بشووف اكلمه(ودقت
مايرد)

الجوري:وش فيك
مناهل:مايرد..
الجوري:روحي له
تحت..

مناهل:ايه .. مو البيت بيتي اطير وين ما
أبــي

الجوري:ههههههههههههههههههههههههههه
مناهل دقت مره ثانيه رد:هلا
فصيل

فصيل:هلا فييــك..
مناهل:تقدر تروح من ورا بيت عمي وانا بطلع
لك

فيصل:ليه
مناهل:ازعاج ماسمعك..
فيصل:قولي بسرعه لان شكلي غلط وانا
ساحب عليهم واكلم

مناهل:اووك .. مها تقولك ممكن ما تجلسون مع بعض.. وتكون بس ملكه
وخلاص

فيصل:هههاااي
مناهل استغربت:وش فيييك
فيصل:قولي لها تستريح.. انا ماصدقت يجي
هاليوم تقولين كذا.. يلا بس بااي

مناهل منصدمه:سكر في
وجهي..

الجوري:هههههههههههههههههههههههههه مالك مفر يامهاوي اخووي ميت
فيك

نوف
ابتسمت من قلب.. لان فيصل شكله طااير بــ مها.. وهذا الشي
ريحها

منار كانت تفكر بــ حمد ثم قطع تفكيرها صوت مياسه:بنااااااااااااات
يلا ننزل

مها:لا تتركوني لحالي
الجوري:انا بجلس معك مو مشكله.. خلني اعلمك وش
تسوين

مناهل:الله السالفه حماااس بقط اذني
الجوري:منيييل يامال اللــ ماني بـ
قايله طسسي وياهم

مناهل:انزين انزين.. الله يعين ظاري علييك(وهم طالعين
>>

وئام:تلقينه يقولها حيــاتي بووسه
مناهل ميته ضحك:ترد عليه طس عن وجهي
قليل ادب(وجتها مخده براسها)اااااه

الجوري:احسن

****************************
نزلو البنات وجلسو سوالف وضحك
ورقص..

وئام:مياسه.. حياتي انتي.. جيبي لي
مــويه

مياسه تناظر حولها:وين الصينيه اللي من قبل شوي
عالطاوله

وئام:شالتها الشغاله
مياسه:ياااااااااااااااااربي مالي خلق قومي
انتي

وئام:بيتكم مو بيتنا
مناهل تفكر بــ شي:بنات انا بروح اجيب
لوئام

مياسه ووئام:غريبه..
وئام:وش ناويه عليه
مناهل:فيني كذا كم صاروخ وكذبات
بقوولهم للشغاله.. هههههههههههه

نوف:مووو صاحيه انتي..
مناهل:يلا يلا برووح واقولكم وش
يصير...(وراحت)

دخلت المطبخ:ههـــلاااااااااااااااااااا
سرياتي

الشغاله:أنــا دانيا مافي سرياتي
مناهل:أووه صح نسيت .. لخبطت.. ايه
شلونك وش علومك

الشغاله:الهمدلله
مناهل:وابوك واهلك كلهم
بخير

الشغاله:كلو جين همدلله
مناهل:دانيا انتي عندك خطيب حبيب زوج..
بوي فريند

الشغاله:لا مافيه
مناهل:اييييه احسن لك.. كلوو مشكل مافي فايده
رجاال

الشغاله:انا كان في .. بس كلااص
مناهل:يوووووووووه
ليش..

الشغاله:هادا كلوو مشكل سوا سوا
مناهل:ايه والله اشتري راحتك..(وقالت
بصوت همس) بيني وبينك بس لا يعلم احد

الشغاله:لااااا انا ادا علم مافي
كويس

مناهل:ايه .. اانا في بووي فريند.. كل مره انا اجي هنا
اشووفه

الشغاله بصدمه:هييييييننننننننااا
مناهل:ووجع انجبي
..

الشغاله بهمس:مين هادا؟؟
مناهل:بعدين اقولك.. بقولك سر ثااني
(وقامت من الكرسي ومشت بهدوء وفتحت درج وطلعت سكينه وقامت تناظر في السكين وقربت من
الشغاله)شووفي يا دوييين اللي بقولك ان طلع لأحد بقطع لسانك بهذا(وضربت على
الطاوله)فهمتي

الشغاله خافت.. حست ان مناهل
نفسيه:..............

مناهل:سمعي زييييييييييين... شفتي
مشااري..

الشغاله:ايه مألوم ايس فيه؟
مناهل:هذا واحد مجنووون.. انتبهي منه..
لايجي في يوم ويقتلك

الشغاله تتحلطم:والله انتي مزنون
مناهل رفعت السكين:وش
قلتي

الشغاله:مافي قول شي
مناهل:ايه اقولك انتبهي انا لاني خايفه انبهك.. هذا مخ
شووي صغير

مشاري:من اللي مخه صغير!!
مناهل انصعقت ولا لفت وجهها كانت
متجمده.. سوت نفسها ماسمعت ومشت ..

مشاري:منــاهل
مناهل وقفت
مكانها

مشاري:انا اسف بخصوص اخر مره.. بس حبيت
ااعتذر(وراح)..

مناهل وقفت مكانها وللحين تحس قلبها مو
ثاابت..

*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:52 am

*****************************
نزلت مها والبنات مايدرون.. بس الجوري
اللي نزلت معها.. ملكو.. وكان شرطها هو دراستها... بعد شووي دخلت الجوري الصاله
ودموعها في عينها هي وام مها وام فيصل...

مياسه
نقزت:يــــمــــاااا

ام حمد:هلا يمه
مياسه:الحين خلاص ملكووو
ام
حمد:ايه

مياسه:يووه ولاحد قاللي وش ذاااا اوف..
(وجلست)

************************
مها اللي كان الصمت
مالكها..

فيصل يبتسم وهو يناظرها:اجل قالولي انك ماتبيني اجلس معك..
ليه

مها:... مدري
فيصل:اجل من اللي يدري..
انا

مها:.................
فيصل:ههههههه طيب وش بك ساكته مارح
اكلك.. لهدرجه انا اخوف

مها:لا .. بس
فيصل:بس وشو.. مستحيه
يعني؟!

مها في خاطرها>>لا سلامت عمرك مو مستحيه مو انا رجال قاط
الميانه معك

فيصل:كن في خاطرك شي..
مها:لا
لا..

*******************
منار:مالت عليها ريمانو مارضت تجي.. تقول خلاص الاسبوع
الجاي في ملكة اخوي

الجوري:يالبى اخوها
مناهل:انا ماعمري شفت وحده ماتستحي
مثلك

الجوري صفعتها بالمخده
مناهل:وانا الصادقه.. خبري البنت لا
تكلمو عن خطيبها تستحي وتقوم ولا تسكت مو تمدح فيه

مياسه:ياختي الوقت تغير وصاروه البنات
مسخره..

منار:لا والله .. خليها تتهنا وتستانس.. ماعليك جوري هذي ارااء
عانسات

نوف:أي والله عانسات
وئام:شف الكلاب.. معليه معليه.. عانسات هاا..

مياسه
قامت وراحت للمطبخ.. طلعت من الباب الثاني للمطبخ اللي يطل على الحوش من وراا..
طلعت وكن في بالها شي.. مشت بهدوء تتسحب وتطل على الحوش من قدام كان فيه رجال..

مياسه:ياربي ويييييييييينه
حست بيد على كتفها وصوت قريب
للخشونه:على من تدورين(قالها وقو يقرب وضمهــا من
وراها)

مياسه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
آآآهـ

وئام:جب يالبقره انا وئام يالتبن...
مياسه:قووممو ندخل لا حد يجي(وماهي الا
ثواني ماتنشاف الا غبرتهم)

منار:حسبي عليكم من بنات
وئام:الله يغربها ماتوقعتها صخله
ودجاجه.. بس مين كنتي تقصدين بــ وينه

مياسه:............................مالك دخل
زيييين

******************
دـــآر الأسبوع وهذا دوري.. ياربي الحين حسيت بــ احساس
مهــا>كان هذا كلام جوري لنفسها..

البنات كلهم تحت وماحد بجنبها حتى
مهــا>>

فيصل:مهووي
مها:هلا
فيصل:انتبهي لا تطلعين.. ولاتصيرين بجنب
الباب..

مها:وين اطلع
فيصل:بالحوش.. ولا تفكرين تطلين
حتــى

مها:..........؟
فيصل يوم شاف كن فوقها علامه استفهام قرب وهمس
بأذنها:هالحــلا كله حلالي وبس

مناهل كانت تناظر الموقف ويوم قرب يهمس حرقها قلبها تبي
تعرف وش يقول وجت لهم:اححححححححممم لو سمحتي يعني مها .. راعي شعور
المطلقات

مناهل ماستوعبت اللي قالته ثم انتبهت:يووووووووووه قصدي
العانسات

مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
>> نست نفسها وهي تضحك وطلعت فضيحتها وصوت ضحكتها وشهقاتها وهي تضحك الصوت
كان عالي

فيصل انبسط لما سمع ضحكتها كذا
ثم:مهااا

مها:...............0_0
فيصل:لا بعد رفعي صوتك عشان الكل
يسمع

مناهل:اشتغلت الغيره..
فيصل ناظرها بنص عين خافت
وتركتهم...

مها ببراءه وبعد
سكوت:............ماقصدت......

فيصل خقق يوم شاف ملامحها تغيرت وكنها للحزن مالت:حياتي
انتي.. لاتتضايقين

مها:ماتضايقت.. بس ماحب تكلمني
بهالاسلوب

فيصل قرب:يابنت الناس خفي علي.. كل شي فيني يتغير عشاانك .. الا انك
تتكلمي معي بهالصوت الحزين.. ترا والله تضيع علومي لا تلوميني لين سحبتك
لحضني

مها انحرجت:طيب بروح للجوري.. يلا عن
اذنك

فيصل مسكها من يدها:قــولي أحبك..
مها ابتسمت بخجل ومشت.. ظل فيصل واقف
الى ما لمح ظلها اختفى.. من وراه>>

مشــاري:من الارض للمريخ... فيصل شابك
عالخط؟؟

فيصل:ههههههههههههههههه
***********************
ريمان:ونااااااااااااااااااااااسه
اليوم ملكة ظاااري ماعمري توقعت هاليوم بيجي

نوف:رمااانه مشاالله تهبلين طالع شكلك
خقه.. اول مره اشوفك كذا متكشخه.. اسمعي ياويلك ان طلعتي اخاف يطلع ماجد
يشووفك

وئام:ليه ماعندك ثقه بنفسك؟؟
نوف:كلي
تبببببببببن

مياسه:منوووووووور وين وصلتي
منار:هااه.. معكم

مناهل:اشك في هالشي.. المهم ماعلينا
نوف:رمااااانه تععالي معي بســر
رررعه

ريمان:وين؟؟
نوف:تعااالي وافهمك بعدين
(وقامت مع نوووف وراحو على جنب
يسولفون..)

نوف:كنت بقولك دبريني ابي اسوي نفسي التقي بـ ماجد بالصدفه وش
اسووي

ريمان:امممممممم سألي اخوك قولي له يدبرك ويخلي ماجد يطلع بالحوش
واطلعي

نوف:لأا اخوي فضيحه...
ريمان:جربي
انتي..

نوف اتصلت على نواف:هلا.. امم ماجد بجنبك.. مالك دخل.. طيب اسمع خليه
يجي في الحوش من ورا .. اوكي يلا بـاي ولا
اقووولك(وسكر)

نوف:يوووووووووووووووه وش اقووله الحين
رريمان:عاادي قولي له اشتقت لك
وكذا

نوف:لالا خييير استحي.. دبري كذبه ..
ريمان:اممممممممم خلينا نطلع برا
..

(وراحو من ورا بالحوش واتصلت على نواف وقالت له خلاص لا
تقووله)..

نوف:اجل دام بقوله خلاص ليه طلعنا
ريمان:بصراحه انكتمت داخل.. زحمممه عاد
قلت فرصه جت من السما

نوف:حيواااااااااااااااااااااااااانه
ريمان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

********************
مرت الأيـــام والحــاآل مثل مــاهو
يالحبـــيب..

مكــانكـ بالقلب لو شهوور عنــي
تغيــــب..

أحبـــك.. ياخي اعشقك.. وفيك انا اذووب
وبصورتك همسه شفااتك .. احس اني ارتكب
ذنوب..

واشك بــ كل خلق اللــه .. واقول كلهم
يبـونـه

واسرح في بحر دمعك.. واقول عسـأني ماطيح من
عيونــه

غرقت منار في بحر الخيــال من جديد.. تتخيله بجنبها وتكتب فيه .. ضاعت
روحها المرحه .. صارت كثير ما تسرح وتدمع عيوونها.. اشتاقت له.. وملت من غيابه..
تعبت.. ودهــا ترتاح.. وتضمه.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بكل مافيها من الم قالت
آآآآهـ

***********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:53 am

***********************
ماجد:قرب زواجنا
ياغلااي

نوف:امي بتسحب جوالي ولابي بعد اسبوع..
ماجد:عشان
الاختبارت؟

نوف:أيــه..
ماجد:وكيف بالله عمتي تبيني اتطمن عليك.. اخطفك من
المدرسه يعني

نوف:هههههههههه
ماجد:دوم انشالله الضحكه.. طيب ماقلتي لي وش بقى على
تجهيزك..

نوف:اممم مو كثير..
ماجد:اهم شي شريتي هذا..
نوف:وشو
هذا!؟

ماجد:شريتي قمصان
نوف بغت تذبحه انقلب
حالها:.......................>>وش
ارد؟<<

ماجد:وينك .. الوو
نوف:هلا
ماجد:هههههههههه وش فيك سكتتي.. هاه شريتي ولا تبين
اشتري لك ترى ذوقي حلو

نوف:مااااااااااااجد..
ماجد:ههههههههههههههههههههههههههه
عيوونه .. يعني مايصير اساعدك

نوف:لا مشكوور..
ماجد:طيب خلاص بس
اسمعي..

نوف:هلا
ماجد:لا تجربين ولا واحد..
نوف:وشو؟؟
ماجد:ايه لا تجربين ابي اصير اول من يشوفك
بهالملابس

نوف تحس الغرفه مووووووووووت حرررر ولللع وجهها
وسكتت

ماجد:خايفه ما يضبط المقااس..؟؟ مو مشكله حياتي اروح معك واساعدك
بالقياس

نوف:ماااجد غير الموضوع
ماجد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب ياقلبي.. لاتعصبين امزح معك.. ليتني بجنبك ابي اشوف كيف شكلك

نوف:كيف بيكون يعني .. عاادي
ماجد:ههههههههه اتحداااك .. طيب اشووف
عطيني بوسه

نوف:كيف عالجوال..
ماجد:أي جد ماحس بطعمها..
نوف بغباء:ليه انت
بتاكلها؟؟

ماجد:ههههههههههههههه لا بذوقهـاا.. طيب قولي
أحبــك

نوف:امم.. طيب
ماجد:أحببببببك مو طيب
نوف
بهمس:أحبك

ماجد:انتي اصبري علي.. لين تزوجنا شوفي وش بسوي فيك.. اجل للحين كل
ماقلتي كلمه حلوه وطيتي صوتك

نوف:.........................
**********************
الجوري:هلا
ظاري

ظاري:هلا فييييييك.. اشتقتي لي..
الجوري كانت متضايقه منه لانه مايتصل
عليها ويسأل عنها كثر ماهي تسأل عنه وكنه بارد او مغصوب عليها:
اممم

ظاري:فيــك شي؟
الجوري:لا مافيني شي.. بس استغربت يوم شفت رقمك>البنت
صريحه<

ظاري:ازعجتك؟
الجوري:لا بالعكس..
ظاري:مضايقك انشغالي
هاليومين..

الجوري:انت ماتقول انك مشغول تنقطع فجأه كذا عني..(بدى صوتها ينكتم
وتبان عليه البحه)

ظاري عوره قلبه.. وحس انه جد مقصر بــ
حقهــا:جوري

الجوري:همم
ظاري:اكلمك بعد شوي
الجوري انقهرت وسكرت في
وجهه....وصرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

دخل فيصل غرفتها:وش
فيييييييك

الجوري:ماافيني شي ابي اجلس لحالي
تركها فيصل وطلع لان حس انها مو بمزاج
نقاش..

الجوري جلست تبكي..وتفكر..
من يوم الملكه.. مره وحده سمعت منه
كلمه احبك.. كان يتطمن علي على الاقل ويدق.. الحين صار له اسبوع مايدري ان كنت
عايشه ولا.. واكلمه ويقول لي اكلمك بعدين..اووكي خليه ينقلع ماني ميته
عليه..

******************************
مها:الثانويه احلى
وارررحم...اوووف

مشاري:ههههههههههههههههههههههههه.. مها.. طالبك طلبه لا
ترديني..

مها:امرني
مشاري:افكر بـ موضوع من قبل لا حمد يخطب
منار..

مها:وشوو الموضوع
مشاري:في بنت شاغله كل تفكيري.. والحين هي بآخر سنه ثنوي
وخايف انها تنخطب..

مهـا:مييين؟
مشــاري:منــاهل..
مها:بس مناهل انخطبت.. مايصير تخطبها
قبل لا ترد على اللي خطبها

مشــاري:هـــاه..
*******************************
(وش اللي مشغل ظاري عن الجوري.. وش
بيصير من أحداث في زواج نوف.. مناهل بتوافق على اللي خطبها.... وش حال مشاري بعد
هالخبــر!)

نهـــــــــايـــــــــه البــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:54 am

الــــبــــــرواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3524253698ـــــارت
مناهل اتصلت على نوف:هلا
نووف

نوف:هلا فيك
مناهل:وش اخبارك وشعلومك

نوف:اختصري وش تبين
مناهل:شسمه كنت بقولك اممم
شرايك نروح الرياض

نوف:الريااض! وش نسوي
مناهل:ودي اشتري فستان عرسك
من هنااك

نوف:هههههههههههههههههه ومتى انشالله نروح ما يمدي الاختبارات الاسبوع
الجاي

مناهل:كلها يومين يلااا عاااد احنا نحاول
وكذا

نوف:اوكي دقيقه(واتصلت على منار
وشبكتهم)

منار:همم نوف وش فيك
مناهل:انا اللي فيني .. ابي
اشتري فستان من الرياض كذا مزاااج قبل الاختبارات

منار:امممممممممم
والمطلوب؟؟

مناهل:المطلوب اننا نحن على اهلنا
ونرووح

منار:على طاري الحنه امك ما حنت عليك عشان تقولين
الرد

مناهل:دقيقه ما فهمت
منار:دقيقه انتي (واتصلت على
مياسه وشبكتها..

مياسه:هلا فيكم
مناهل:منيير ما قلتي وش ارد
عليه

منار:على اللي خاطبك..
مناهل:مدري للحين افكر..
ياختي الولد مزيييوووون..

منار:طيب
شافك

(في هاللحظه كان قلب مشاري يحتررررررق كان بدون ما يدرون رافع السماعه
ويسمع.. طار عقله لما سألوها ان كان شافها وده يعرف من هذا ويروح
يذبحه

مناهل:اممممممممممممممممممم
مياسه:ووجع شافك
وولا

مناهل:اااممممممممممممممم الولد خقه..
نوف:درينا وهو شافك الحين
ولا

مناهل:لا مابعد يخق علي..
نوف:مالت.. انزين
استخرتي

مناهل:بنااات انا احس بـ شي غريب
منار:كيف..

مناهل:مدري احس بـ شي بداخل قلبي تجاه
هالشخص

مشاري:0__0
مياسه:وشو يعني شي مثل
وشوو

منار:شي يجذبك
مناهل:خلاص خلاص فيصل جا
بااي(وسكرت)

*******************************
نواف:نووووووووووووف
نوف اللي تو
مسكره:هلا

نواف:تعالي
نوف:خير
نواف:اسمعيني
للأخير

نوف:اسمعك خلصني
نواف:امممم ودي اخطب اخت
ظاري>>ماعنده وقت يلمح<<

نوف:رماااانه!
نواف:اسمها رمانه
0__0

نوف:هههههههههههه لالا اسمها ريمان وهي تجننن
فديتها

نواف:ايه ادري انها تجنن
نوف:وش
دراك

نواف:هاه المهم مو وقته وش رايك فيها
نوف:قلت لك لا
تتردد

نواف:اممم طيب خلاص بكلم امي
نوف:استخرت؟؟
نواف:ايه وحبيت
استشيرك..

****************************
الجوري اللي قلبها يحتررق ..
كانت الساعه 12 بالليل وكان ظاري يتصل.. ودها ترد قلبها يذووب تبي ترد بس العناد
اللي فيها مو مخليها ترد

ظاري انشغل باله بعدين تذكر حركته معها وجا في باله انها
ممكن تكون زعلانه ارسل لها رساله : "أنــا بالمستشفى اذا حابه تتطمني
علي"

الجوري يوم قرت رسالته طاار قلبها وبدت الوساوس تلعب فيها... اكيد انه
يوم يسكر كان بالطريق اكيد صار فيه شي بسببي.. لا لا يمكن يكذب.. لا ليه يكذب
ياااربي مايكون فيه شي..>>وبدت تنزل دموعها وتمسحهم وترد وتنزل ماقدرت واتصلت
عليه ..

ظاري لما شاف رقمها ابتسم ورد وكنه
تعبان:هلا

الجوري سمعت صوته وقامت تبكي:وش
فيييييك

ظاري:صار لي حادث
الجوري:هههاااا
ظاري: انا ماصار فيني شي
الحمدلله

الجوري:اكييييد؟؟
ظاري:ايه اكيد بس اللي
صدمتها ..

الجوري:صدمتها.. يعني بنت..
ظاري:ايه .. عورت
قلبي..

الجوري:صغيره ولا كبيره
ظاري:يمكن في الثانويه

الجوري:طيب ليش جالس بالمستشفى معها ماعندها
اهل

ظاري:مدري والله .. انا الحين جالس معها .. لين يجون
اهلها

الجوري: معها معها...
ظاري:ايه جالس معها ..
(قالها باستفهام)

الجوري:وهي ماتستحي تجلس
معك

ظاري:البنت مو صاحيه
الجوري:طيب اجل اخليك معها
مابي اشغلك

ظاري ابتسم: يازينك لا فهمتي
الجوري حست من كلامه
>> اخيرا فهمتي وبتسكرين<<..........

الجوري:اووكي يلا
باي

ظاري:ويييييييييين
الجوري:انت
مشغول

ظاري:مشغول معك
الجوري:هاه؟؟
ظاري:يازينك لين فهمتي.. بس
مشكلتك الحين مو فاهمه

الجوري:وشوو
ظاري:يافديتك لين قلتي وشو
ههههههههههههههههههه

الجوري:فهمني وش السالفه
ظاري:تدرين من البنت اللي
جالس معها

الجوري:ميين..
ظاري:انتي.. ياذكيه..
هههههههههههه

الجوري:بس انا ما صار لي
حادث

ظاري:بسم الله عليك انا قصدت حادث معنوي.. ادري صدمتك بجفاي وبرودي بس
انا اسف في شي مشغلني هاليومين وادري انه مو عذر ..
جووري

جوري:هلا
ظاري:انا احبك.. ولا ودي اخسرك او اخسر ذرة غلا شلتيها
لي بقلبك

الجوري:.................
ظاري:جووري
وينك

الجوري:معك
ظاري:ياااااااارببببي من هالبنت.. وش فيك على الدموع ترى
وربي دموعك غاليه ولا أبي أي شي يتلذذ بدموعك غير حضني الباارد.. ابي دموعك الحاره
تدفيه

الجوري بهمس:احبك
ظاري: وانا اموووت فيك بس
بدون دمووع

الجوري:ظاري..
ظاري:عيووونه
االجوري:انت اخترتني ولا حد
اللي قالك عني او..

ظاري:لااا في احد قالي
عنك

الجوري:ميين
ظاري:قلبي
الجوري انحرجت وبخاطرها>>ومحد معلقني فيك كثر
قلبك<<

ظاري:الله حرمني من شي واكيد هالشي كان فيه خيره.. ولكن
الله سبحانه عوضني بــك.. ابيك معي جووري لا تفكرين فكره بس فكره اني ممكن اتركك
لاني انا اللي محتاج وجودك معي

الجوري:وانا كلي
لك...

ظاري:ياااااااااااااااااااااه عورتي قلبي بهالكلمه.. وين كلك لي وانتي
مو بجنبي.. متى بس نتزوج

الجوري من
الاحراج>>ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

************************
عند الغدا.. كانت الحنه
تشتغل في كل بيت>>

منار:يممممممممه ابي ارووح الرياض ابشتري فستان عرس نوفا
من هناااك

**********************
ام فيصل:مكانك
بس

مناهل:يمممممممممممممممه ابي اغير جوو قبل
الاختباررات

الجوري:ايه يمه جد جد
****************************
ام ماجد:وئاام بسسس
حنه

وئام:يممممممممممه يلا عاااد يبه تكفىىى كل بنات عمي بيروحون .. يومين
بس

******************************
ابو
نواف:بفكر

نوف:يعني ايه ولا لا
بو
نواف:بفككككر

**************************
مياسه:اممممم يعني
اتجهز

بو حمد:خلو الواحد يااكل
مها:يبببه
بوحمد:طيب طيب
مياسه
نطت:ههيييييييييييييييييييييه وناااسه

*****************************
(كلمو بعض وقررو يسافرون
بكرا الفجر.. وياماسرع الوقت يطير.. جا الفجر ومشوو عالساعه 5... ولما وصلو كانت
الساعه 8 ونص الصباح

منار يوم دخلت شقتهم اتصلت على شقة نوف
بسرعه:هلااااا

نوف:سوينا اللي نبيه
فللللله

منار:ههههههههههههههههه تعالي وش عنده ماجد
ماجا

نوف:ينقلع
منار:اوووووف وش صاار قولي لي وش
صااار

نوف:اسمعي وش صار بالتفصيل..>>
الساعه 10 بالليل .. اتصل
ماجد..

نوف:اهلين..
ماجد:هلا بكل
الغلا

نوف ابتسمت:كيفك
ماجد:بخير وانا اسمع
هالصووت

نوف:بتروح معنا الفجر
ماجد:لا ما
اظن

نوف:ليييه
ماجد:مالي خلق
نوف:مالك خلق
وشو

ماجد:مالي خلق اسافر..
نوف:امم طيب لو كان
عشاني

ماجد:سووري بس جد مالي خلق
نوف:يعني مالي قدر عندك..
ودي تسافر معنا

ماجد انفعل:يووووه خلاااص مالي خلق
ماتفهمين..

نوف سكتت خافت.....
ماجد كمل صراخه: يعني غصب
غصب ارووح.. ولو مارحت يعني ما اغليك..

نوف:انا ماقصدت
بس..

ماجد:خلاص خلاص.. اوووف
نوف: اسفه ماقصدت
اضايقك

ماجد:بدري على هالكلام...
نوف انصدمت: طيب اسفه بس مو
لاني ضايقتك.. لاني غلطت يوم كلمتك

ماجد:خلصتي
كلامك

نوف:هاه
ماجد سكر بوجهها
><><><><><><><><><><
منار:كذاااااااااااااااااابه
نوف:والله .. قهههههرررر
هالحيوان.. والفجر متصل علي يوم جينا نمشي ما رديت عليه.. ارسل لي رساله اذا وصلتي
طمنيني انتظظر اتصالك

منار:ودقيتي عليه
نوف:يابقره مو انا اكلمك
الحين

منار:ايه صح
هههههههههههههههههههههههههههه

نوف:مارح ادق عساه باللي ما
يحفظه

منار:نويييف
نوف:استغفر الله استغفر الله

منار:انتبهي يفلت لسانك بدعوه .. لا يصير فيه شي تندمين
عليه

نوف:لااااااااااااه الله يحفظه
ويخليه...

منار:ايه تعدلي
***************************
فيصل:الحمدلله
عالسلامه

مها:الله يسلمك
فيصل:تصدقين حاولت في عمي بس
ذا اخوك فوق راسي مو مخليني

مها:وشوو
فيصل:انك تركبين معنا
مها:هههههههههههههههههههه
فيصل:عسا الله يقدرني واردها
لاخوك هالحركه

مها:هههههههههههههههههههههه
فيصل:والله قهرني

مها:هو كذا
فيصل:الله يعين اللي بتتزوج
هالنذل...

مها:حرام عليك بس هو عليه حركات
فيصل:شووف بعد وتدافع عنه
بعد..

مها:ههههههههههههههه.. فيصل
فيصل:عيووونه
مها:وش مسوي مع
الشغل

فيصل:والله للحين اكرف
هههههههههههههههه

مها:كيف يعني اخذت اجازه
؟؟

فيصل:ايه يوم واحد.. بكرا برجع
مها:ما سوت عليك
هالسفره

فيصل:وش نسوي ..
مها:الله
يعينك..

فيصل:انتي ماعليك اهم شي بس وسعي صدرك
..

مها:انشالله..
*****************
مناهل:ياناااس حسوو ابي
اعررس شكلي بوافق والسبب انتي

الجوري:جب
ياحيوانه

ظاري:من الحيوانه
الجوري:لالا مو انت بس اختي
ازعجتني

ظاري:ههههههههههههههههههه وش فيها
الجوري:مدري
عنها

مناهل تصرخ:ابي اعررررررس قولي لزوجك يدور لي على
رجال

الجوري عصبت وخذت مخده وفي وجه مناهل:يالكلبه وافقي على ذاا
وفكييني

مناهل:مابي ماحبه
الجوري:ظاري اكلمك بعد
شووي

ظاري:اووكي خذي راحتك
الجوري بعد ماسكرت من
ظاري:تعالي انتي وش قلتي

مناهل:ماحبه
الجوري:تحبين
احد

مناهل:بس مو تقولين لحد
الجوري:تكلمممي
مناهل:انا مو احبه بس.. يعني
اميل له او.. احس انه يعني...

الجوري:تكلمممي عدل.. مين
هذاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:55 am

مناهل:...............................
**********************

مشاري يكلم ماجد:صدق... ماجد
لا تلعب بأعصاابي

ماجد:ههههههههههههه والله صدق وبتشوف
بنفسك..

مشاري:طيب امي تبيني يلا لا تجيني
بااي..

مياسه:مشااري
مشاري:هذا انتي .. على بالي
امي

مياسه:بكره نروح للمملكه ضروووووووووري مسوين مفاجأه لـ
منار

مشاري:مفاجأه؟؟!
************************
(وراحو العصر للمملكه كانو
يتمشون وفجأه وقفو قدام محل ولا دخلو

وئام:خلونا
ندخخخخل

مياسه:ايه ايه يلا(ودخلوو وسوو نفسهم يتفرجون ومنار كانت تتفرج وهي
تتفرج صدمت بشخص .. ناظرت ومن الصدمه تجمدت وفجأه

منار:رهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااام

رهام:عيونا لرهام (وضمتها) اشتئت الك
كتيييييييييير

منار:وانا اكثر ياعيوني انا والله هالدنيا بدونك
بايخه

رهام:أي واااضح ولا حكيتيلي حتى شو صاير
معك

منار:قومي نجلس بمكان ابي اكلمك
رهام:أي يلا..(وراحو جلسو
بالجلسات)

منار:رهام
رهام:احكي كل شي ليش
ساكته..

منار:مدري وش اقولك.. محد يفهمني كثرك.. رهام انا احبه ولا
لا!!

رهام:طبعا لااا لساتك عم بتفكري فيييه
منار:اقصد
حمد

رهام:اااااا فكرتك تئصدي هداك الحقير
منار كنها لمحت شخص ورا
رهام:الحقير

رهام:أي الحقير بدك
تعارضي

منار:لالا رهام .. ناظري وراك 0__0
رهام وقف قلبها والتفتت
وراها وماشافت شي:حيوانه

منار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلا العب
فيك

رهام:أي كل شي مردود انشالله
(مر يومين كانو احلى يومين
مرو على منار من زمان ماحست بهالوناسه.. بس مرو بسرعه.. وهذا هم وصلو البيت.. وبعد
يوم اختباراتهم.. اووف ياكره ايام الاختبارات بدون شخص بجنبك .. تقول له وش سويت
ووش صاار.. اشتقت لك ياحمد .. اشتقت لك..)

قطع تفكيرها صوت طلال:هلا
منووووووور

منار:هلا وش عندك
طلال:وش
اخبارك

منار:الحمدلله.. طلال ممكن طلب
طلال:أمريني
ممنار:ابي اروح اشوف
حمد

طلال ارتبك ثم:كان ودي اوديك بس ابوي معيياا لان عارف ان رحتي نفسيتك
بتتدمر.. خليها بعد الاختبارات

منار ماكان لها خلق تجادل
سكتت...

*************************
فيصل:كم باقي لك
ماده

مها:اممم لحظه اشوووف..... 3 مواد .. السبت والاحد
والثلاثا

فيصل:هههههههههههههه اكيد البنات مشتطين
عليك

مها:ايه علي وعلى جوري منقهرين
ههههههههه

فيصل:مها
مها خافت من نبرة
جديته:هلا

فيصل بصوت كنه ضايق:مها انتي مقتنعه
فيني

مها ماعرفت وش ترد ولا فهمته:كيف ما
فهمتك

فيصل:يعني وافقتي عن قناعه ولا لاني ولد عمك
وهالشكليات

مها:لا وربي..
فيصل:يعني
تحبيني؟؟!

مها انحررررررررجت وقلبها اشتغل فيه
ساامري:اا..أاا

فيصل:ما جاوبتني..
مها:انا يوم وافقت كان عن
ارتياح.. مو,,....

فيصل:مو حب.. ادري .. بس اسألك الحين تحبيني

مها:ايه
فيصل:لو يعني اسبوع ماتدرين عن اخباري وش
بيصير

مها ماهي من النوع الرومنسي بس الحب يعمل عمايله: ليييه ناوي
تغيب

فيصل:لا ماني اهبل بس كذا ابي اعرف وش قد
تغليني

مها:كثير...(ودمعت عينها) والله كثير ... فيصل

فيصل:عيونه
مها:اخوي وقلبي للحين متقطع عليه.. انتبه لنفسك لان
ماعاد فيني حيل للتعب والهم

فيصل:لا ياقلبي وين ماتلفين
بتشوفيني بجنبك.. لا تحاتين

مها
ابتسمت..

********************************
اما الجوري اللي حارقها
قلبها من القهر راحت الرياض ورجعت ولا اتصل.. لا يكون ناوي يقطعها من جديد.. اووف
من ذا الانسان

مناهل قطعت تفكير
جوري:جوووري

جوري:ها هلا
مناهل:ودي استشيرك بـ
شي

الجوري:تكلمي وش بك
مناهل:جوجو... شوفي انا رفضت
اللي خطبني

الجوري:طيب ..؟
مناهل:بس انا حتى ما استخرت
..

الجوري:يعني متندمه؟
مناهل:لا .. ايه ..
لا

الجوري:منووول وش فييييييييك
مناهل قامت تبكي:جوري وش
اسوي .. حتى لو خطبني حد ثاني برفضه

الجوري:لييييه
مناهل:لان..
للاان...

الجوري:في حد في قلبك؟؟
مناهل:ايه.. مدري .. بس
كلااا افكر فيه..

الجوري ضمت مناهل:مين
طيب..

مناهل بتردد: مشاري..
الجوري:لأا تقولين
المغني

مناهل:لاااااااااااا... ولد عمي
الجوري:طيب؟؟
وهو

مناهل:مدري.. ماعمري توقعت اني بنجذب له او... مدري حتى موم تأكده ان
كان اعجاب ولا وهم ولا حب.. بس افكر فيه... مو راضي يفاارق خيالي كل مافكرت اوافق
او لا احس انه بخيالي يمنعني .. اوهااااام كلاا اوهااام
معلقتني

الجوري:مامره يعني احتك فيك شي.. اكيد لازم ولا كيف انجذبتي
له

مناهل:هــا... الا .. امممم
الجوري:قووووولي
مناهل قالت للجوري عن اللي
صار بينهم...

الجوري:يالهوووي وكل ذا مخبيته
عني..

مناهل:مابي اقوله واصدق نفسي.. هو من يوم حمد دخل في غيبوبه ماشوفه
يبتسم

الجوري:ليه انتي تراقبينه
مناهل:لا بس...

الجوري:ههههههههههههه منووول ياويلي عليك تراقبينه وتقولين مدري ان
كنت احبه

مناهل:جويري مو وقتك
الجوري:مدري والله وش
اقولك..

مناهل:اهم شي لا يطلع الكلام لمها.. اخاف تقوله ولا شيم ابي اقط
نفسي

الجوري:اممم بس انا كلمت مها يوم كنا بالرياض وقالت لي شي عن
مشاري

مناهل قامت من حضنها
وناظرتها:وشششششووووو

الجوري:قالت لي انه كلمها عن بنت>> مسويه نفسها
حزينه<<

مناهل:بنت!
الجوري:قال لمها تجس نبض
هالبنت لانه يبيها ..

مناهل:يبيها؟!
الجوري:أيــه.. عشان كذا
اقولك خلاص ابعديه عن بالك..

مناهل:هاه..(عيونها انقلبت
حمممر والوجه تغير لونه) طيب..

الجوري:منوول انتو ماكان
بينكم شي .. لا تتعلقين فيه

مناهل:طـ طيب..

الجوري:البنت اللي يبيها يحبها.. وقالت لي مهاوي انها تحبه بس مابعد
ترد على مشاري.. تبين اقولها تبعده عن اللي يحبها.. وتقوله ما
تبيك..؟

مناهل:لاااااالالا .. خلاص الله يوفقهم(وابتسمت بين دموعها) على الاقل
يمكن ترجع شخصيته المرحه لين كانت هذي البنت بجنبه.. انا بروح غرفتي

الجوري جالسه تفكر اقولها ولا لا... ثم كسرت خاطرها خافت تسوي شي
بنفسها ولا تتعب..:منووول

مناهل:همم
الجوري:تعالي ما قلت لك
مناهل:بعدين
الجوري:شي مهم
وربي

مناهل رجعت وجلست:بسرعه تكلمي..
الجوري:منوول ترــآ .. مشاري
يبيك

مناهل مااستوبت ما فهمت:هاه
الجوري:البنت اللي يبي يجس
نبضها انتي...

مناهل:هااااه
الجوري:كيف افهمك انتي..
اقولك الولد بغى يغمى عليه يوم عرف انك انخطبتي

مناهل
دمعت:كذااااااااااااااااابه لا تلعبين فيني حرام
عليك..

الجوري:وربي ياهبله... ليه وش فيك انتي عشان ما يفكر
فيك

مناهل قمات تبكي وضمت الجوري:جووري ماعمري صدقت ان في شخصين يحبون بعض
بتزوجون... احس دايم يصير غير.. مثل منور.. وغيرها من
البنات..

الجوري:هههههههههههه ياقلبي عليك (رن جوال جوري نغمه خاصه لظاري)وه
وه

مناهل بعدت:من ظااري؟
الجوري:يلا عاد طسي عن
وجهي

مناهل باست خد الجوري وراحت
الجوري ردت وهي تضحك:هلا

ظاري:هلا بك .. الصوت يبشر بالخير وش
صاير

الجوري:لا بس مع اختي ههههههههههه
ظاري:الله يخليكم
لبعض

الجوري :تسلم..
***********************
هنا كانت نوف تو مخلصه
مذاكره ومستانسه.. اتصلت على ماجد لانه قالها تكلمه لين
خلصت..

ماجد سكر واتصل عليها:هلااا بشرري
نوف:ههههههههههه خلصت يممه
وناااسه

ماجد:دوووم الوناسه يااارب..
نوف:وياك يارب... بس الكتاب
كله سوالف صراحه تشتت.. مالوم منير يوم ماتبيني اكتب شي في
كتابها

ماجد:اجل كتابها نظيف
نوف:ايييه يلمع
مشاائالله

ماجد:هههههههههههههههههه ايوه وش مكتوب السوالف عطيني وحده
منهم

نوف:لا لا سوالف بنات
ماجد:ههههههههه يلا علميني
عاااد

نوف:في عن افلام.. ممثلين .. وكذا يعني
ماجد:وش سالفه
الممثلين

نوف:يعني هذا حلو وذاك شين سوالف بنات
اقولك

ماجد:حلفي عاااد.. لا يكون انتي بعد قلتي ذا حلو
ومدحتي

نوف:يعني امم عادي يعني
ماجد:لا مهوو بعادي مو مالي
عينك انا

نوف حسته عصب من جد:لا
ماجد:وشوو
لااا

نوف:لا مو كذا يعني.. مو قصدي..
ماجد:اجل وش
قصدك..

نوف:بس عادي نوصفهم
ماجد:لا تقولين عادي

نوف:طيب ..
ماجد سكت شووي وهدا:ياويلك ان عدتيها .. لا قدامي ولا من
وراي

نوف:انشالله
ماجد:بعد غيره وش مكتوب من
تحفكم

نوف>> يممه بعد ما غسل شرااعي يقولي كذا << اممم اغلب شي
منار تكتب لي ونسولف عالكتاب

ماجد:وش
تكتب

نوف:كاتبه انها بتروح تشوف حمد اليوم.. واليوم الثاني كتبت لي
ماراحت... واغلب سوالفها كذا.. اشتقت له .. ظلمته ,, فقدته .. مليت من
وضعي

ماجد:كيف ملت من وضعها؟؟ يعني تعبت وهي تنتظره
وماتبيه

نوف:لاااااااااا طبعا.. مدري وش تقصد بهالكلمه.. بس متأكده مو نفس
اللي قلته.. منار تحبه..

ماجد:واضح
نوف انصدمت:وش تقصد..
ماجد:تحبه ولا قصدك تحب
عمر

نوف صارت ترجف من الخوف>>من وين
يعرف<<:..........

ماجد:وش بك سكتتي
نوف:انتظرك تقولي من وين
جايب هالكلام

ماجد:هذا الشي اللي انتي وياها ماتعرفونه.. ولا تدرون
ليه قبل كم سنه طلب منها تتغطا منه

نوف:قصدك هزءها وقالها
تغطي

ماجد:عالعموم.. ودك تعرفين
نوف:ايه
ماجد:اللي صار اننا كنا نتمشى بالمزرعه الصبح.. من قبل
سنين طبعا.. وحمد كان يميل لمنار

نوف:يحبها؟؟
ماجد:مدري بس اللي اعرفه كان
يميل لشخصيتها وضحكتها.. وفلتها وكل شي.. الين ما كنا نتمشى ودخلنا بين الشجر
ولقينا صحيفه

نوف تذكرت يوم منار تقولهم في العيد ان الصحيفه حد
محركها...

ماجد:وفتحناها وقرينا اللي انتو كتبتووه.. وانتي اخبر وش
كاتبين

نوف تتذكر>> .. >>
منار:ههههههههههههههه بكتب
اسم حبيبي..

مناهل:وش له بعد
منار:عشان بعد سنوات لما
اجيب عيال اقولهم شوفو من يومني في متوسط وانا احب
ابوكم

الجوري:واثقه بتتزوجون انتي ووجهك
منار:هههههههههه مو واثقه بس
انشالله يعني انشاالله

نوف:اااااااامييييييييييييييييييييييييين
مناهل:وانا ياحسره مالي حبيب
مالي الا انطر نصيبي

منار:ايه انطقي احسن
>> .. >> ..
>> .. >>

ماجد:وبنفس اليوم في الليل قالها هالشي.. وهي كرهته
وصارت تسوي تصرفات تقهره وعارفه الباقي ..

نوف منصدمه:بس كانت بداية
مراهقه وش رايك يعني لازم تصير هالحركات

ماجد:ليه انتي كنتي تحبين
بعد مثلها

نوف من القهر:ايه
ماجد:................
من

نوف:كنت احب واحد من عيال عمي وبعدين خلاص من سنوات وانتهت
السالفه

ماجد:ومنار... انتهت السالفه ولا لا؟؟ ردي بصدق
وذمه

نوف:وربي يشهد على كل كلمه اقولها السالفه انتهت من سنتين
واكثثثثر

ماجد:طيب
نوف:بس انتو تشوفون اللي تبوونه ما يهمكم وش صاير..
وماقصر ولد عمك ..

ماجد:انا في شي بعد ما
قلته..

نوف:وش
ماجد:هو لما قرا قال يمكن مجرد اسم .. وضافها بايميل بنت
.. و..

نوف:و ايش؟؟
ماجد:وقدر ياخذ محادثاتها
وكانت صدمه له.. وما توقعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:56 am

نوف:اولا.. سرقها مو
اخذها.. وثانيا قلة ادب يسوي هالتصرفات ثالثا كل شخص حر في من يحب وهي ما اظن في
يوم قالت له احبك عشان يسوي كل هالسالفه كنها
خاينته..
ماجد حس ان الموضوع بدا يحتد بينه وبين نوف.. ولا وده يضيق خلقها
ويشغل تفكيرها وهي بوجه اختبارات

ماجد:نوووف
نوف بحدة:نعم
ماجد برواقه:افااااا..
تقولين لي نعم.. تبين اقولك نعامه ترفسك ولا وش.. وين راحت كل النعومه.. ولا شكلي
انغشيت

نوف:انغشيت بــ وشو
ماجد>>ابي اكحلها
عميتها<<:نووووف

نوف:وش فيك
ماجد:تحبيني؟؟
نوف معصبه مالها
خلق:مدري

ماجد:ياخي مشكلة الشعب السعودي كلمة
مدري

نوف:كيف؟؟
ماجد:ما وصلك برود كاست يقول.. اذا سألت واحد سعودي عن
شي وقالك مايدري.. معناتها يدري بس ماله خلق يرد..

نوف غصب
عنها:هههههههههههههههههههههههه

ماجد:فديت هالضحكه.. دوم
يااارب... نوفي

نوف:هلا
ماجد:ياحبني لك.. ابيك
تسمعيني زين.. لان كلامي راح يفيد مستقبلنا حتى

نوف:وشو
ماجد:مانبي نتدخل بـ مشاكل زوجين ونزيد الطين بله.. ولا
نبي حد يتدخل بيننا في حياتنا.. واهم شي .. ما نبي نخلي شي خارجي يسبب مشاكل
بيننا.. يعني هالحين منار وحمد بينهم هالسالفه.. شوفي وين وصلنا وكنتي بتقفلين
وانتي زعلانه مني

نوف:...................................
ماجد

ماجد:عيونه وقلبه وروحه ودنيته كلها
نوف انحرجت:اممم

ماجد:ايووه
نوف:احبك
ماجد:قلبي راح فيها
ارحميني..ههههههههههههههه وانا اموت فيك

*****************************
مرت ايام الاختبارات والجو
ان ما كان بارد فـ قلب منار للحين في العصر
الجليدي..

خلصو اختبارات يوم الاثنين لانهم عندهم بس 5 مواد يختبرون فيها وكانت
ايام الاختبارات>السبت الاثنين الاربعا السبت الاثنين< عشان نظامهم
كذا..

يوم الاربعا كان يوم زواج نوف فكانت التجهيزات تبدا من الحين.. منار
كانت بيت نوف جالسه معها

منار:ها نويف ما اعترفتي وش بتلبسين اول
ليله

نوف مافهمت:ياغبيه اكيد فستان العرس
منار:بتنامين فيه ..
تخيييييييييييلللللللللي

نوف:يوووووووه ههههههههههههههههههههههه

منار:غني له عاد اول يوم
نوف:تخيلي شكلي
اغني

منار:لالا غني>> انتي الي شيري
شيري

نوف:كلي تبن تبينه يتوطا في بطني..
منار:يوووه
ليييييييييييييييه

نوف:بيحسب شيري خوييي ههههههههههههههه ليه ما قلت لك
سالفه كتاب الرياضيات

منار:لااااا..؟
نوف قالت لها السالفه
من,,الى

منار كانت منصدمه مع ان في البدايه كانت تضحك.. بس لما وصلت السالفه
لحمد

نوف:منووور
منار تبكي:الله ياخذه الكلب الحيوان... مو كافي انه
اتعبني .. طلع ولد عمي يكرهني بسببه

نوف:اهدي
منووور

منار:وش اهدا نووف.. نوف الشخص اللي منوم بالعنايه المركزه بسببي
تعرفين كيف بسببي

نوف:لو ادري ما قلت لك منووووور عاااد والله
ببكي

منار هدت اعصابها عشان نوف بس..
*************************************
يوم الاربعا الكل في
الكوافير.. حاجزين الكوافير كامل من كثرهم

البنات مسووين سامري في
الكوافير

مناهل:عاااااااااااشووو تنكس هلا هلا
هلا

الجوري ترقص على اغنيه زهقان- ميامي-
مناهل:متتتتىىى
اعرررررررررررس

ام حمد:يلا عاد قصري صووتك

مناهل:يوووه ليييييييييييه والله وناسه يوم
العرس

ام حمد:تبين قلب ولدي يووقف
مناهل ما فهمت:لييييه عمه وش
فيييه..؟

مها:منووول لاتسوين فيها غبيه مشاري ان سمعك تبين تعرسين جا ونحرك..
بعد تعشمين في قلب الولد واخرتها تبين تعرسين

مياسه:لا يمهه ما فهمتيها
قصدها عرسووها على مشااري ما تتحمل فراقه

مناهل انقلب وجهها دوريي
فيسها بس..

الجوري:الفراااق.. ويلي منك يالفراااق.. تركت الدمع حراااق
بالعيووون

البنات:هههههههههههه
مناهل:جججججججبببببب
كانو تو جااين ريمان ورغد
وامهم للكوافير

ام نواف ابتسمت يوم شافت ريمان:هلا والله

ام ظاري:هلا فيك
الجوري جات تفحط لريمان:وين
زوجي الخقه

ريمان:عقلي عقللللي
الجوري مسويه نفسها بيغمى
عليها وطاحت على ريمان:وين القى لي عقل قولي لي

ام نواف:جويري ووجع عورتي
البنت

نوف:اييييييه عاد مرت الأمير نووااف من قدها الوالده تدافع
عنها

انحرجت ريمان وفسخت عباتها وجلسو..
مياسه:وواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء يمه دوري لي على عريس مابقى الا
انااااا

ام حمد:مياسوو استحي اقوول
مياسه:منير خطبيني
لأخوك

منار:يلا يلا على جنب ما يبيك اصلا هوو
مياسه بغرور:ومن يبي حضرته
انا مايبيني..

ام طلال:بعدين مو وقته
هههههههه

مياسه:لا لا ظلم كذااا وانا من وين احصل
لي..

منار:من سوق الخضاار
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:ولا تزوجي
ظاري...

الجوري نطت على رغد وكنها بتخنقها:هاااا عيدي
عيدي

رغد:اااا غلط غلط
الجوري:جربي تعيدين ما رح
تلحقين تشوفين رقبتك على راسك

البنات:يييمممممممممممممه
مناهل:اختي في الغيره
وحشششششش

الجوري وهي تحرك يدها كنها حرراانه:من حقي من حقي عندي رجال مزيون
اغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

منار:غاري من
ماسكك

نوف:هههههههههههههههههههههااااي قويييييييييه بعدي منور
بعدي

****************************
الساعه 11 بالليل .. قلب نوف
برووحه عرس

نوف:ياربببببببببببي متوووتره
منار:اهدي يلااا جت المصوره
بناخذ كم صوره معك وبنتركك له

نوف:لاااااااااااا ماااابي
يمممه

منار:ههههههههههههههههه
ريمان:يووه نوف ماعطاك الله
من مرت اخوي

الجوري:انا والله ما تم بوسه وضمه مارح تصير في
الصوور

مها:بنشوووف
الجوري:هااا اجل على الاقل
صريحه انا احسن من مهااا من وراانا

مها:هههههههههههههه
يالحيواااانه

(صورو كم صوره مع بعض وطلعو البنات ودخل
ماجد..

ماجد والمصوره تقوله سوو كذا وكذا عصب وقرب من نوف وهمس لها:بذبح
هالمصووره خليها تعقل عني

نوف ابتسمت من بين ربكتها
والمصوره خذت صوره طلعت جنااااااااااان

المصوره:قرب شوي
منها

ماجد حاس بربكة نوف ومايبي يوترها اكثر بس هالمصوره بتذبحه .. قام
ولزق في نوف وضمها.. وباس خدها والمصوره تصووور

نوف ترجف:ماجد بعد
شووي

ماجد:ههههههههههههههههههههههه عاجبك
كذا

المصوره ابتسمت
ماجد:بشيلك.. بس اخاف
اطيح

نوف:0__0
ماجد:مع ذا الفستان اكيد بطيح ههههههههههههه(بعد ما
صورو)

ماجد:نووف
نوف تناظره
يعني>>هلا<<

ماجد:نادي منار
نوف:نعم؟؟
ماجد:في شخص يبي يصور
معها

نوف:ميين
ماجد:حمد
نوف
انصدمت:هاااااااااااااااااه

ماجد ابتسم:هو صحى من
غيبوبته من فتره بس كان محتاج يسترد عافيته

نوف:يعني هو الحين
موجود

ماجد:ايييه
نوف: 0___0
ماجد:لا تبكين تخربين كل
هالحلااا

نوف:طيب كيف اناديها..
ماجد:اممممممممممممم...ّ!
قولي للمصوره

نوف:صح...لو سمحتي ممكن تنادين البنت اللي لابسه فستان
رصاصي ووردي

المصوره:شعرها قصير
نوف:ايه قولي لها نوف
تبيك

المصوره:طيب(وراحت)
ماجد:طيب يلا تغطي وانا بروح
انادي حمد

نوف بس حطت فوقها العباه وعلى راسها الغطا عشان ماتخترب التسريحه ولا
كان يبين منها شي<<هذا اهم شي عند ماجد

دخلت منار:وش فيييييييك وين
رايحه

نوف:بيدخل طلال يسلم عليك
منار:يووه!
طيب

نوف:يبي يصور معك
منار:ههههههههه اها
طيب..

وثواني ودخل حمد ومنار كانت تسولف مع نوف.. نوف كزتها لفت منار وجهها
وقفت ولما شافته....

حمد مبتسم...
منار مو مستوعبه من الصدمه
حست الدنيا تلف فيها وكانت بتطيح بس تدراكت نفسها..

حمد:كيفك..
منار طاااااااااااااااار قلبها يوم سمعت صوته وللحين
واقفه مكانها ودموعها تنزل بصمت

حمد:مارح تسلمين
علي..!؟

منار ما قدرت تظل جامده مكانها بس رجولها وكل شي فيها انشل.. لكن دقات
قلبها رجعت للحياه..

حمد قرب منها ومسك يدها وسحبها لحضنه وضمها:اشتقت
لك

منار صارت تبكي بصووت عااااااااالي وشهقااات ووبيدينها اللي حطتهم ورا
ظهره تضمه شدت ثوبه وهي تبكي..

حمد:اشتقتي
لي؟؟

منار تبكي..
حمد:منووور لا يخترب مكياجك
لو ادري ما كان طلعت الا نهايه الزواج.. طيب تكلمي ..
ردي

منار:حممد..
حمد:عيونه
منار:حممممممممد
حمد:ياقلبه انتي
امري

منار:احببك
حمد:متأكده..
منار:امووووت فيك..>وهي
تبكي وماجفت دموعها<

حمد:طيب اهدي هذاني قدامك
منار وهي تبكي:اخااف اكوون
احلم... مثل كل مررره

حمد:لا ماتحلمين وهذاني
بجنبك..

منار:خااايفه
حمد:تخافين وانا
بجنبك

منار:خايفه اني اتوهمك خاايفه
حمد:والله انا بجنبك ياروح
حمد ودنيته

منار:انا احبك..
حمد:وانا اعشقك واموت فيك بس
امسحي هالدموع

منار:حمد كنت بموت من
دوونك...

حمد:بسم الله عليك ..
منار:ابيك دايم
بجنبي

حمد:ومن قال اني بتركك من جديد
منار:اوعدني
حمد:اوعدك بس امسحي هالدموع
..

منار:تكفى لا تخليني..
حمد:منوووووووور وربي بيجيك
كف الحين .. تبين يوقف قلبي من سبت دموعك

منار:لااااااااااا بمسحهم
خلاص

حمد:وش رايك اخذ مكان ماجد وتاخذين ملابس نوف ونتزوج وهم بكيفهم
يدبرون عرس ثاني

منارمن بين
دموعها:ههههههههههه

حمد:اشتقت لك لحد الجنوووون

منار:مو اكثر مني.. كنت نايم وانا اللي صاحيه
واتعذب

حمد:للحين شيطاانه ولا عقلتي
منار تمسح دموعها:للا ابليس
تبرى مني

حمد:ليه انتي بنته عشان يتبرى منك
منار:مدري

حمد:يعني انتي بنت ابليس!
منار:هههههههههه لا
...يمكن..

حمد:طيب يابنت ابليس ترـــآني عشقتك لحد الجنوون وان شفت دمعه زوود
سحبتك من العرس وطلعت فيك..

منار:لا
خلاص..

حمد:عسى بس ماحد خطبك عشان اذبحه..
منار:حمد...
حمد:لبيه..
منار:..............
حمد:وش
فيك؟؟

منار غرقت عيونها:لا بس ما شبعت من
صوتك

حمد:اجل اسمعي .. الفجر لين خلص عرس ماجد ما فيه نووم... قلت لعمي اني
باخذك في مشوواار

منار ابتسمت
حمد:الحين اخليك وسعي صدرك..
لا تعدلين المكياج عشان محد يفكر يوصفك لعياله ولا
اخوانه..

منار:هههههههههههه
حمد باس جبينها وناظرها
لثواني وطلع..

نوف فكت عباتها والا هي طلعت تبكي مع
منار

منار:نويييييييييييييييف ليييييييه تبين تخترب زينتك ويذبحنا
ماجد

نوف:يمممه منوور اخيرا قلبي ارتااااااااح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـمــتـ~!
مديرة
مديرة
صـمــتـ~!


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 4ppx2S

أوسـِمــتَــي أوسـِمــتَــي : رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Untit380
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 1336561923641
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 7jg52

رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Xua4A
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 HR0D0
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 WtvDhl
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 SPbQox
شكرآ عــلى الاوســمهـ
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4755
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 17/06/1999
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر العمر : 24
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 GombLX

كل عـآم و أنتن بخخَيـر رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 3790536230


رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن   رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 9:57 am

منار:وانا بعد.. قلبي
ارتاح ورجع للحياه موو مصدقه.. بس انتي الحين عفستي
نفسك
نوف:ترا يكذب عليك ما ساح الكحل بس اثار دموعك
مبينه

منار:وانتي بعد.. دقيقه خليني اضبط
اشكالنا..

نوف:هههههههههههههههه
***************************
طلعت نوف وزفوها عالساعه
12.. الساعه 2 ونص طلعت من الصاله ورراحت مع ماجد
لشقتهم..

منار قلبها على ناار تنتظر متى يجي
الفجر..

ومناهل ودها تروح لعند الرجال ..
وئام طفشت كل وحده جالسه على
جنب قامت وخلتهم يغنون اغنيه ابيك اليوم حقت حلا ترك
خخخخخ

قومت البنات يرقصوون وكانت بدايتها
هاديه

ومناهل داخله جوو في الاغنيه وتغني معهم>> ابيك اليوم .. احبك
دوم .. ياكل الدنيا .. يا اجمل دنيا ..>>وبدى
التنكس

البنات استخفو وصارو يرقصون بجنووون
الجوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منار مسكت مياسه وسحبتها غصب
ترقص ..

مياسه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هه

**************************
بدت تفضى الصاله الساعه 4
قريب الفجر ومنار هدت من الجنوون متحمسه تطلع مع حمد قلبها
بيطير

ام طلال:مناار
منار:هلا
امي

ام طلال:البسي عباتك
منار انشقت
الابتسامه:ليه؟

ام طلال:مسويه نفسك
ماتدرين..

منار:هههههههههههههههههههههههه>> وراحت تررررررررركض لبست
عباتها وخذت شنطتها وطارت بررى

ام طلال مستاااااااااانسه
وهي تشوف بنتها طايره من وناستها..

************************
ركبت منار
السياره..

حمد حرك السياره وهو مبتسم وبيده الثانيه ماسك
يدها

منار قلبها شو ويوقف مو مستوعبه لحد
الحين

حمد:سولفي لي اشتقت لسوالفك.. وش مسويه مع ثالث
ثنوي

منار:ألحمدلله
حمد:علينننا
منار:ههههههههههههه وربي اني
صايره ملاااك

حمد:معييا اصدق
منار:حرام
عليييييك

حمد:قربنا
منار:من وين
حمد:بتشوفين
منار:اممم
طيب...

(وصلو ونزلو...
منار:وييين؟؟
حمد:اصبررررري
منار:طييب...
حمد فتح باب البيت وشغل
الانوار.. ماكان كبييييييير لكنه كان مررره روعه بالديكور...

منار:.....؟؟
حمد:هذا بيتي انا وزوجتي

منار ناظرته:....................
حمد:ايه لا تزعلين انا تزوجت
.. انا صاحي من الغيبوبه من زمان وتزوجت

منار:هاه
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي تصدقين كل
شي.. انتي زوجتي يالغلاا

منار ابتسمت:وهذاا
حمد:بيتنا...
انشالله..

منار:لحظه.. يعني انت صار لك كم من
صحيت!!

حمد:مدري يعني كذا شهر.. او اقل.. كنت تعبان واحتجت اسبوعين واكثر
عشان استرد عافيتي من بعد هالنومه الطويله..وكان ماجد وظاري بجنبي.. وانا عييت
تشوفيني وانا تعبان حبيت ارجع لك وانا بعافيتي عشان ما تحاتيني.. ولما عرفت ان زواج
ماجد بعد الاختبارات سويت هالخطه

منار:والبيت
حمد:هذا البيت من زمان ابوي
شاريه لي.. كانك تذكرين.. تخرجي يوم تسوين لي

منار:اييه
حمد:هذي هديه تخرجي... وبديت اأثثه والديكورات الباقيه
تركتها على ظاري وماجد

منار ابتسمت من كل قلب وضمته:الله لا يحرمني
منك

حمد:ولا منك.. تعالي اوريك اهم شي
منار:وشوو..؟
حمد:غرفه النوم
هههههههههههههههههههههه

منار انحرجت:لالا مو لازم واثقه من ذوقك
خلاص

حمد:تخافين اسوي فيك شي...
منار:....................
حمد:تخافين
مني؟؟!

منار:لا
حمد:يلا اجل تعاااااالي شووفي... وعلى فكره تحدد
زواجنا

منار:متىى!
حمد:بعد ما تشوفين البيت
اقولك

منار:طيب
******************************
نرجع بالاحداث للوراا من يوم
تطلع نوف... وتدخل شقتهم..

ماجد:اخيررا
نوف:وشو
ماجد>> بذبحها من كثر ما تسأل
وشو<<

ماجد:سلامتك ههههههههههههه... ماتبين تبدلين
ملابسك

نوف بغباء:لا كذا مرتاحه..
ماجد رفع
حاجبه:...!؟

نوف:هااا ,/,>>انقلب وجهها فوق تحت وحست الجوو موت
حررررر

ماجد:ههههههههههههه تعالي ابدل لك
نوف:لأا مابي ببدل
لحالي>>في خاطرها:الله يستر لا يعطيني
نظره<<

ماجد:اووك براحتك..
***************************
مناهل:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااء

الجوري:وصمه تصمك يالعنز
مناهل:جوري.. مرو ثلاث ايام
ولا صار شي.. اخاف انه هوون

الجوري:منيييل لا تقطين نفسك
ترى هو مايسوى ظفرك

مناهل بهمس:الا يسوى اكثر
الجوري سمعتها:منييييل خلاص
خلي عندك كرامه لا تصيرين كذا لو بغاك بيطلبك مو انتي
تحاتين..

مناهل سكتت.. وشوي رن جوالها.. ردت بحزن:هلا
مياسه

مياسه:وش فييييييييييييييييييييييك
مناهل:تو اخذت تهزيئه محترمه
من اختي.. عن الكرامه ومدري وشو..

مياسه:ليه وش فيها كرامتك..
تعورك؟؟

مناهل:بقوووووووووووووووووه
مياسه:وه وه.. وش
صاير

مناهل:ماعليك مني.. سمعتي اخر خبر..؟!
مياسه:واات؟!
مناهل:رماانه انخطبت رسمي
لنواف

مياسه:حلللللللففففففففففففففي الله ونااااسه يعني في عرس عن
قريب

مناهل:يالبقره في عرووس مو عرس.. عندك منير و جويري ومهيوهـ ومن
بعد

مياسه:ومنييل
مناهل:هههههههههههههههه لا
منييل هذي على جنب يامالت عليها وعلى حظها

مياسه:وش
صااااااااااااااااااااير

مناهل جا في بالها فكره وابتسمت بخبث:مياسه لا تزعلين
بس..

مياسه:تكلمي وش صاااير
مناهل:مالي نصيب مع
مشاري..

مياسه:نععععععععععععععععععععععععم!!
مناهل:.................................
مياسه:تتكلمين جد
منيييل

مناهل:وهذا موضوع ينمزح فيه؟؟!
مياسه:انتي ماتبينه يعني ولا
وش السالفه

مناهل:اممم مدري مو مابيه .. يعني هو الف بنت تتمناه بس انــا
...

مياسه:خلاص خلاص سكتي
مناهل:لا اسمعيني لا
تسكتيني

مياسه:منوول بعدين كملي
مناهل:ليييه يعني
..

مياسه:لانــ..(وانصفق الباب)
آآآآآآآآآآآآآآآآآهــ

مناهل:وشو وش ذا الصوت
مياسه:مشاري كان
بجنبي..

مناهل:وكان يسمــع0___0
مياسه:ايه... كنت بقولك ان
.. انه كلم ابوي.. عشان يستعجل بالملكه

مناهل صارت ترجف من
غباءهــأ:هاه..

مياسه:وش صاير مناهل وش غيرك
فجأه

مناهل:كنت .. كنت اممــ امزــح
مياسه:اما عااد.. لحووول
عقدتي السالفه عاد زعل مشاااري...

مناهل ضاق صدرها ومسكت
دمعتها وسكرت الجوال..

******************
منار كانت تتصل على حمد
مشغوول.. اوووف... وثواني الا اتصل فيها

منار
ردت:هلا

حمد:هلا بك زوود.. وينك اتصل فيك مشغول
منار ابتسمت:كنت اتصل
عليك

حمد:ههههههههههههه ياحبي لك..
منار:وش
صاار

حمد:الحمدلله سووو لي مقابله مره ثانيه وفهمتهم وش اللي صار والله
يكتب اللي فيه الخير..

منار:امين...
حمد:ماطلعت
نتايجك؟؟

منار:لا والله..
حمد:وش فيك طيب تقطرين علي
بالكلمات سولفي لي وش تسووين؟؟!

منار:جالسه
عالمسن..

حمد سكت ثم:وبعد!؟
منار:فاتحه قرووب شعبتنا
ويسولفون وكذا هههههههه وجالسه اسمع اغاني

حمد:ايوه وش اللي تسمعينه
يمكن يعجبني

منار:اغنيه كيف تروح...,هههههههههه لا يفوتك بس الفيديو
كليب ان زوجته خانته ولا مدري وش سالفتها وصدمها
بالسياره

حمد:المغني حلوو!؟
منار:خكرررررررررررررررررري
كنه بنت يعععععع

حمد:والبنت طيب حلووه>>قالها باسلوب انه
خااق..

منار عصبت:وانت وش عليك منها والله..
حمد:لا بس
اســأل

منار:لا لاتسأل..
حمد:يعني عادي يا ايه يا لا
مافيها شي

منار:لا خايسه تلوع الكبد..
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
تغارين!؟

منار:من مين اغار.. من هالخايسه
الوسخه..هه

حمد:لا .. تغارين علي اعتررفي.. لا
تعاندين

منار:ايه اغار.. ليه انا مالي قلب ولا مالي
احساس

حمد:لا ياقلبي ماقصدت كذا .. هههههههههه بس تهبلين لا عصبتي وانا
اتكلم عن بنت

منار:جرب بس تتكلم كذا مره
ثانيه

حمد:ايووه!؟
منار:لا تجرب غيرتي عليك
والله بتندم

حمد:هههههههههههههههههه خلاص اتوب
اتوب

منار:همم
************************
ماجد:نوفــي
نوف:هلا

ماجد:سووي قهوه
نوف
شهقت:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

ماجد:وش فيييك
ماتعرفين!

نوف:نسيت القهوه عالنااار(وقامت تركض ومن
الربكه...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه*

ماجد راح لها
يركض:ياربييييييه اهدي اهدي

نوف تبكي لان القهوه انكبت
على يدها

ماجد جاب اسعافات وحط لها كريم حروق..
نوف وجهها احمر من
البكي

ماجد:سلامتك ياقلبي فيني ولا فيك.. خلاااص عاد حصل خير.. عشان مره
ثانيه تتعلمين تتصرفين بهدوء لا تتوترين..

نوف ساكته ومنحرجه.. اول مره
بتسوي له قهوه صار لها كذا اكيد بياخذ فكره انها غبيه وماتعرف تتصرف في امور
المطبخ...

ماجد ماسك ضحكته بس شكلها يكسر الخاطر وهي تناظر يدها وعيونها مغرقه
دموع.. مسك كتفها وسندها على صدره:خلاص عاااد .. هذي امور عاديه تصير في ابسط
العايلات.. لا تهتمين اووكي..

نوف:طيب...
ماجد باس جبينها واسند راسه على راسها:انا المره الجايه
بسوي قهوه ههههههههههههههههههههههههه

نوف:لا
تتمسخر..

ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
******************************
مناهل تناظر بالرساله اللي
مجهزتها ومتوتره... ارسلها ولا لا.. ياربي...

سمت باسم الله ..
وارسلت...

مشاري اللي جالس في غرفته يشيك على رسايل الفيس بوك.. جات رساله في
البريد الاكتروني...

#ملف مرفق#
مشاري.. انــا اسفــه ,, كنت
امزــح ..

وادري ان حركتــي مالها داعي.. بس .. كنت اجنن مياسه.. واشوف ردة
فعلها..

وادري ان الرساله بعد مالها داعي.. بس ماحبيت انك تتضايق
بسببـــي..

لأنـــي.. .. .. ..
اتمنى ماكون ضايقتك برسالتي
..

مشاري وهو يقــرا تمنى الرساله ماتخلص.. ثم تذكر الملف المرفق..
حمله.. وفتحه

كانت اغنية [شمعنى انتَ] لمشاري العوضي.. سمعها
وابتسم..

**************************
يوم الاربعا .. بعد يومين
المدعسه القرف.. بس اليوم ماكانو فاضين يفكرون بهالاشيا... لانه يوم ملكة نواف
وريمان.. مو بس نواف اللي بيملك.. يوم الخميس ملكة مشاري بعد حنه وسالفه ..
اقتنعوو..

مناهل:يابنت قمر قمر تف تف تف
ريمان
تناظرهم:صدق

نوف:احسدك ياخووي بس
وئام:وانتي
ماحملتي

منار ونوف يناظرون بعض ثم قالت منار: ع اساس تحسب مزوجه اخوها
قطو

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مياسه:بكرا بتتزوجين
منييل

مناهل:جب جب... ابي اشووف مشاري...
منار:صدق؟
مناهل:بس بدون ما يدري..
منار:المشكله ما ادل بيتكم
ريمان ..

ريمان:اممم شوفي قولي للشغاله من ورا البيت تقدرين
تكلمينه

منار اتصلت على مشاري وقالت له يقابلها من
رواا

مشاري يوم شاف منار:هلااااااااااااااااااا
منوررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اوتيل البنات | اوتيل البنات :: القسسم الأدبي ~ :: قصص و روأإيـأإت ~-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» بلغــوآ عنــي ولــو آيـــة .... !
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 02, 2017 12:36 pm من طرف M!Ss weam

» مرحبا عودة بعد طول غياب ❤
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 24, 2017 11:16 pm من طرف زهرة التصميم

» من ١ لـ١٠ واختاري عضوة من المشاركات تصمم لك توقيع ع ذوقها ..!
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالجمعة سبتمبر 26, 2014 7:27 pm من طرف ßѳ௰

» هاي انا جديدة ممكن ترحيب
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 20, 2014 8:31 pm من طرف ZoZy

» `مواصــفـآت وإعترإٓفــأت'،
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 20, 2014 8:28 pm من طرف ZoZy

» آملأ آلفرآغ بآلعضو آلمُنآسب
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالجمعة سبتمبر 19, 2014 11:25 pm من طرف ßѳ௰

» طِلبآتّ صُور آلآنِميء ,
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالخميس سبتمبر 04, 2014 2:53 pm من طرف صـمــتـ~!

» حَركة حَركة stop !
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 29, 2014 7:59 am من طرف صـمــتـ~!

» نص كلمة ، وأنتو كملوها ...
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 29, 2014 5:06 am من طرف صـمــتـ~!

» متى أخر مرة ؟
رواية : عشــقـــتكـ يـــ(بنت ابليس)ـــأ\..م.ن - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 29, 2014 4:50 am من طرف صـمــتـ~!

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم